![]() |
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
·°• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°· !i..غــــزة لا تهتــــــــزي ..i! ·°• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°·
والبيرسونال مسج خبابيص فرنسي هههههههه كلام فاضي |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..AБøДУшКЁ..
:: AleX ---> HL2 - E2 :: |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[c=46]͇̿ |͇̿ ͇̿ ͇̿| |̿ v ̿| |̶͇̿ ̶͇̿ ͇̿ ̿ ̿|̿ ̿ |͇̿ ͇̿ ͇̿| |̿ v ̿| |̶͇̿ ̶͇̿[/c]
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا نك نيمي شايله اليوم هههههههههههه بس تارك ايميلي مش نك نيم
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وينك ؟
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيرين وافتخر والي مش عاجبو ينتحر ويكتب ع قبرو مات من القهر حلو مو ؟؟؟خخخخخ في حد مو عاجبو |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[c=#b32d5f]άℓℓαħ[/c] [c=#400080]чεşàмεн [/c][c=#b32d5f]-----™[/c]
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حســــام ..
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفجأة يرجع الماضي ويقطع حبل أفكاري يذكرني سوالفنا وجمعتنا وليالينا
.. |
| الساعة الآن 07:56 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas