![]() |
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بينك روز بليز احكيلي كيف اعمل الصورة صغيرة بعد ما اعمل البرينت سكرين على المسنجر
يعني كيف احط بس الصورة و النك نايم |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من عيووووني يا عسل .. بعد ما تعمل برنت سكرين بتروحي على برنامج الصور اللي عندك مثلا انا البرنامج اللي عندي ACDSee Pro بروح بفتحه وبعمل بيست .. ومن البرنامج نفسه بحدد اللي بدي ياه من الصورة بالماوس وكليك يمين وبختار منها save crop as .. وبمسح الايميل بأي برنامج صور او بالفوتوبرش او البينت مثلا .. اما ازا ما عندك برنامج للصور بعد ما تعملي برنت سكرين بتروحي على الرسام وبتختاري من لائحة edit .. خيار paste وبعدها بتسيفي الصورة عادي عالجهاز .. ان شاء الله اكون قدرت افهمك يا قمر .. وازا مش واضح كلامي بورجيكي ياه بالصورة :) |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اه رح احمل البرنامج لك تسلميلي يا زووء
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مازلت أراك في جميع فراشات احلامي ,,,, طيف يحتل مساحاتي
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[c=30]سلكت طريقى ولا لن احييد [/c]
وكمان شوى راح اغيرو :) تحياااااتى لوليتـــــــا* |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
bo-heba....
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
no one knows what its like to be hated to be fated to telling only lies |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
| الساعة الآن 11:17 PM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas