Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   MSN Empire (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=70710)

bEnOoO 09-28-2008 05:02 PM

رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
بينك روز بليز احكيلي كيف اعمل الصورة صغيرة بعد ما اعمل البرينت سكرين على المسنجر
يعني كيف احط بس الصورة و النك نايم

Pink Rose 09-28-2008 05:12 PM

رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
من عيووووني يا عسل ..

بعد ما تعمل برنت سكرين بتروحي على برنامج الصور اللي عندك

مثلا انا البرنامج اللي عندي ACDSee Pro بروح بفتحه وبعمل بيست ..

ومن البرنامج نفسه بحدد اللي بدي ياه من الصورة بالماوس وكليك يمين

وبختار منها save crop as .. وبمسح الايميل بأي برنامج صور

او بالفوتوبرش او البينت مثلا ..

اما ازا ما عندك برنامج للصور بعد ما تعملي برنت سكرين

بتروحي على الرسام وبتختاري من لائحة edit .. خيار paste

وبعدها بتسيفي الصورة عادي عالجهاز ..

ان شاء الله اكون قدرت افهمك يا قمر .. وازا مش واضح كلامي

بورجيكي ياه بالصورة :)

bEnOoO 09-28-2008 05:24 PM

رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
اه رح احمل البرنامج لك تسلميلي يا زووء

فراشة 09-28-2008 10:59 PM

رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
مازلت أراك في جميع فراشات احلامي ,,,, طيف يحتل مساحاتي

فارس الوطن 09-29-2008 12:19 AM

رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
http://rooosana.ps/Down.php?d=Ub3J

لوليتا* 09-29-2008 12:36 AM

رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
[c=30]سلكت طريقى ولا لن احييد [/c]
وكمان شوى راح اغيرو :)
تحياااااتى
لوليتـــــــا*

bEnOoO 09-29-2008 12:37 AM

رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
http://rooosana.ps/Down.php?d=1zCD

بو هبه 09-29-2008 12:43 AM

رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
bo-heba....

فارس الوطن 10-01-2008 12:19 AM

رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
no one knows what its like to be hated to be fated to telling only lies

أنين 10-02-2008 10:50 AM

رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 


الساعة الآن 11:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas