Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68942)

الدكتور امير 07-29-2008 10:15 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نايمة

سؤالي :

هل تتوقع ان تصحو الامة من غفوتها ؟

مأساة مغترب 07-29-2008 11:47 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
صحيح إنها هذه الأمة نايمة وفي غفوة عميقة ولكن لا بد إنو في يوم من هالأيام تصحى هالأمة من هالغفوه

برضو ما بتصحى إلا لما يكون في رجال حقيقيين يسعوا للطريق الصحيح وإلا إذا بقينا هكذا سوف ندمر الكون مو بس ندمر

أنفسنا ......................


نفس السؤال؟

تالا العسل 07-29-2008 11:49 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لاء ما بعتقد الا في حال واحد اتغيرو ك الناس يلي فى فلسطين وطلع جيل جديد بيستاهل اسم دولة فلسطين

اللى بعدى
نفسووو

سرور 07-29-2008 11:52 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نقول ان شاء الله .... واطلب من الله سبحان وتعالي ان يرجعوا الى دينهم ويصحو من غفوتها


سؤالي

ماهي السورة القرآنية التي يحبها الله وقال من احبها احببته ؟

الدكتور امير 07-30-2008 10:39 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هم م م م م م

اعتقد انها سورة البقرة

سؤالي :

هل تملك حسا شاعريا ؟

Arabian girl 07-30-2008 11:34 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
كتيييييييير
نفسهــ

آية بنت فلسطين 07-30-2008 11:38 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لأ
للبعدي
ما هي ممزات المنتدى؟

سرور 07-30-2008 12:01 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور امير (المشاركة 965036)
هم م م م م م

اعتقد انها سورة البقرة

سؤالي :

هل تملك حسا شاعريا ؟



دكتور انك مخطأ حاول مرة اخرى ونحن بأنتظار الاجابة الصحيحة


ما يميز هذا المنتدي به روح اخوية كبيرة وتحس بان الجميع يحب ان يعرف ويتعلم


سؤالي * اعادة *
ماهي السورة القرآنية التي يحبها الله وقال من احبها احببته ؟

أحلى غزوية 07-30-2008 12:58 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اممم يمكن سورة الرحمن

MoHaDe 07-30-2008 02:20 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
وين السؤال ؟!؟!؟

شو رايك بالمستهترين عراي خالي ههه ؟

الدكتور امير 07-30-2008 05:38 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ه مم م م م م
مجانين

هل انت متهور ؟

فلسطيني كح 07-30-2008 05:47 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
متهور بس بالسواقة

هل تؤيد العرب اللي بتكلمو لغة غير العربي بيناتهم؟

وردة المحبه 07-30-2008 06:40 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
عادي شو يعني هم احرار وحلو الواحد ينوع
سؤالي : شو اكتر شي بستفزك في حياتك ؟؟؟

*ريحانة القلب* 07-30-2008 06:55 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 


حد يفهمني غلط !



’’’



للي بعدي


قريه مبنيه عند اطراف واد على السفوح العليا من جبل الكرمل,

وكانت قريبه من طريق عام يصل حيفا بتل ابيب ,

وقد منحها موقعها هذا اهميه خاصه خلال حرب 1948 ,

فـ ما اسم هذه القرية ؟؟؟؟




’ ’

بيسان 07-30-2008 06:58 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بيسان
مرحبا لجميع
طموحي باحياه شي واحد بس اني ارجع بلدي
المس تراب وطني فلسطين

سرور 07-30-2008 09:18 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى غزوية (المشاركة 965236)
اممم يمكن سورة الرحمن



خطأ اختي الكريمة حاولي



ونفس السؤال

&نسيم الروح& 07-30-2008 11:44 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

قريه مبنيه عند اطراف واد على السفوح العليا من جبل الكرمل,

وكانت قريبه من طريق عام يصل حيفا بتل ابيب ,

وقد منحها موقعها هذا اهميه خاصه خلال حرب 1948 ,

فـ ما اسم هذه القرية ؟؟؟؟
عين الحوض او عين غزال

اما السوره التي يحبها الله هي سوره الفاتحه اعتقد

*ريحانة القلب* 07-31-2008 12:16 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 


صح نسيمووو عين غزال


بس وين السؤال ؟




MoHaDe 07-31-2008 12:28 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
شكلو فش سؤال طيب خودو سؤال

شو رايك بمهنة الدي جي ههه ؟

bEnOoO 07-31-2008 12:39 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مممممممممم اولا بظن انها حرام
يعنى الواحد بياخد ذنوبو وذنوب غير من لاستماع للغناء

اما عن راي بحسها هيافة

نفس السؤال؟

MoHaDe 07-31-2008 01:01 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الله اعلم من انها حلال او حرام

بس هي شغلة نكشة ههه

شو رايك بالهسهس

مش هافف عبالي سؤال ؟

بنت صميل 07-31-2008 01:23 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
طيب اناعلى هيك مارح اجاوب
فأنا هسأل
ليش التفرقة العنصرية في الوطن العربي اكبيرة بذات بين الفلسطيني وجنسية اخرى.................
بذات لما يكون الفلسطيني ما خذ جنسية بلد أخرى

MoHaDe 07-31-2008 01:25 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انا عارف هالشغلة موجودة كتيير بالعالم
م ناحيتي انا بكره التفرقة هادي وعادي كل الناس خير وبركة

نفس السؤال ؟

الباحث 07-31-2008 10:56 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لاننا نربى على ثقافه انا واخي على ابن عمي وانا واخي وابن عمي على الغريب(مجتمعات قبليه)
سؤالي هو : ما هو اول حزب سياسي فلسطيني،

Anonymous Gril 07-31-2008 10:59 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بعتقد إنه فتح.... مش متأكدة.


نفسه

الدكتور امير 07-31-2008 11:15 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هم م م م

سؤالي :

هل انت ممن يحبون النقاش الهادف
؟

سرور 07-31-2008 12:25 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اكييييييييييييييييييييد وخاصة عندما اخرج منه بفائدة وكذلك الشخص الذي اتناقش معة اشعر بانة خرج بشئ افاده


سؤالى


كيف يمارس الصبر ؟

MoHaDe 07-31-2008 01:13 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هههه ال كيف بمارس الصبر

الصبر شغلة موجودة داخل الانسان بس كل واحد بدرجة في ناس بنمو الصبر عندهم وبكونو صيبورين وفي ناس فش عندهم صبر بالمرة من ناحيتي اللي بدو ينمي صرو اهم شي ميكنش متسرع وياخد كلشي برواق وعقل
و بترجع بالاخر للشخص

بتحب تكتشف و تتعلم شغلات جديدة ؟

Anonymous Gril 07-31-2008 01:42 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نعم.............وبشدة


نفسه

MoHaDe 07-31-2008 01:47 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نعم وبشدة اكتر منك هههه

نفسو ؟

خالد رمزي 07-31-2008 02:52 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انا بشكل عام لا الجأ لتعلم شغلات جديدة الا اذا رأيت اني في حاجة الى تعلم تلك الشغلة اما اني اكون مهتم بتعلم شغلات احس بأني لن اكون في حاجة لها فلا اهتم بتعلمها ...... يعني مثلا انا متقن جدا في اصلاح الثلاجات فأنا حهتم بتعلمكل شغلة لها علاقة بالثلاجة.... ولن اذهب لتعلم كيف اصلح الراديو ابدا الا اذا حسيت اني لازم اتعلم ذلك.
وطبعا دا لن يحصل الا اذا لقيت الراديو عصل هههههههههههههههههه

السؤال للي بعدي سؤال متعلق بمصر شويا

هل سبق لك ان اكلت الفول او الطعمية؟

وعشتم وعاشت فلسطين

الباحث 07-31-2008 02:55 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ما هي فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه

سرور 08-01-2008 12:36 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نعم اكلته ونحن هنا يعتبر من الاطباق الرئسية فى رمضان اما عن الطعمية لم اتذوقها ولا اعرفها

سؤالي

عرف لي الحياء ؟

Anonymous Gril 08-03-2008 02:00 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الحياء : أجمل ما في المرء و هو الذي يجعلني أتعلىّ على البهائم فإذا لم أكن حيي فأنا لا أملك المشاعر و بليد

كالبهيم..

الحياء : أجمل شيء في المرأة و من دونه تكون صدئة..



ما هو تعريفك لـ ::: السلام ::: ؟؟؟؟؟.

MoHaDe 08-03-2008 02:04 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
السلام : هو بداية التواصل مع الناس ومن اكرت الشغلات اللي بتزيد التكافل والمحبة

شو رايك بالمسنجر ؟

سرور 08-05-2008 12:11 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
سلاح ذو حدين

اذا استعملته في شئ يرضي الله فلا بأس


واذا كان العكس فعاقيبته في الدنيا والاخرة


سؤالي

كيف تحكم عن هذا مثقف ؟

عين فلسطين 08-05-2008 08:28 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
من طريقة حكيو
نكست
نفسو

أحلى غزوية 08-05-2008 01:03 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
من اسلوبو .. من طريقتو بالكلام و بالتعامل مع الخلق ... من خلال النقاش الجاد
نكست .. نفسو ؟؟

MoHaDe 08-05-2008 01:12 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
من تصرفاتو وكلامو

بتصدق المقولة اللي بتقول انو الذكي ببين من عيونو ؟

Anonymous Gril 08-05-2008 01:19 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بصراحة أوّل مرة بسمعها


ماذا تعني الصداقة بالنسبة لكـ ؟؟؟؟.


الساعة الآن 12:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas