Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68942)

MoHaDe 07-25-2008 12:39 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
كل سنة وانتي سالمة

جوعان وتعبان ونعسان ونص غفيان وحالتي حالة هههه

نفسو ؟

Mira 07-25-2008 12:44 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ميييته من الجوع بس مالي حيل اقوم اكل

لو حد زعلان منك شو بتعمل؟؟

MoHaDe 07-25-2008 12:47 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اذا انا غلطان بحقو

بحكي معو وبعتذرلو
او اذا زعلان مني بسببي يعني انا عملت شغلة زعلتو بتناقش معو وبنحلها

نفسو ؟

صحيح مين شال التوقيع وليش قامو فش في شي مخالف وين المخالفة بالموضوع :@ ؟

Mira 07-25-2008 12:51 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مابعرف
كيف بدي اعرف؟؟

MoHaDe 07-25-2008 12:58 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
شكلو واحد من هالادارة

شكلي بدي اعلن حرب عليهم :@

عالعموم اذا جد طلع مخالف وهيك ومش قابلين يرجعو
الك مني كمان توقيع تاني احلى منو اوك

هي سؤال
لو حد زعلان منك شو بتعمل؟؟

Mira 07-25-2008 01:06 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مابدي افكر
هلا انا زعلانه ومقهووووووووره كمان
شوبدي اعمل ؟؟؟

الدكتور امير 07-25-2008 10:27 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ولا شي هدي اعصابك مع فنجان قهوة

سؤالي :

هل تدخن ؟

نونو الحلوة 07-25-2008 10:54 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا الحمدلله ما بدخن ولا بأرقل

سؤالي:

مين أحلى عضو برأيك؟

أحلى غزوية 07-25-2008 11:06 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اممم انتي ... وورده الاقصى ... اسلاام .... حووريه فلسطين ... وكل الاعضااء ع رااسي
نفسو

اسلام 07-25-2008 11:36 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
تسلميلي يارب حبيبة قلبي

كلكم خير وبركة وكلكم بحبكم وزي خواتي

الي بعدي بتحب الشاي ؟

أحلى غزوية 07-25-2008 12:22 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
يي بمووووت فيه هو و النسكااافيه ادماااااان
نفسو

the ruby 07-25-2008 01:35 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا ما بحب الشاي بحب القهوة
طيب إلي بعدين
شو هو اسم إنسان كرهتوا بحياتك؟؟

تالا العسل 07-25-2008 01:37 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ناريمان وخلود

ما بطيق ها الاسماء

اللى بعدى
نفسوو

Maram .. ~ 07-25-2008 04:01 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بلسم ,, لميس ,, ريم..

بكره هدول الأسماء من وره بنات ما بحبهم معي بالمدرسه..

نفسهـ...

:)

روح الدلع 07-25-2008 04:04 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اممممممم ( ولاء..انتصار ..الاء)
اللي بعدي نفسو :)

MoHaDe 07-25-2008 05:36 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ههه عادي كل الاسماء خير وبركة

طيب شو الاسماء اللي بتحبها ؟

the ruby 07-25-2008 07:22 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بحب إسم
لودي
و نولدي
إلي بعدي نفسو

Dont Ask Why 07-25-2008 07:23 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بحب اسم يزن

الي بعدي حط سؤال

the ruby 07-25-2008 07:31 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
خخخخخخخخخ
إلي بعدي لاتحط سؤال
جاوب على السؤال
شو هو أجمل مكان بالنسبة إلك

Dont Ask Why 07-25-2008 07:33 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بيتنا

بالاخص غرفتي

مافي احلى من هيك مكان

الي بعدي

ولا تزعل حط سؤال

the ruby 07-25-2008 07:38 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
احم احم احم
لا نحط سؤال
جاوب وبس
وين بتحب تروح

Dont Ask Why 07-25-2008 07:41 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بحب اروح ع النادي

يلا حطي سؤال

ههههههههههههههههه

the ruby 07-25-2008 07:42 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
خخخخخخخخخخ
ما بدي
إلي بعدي
حط سؤال

Dont Ask Why 07-25-2008 07:47 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انا بعدك

كرمال مافي سؤال رح حط سؤال

كم يوم الك في هلدنيي؟؟؟؟

يلا الي بعدي عدهم ورد

أحلى غزوية 07-25-2008 08:06 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
يا سيدي انااا مولوده 1991 والحين عمري 17 .... انته عدهم الي واحكيلي خخ
مالي خلق اعد
وين اطلعت اليووم ؟؟

Dont Ask Why 07-25-2008 08:13 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

سيدي انااا مولوده 1991 والحين عمري 17 .... انته عدهم الي واحكيلي
انا ماعديت كم يوم صارلي بدي عد كم يوم صرلك

ههههههههههههههههههه


نجي للسؤال

لسه بدري ع الطلعه مارحت محل كمان ساعه بروح وبخبرك

هههههههههههههههههه

نفسو

أحلى غزوية 07-25-2008 08:23 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هههههههه
طيب
اناا رحت ع الكورنيش
اتعشيت ولا لسه خخ ؟؟

Dont Ask Why 07-25-2008 08:25 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لسه

شو تغديت

أحلى غزوية 07-25-2008 08:27 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مشااوي
نفسو ؟

Dont Ask Why 07-25-2008 08:32 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ورق عنب

الي بعدي حط سؤال

the ruby 07-25-2008 08:34 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
خخخخخخخخخخ
اجيت
أحط لا
ولو حط إنتا

Dont Ask Why 07-25-2008 08:44 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا يعمي انتي حطي

ولو انا احرمك هاد الشرف

أحلى غزوية 07-25-2008 08:46 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هههه شو ابتتعازمو
شو اكتر اشي بعصبك بأي شخص ؟؟

the ruby 07-25-2008 08:52 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لما يكون رافع راسوا بالسما
إلي بعدي نفسو

Dont Ask Why 07-25-2008 08:52 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الي بيسأل شو

بكره حد يألي شو

اووووف

طبعا نفسو

the ruby 07-25-2008 08:53 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
طيب أنا رح أحن عليكم و أغيروا
خخخخخ
شو نفسك تتعشى

أحلى غزوية 07-25-2008 08:55 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اممم اللي بيكوون شاايف حااالو ...
مين هو الشخص اللي برايك بيستااهل يكوون صديقك ؟؟

the ruby 07-25-2008 08:59 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
صديق
أي واحد مجنون وبحب المغامر
بس العاقلين بجننهم
إلي بعدي نفسو

Dont Ask Why 07-25-2008 09:05 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مابدي رد ع هاد السؤال

رح رد ع الاول

بدي اتعشى بيتزا


يلا نفسو

the ruby 07-25-2008 09:07 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
و انا نفسي بمشاوي
إلي بعدي نفسو


الساعة الآن 07:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas