![]() |
|
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا ابدا الي بعدي هل انت واثق بقدراتك ؟؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
sure
الي بعدي شو بتدرس؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
أدب عربي
وسؤالي ما رأيك بشبا ب في هذا الزمان هل يصلح ان يطلق عليه عماد الامة ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مش كل الشباب
اكيد فى منهم بصلح لكن الاغلبية فاشلة اللى بعدى نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ما بدرس شي
بشتغل الي بعدي ليش بدخــن ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اوووبس
جاوبت غلط مو مشكله اقتباس:
للاسف يعني الي بعدي نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
جاوبت
اللى بعدى خلي سؤالك بتدخن |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انا لاادخن والحمد لله
سؤالي ؟ لماذا اصبح جل الناس تتلاعب بمشارع الاخرين ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
و الله يا صاحبي قلة الايمان
سؤالي : هل تعتقد انك في يوم ما ارتكبت خطأ شنيعا ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ممم على ما اظن
نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
يعني
شو رايك بالصبايا بشكل عام؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مممم
بشكل عام يعني عادي زينا زيهم في امامير ومحترمين وعكيفك وفي ناس بشيبوك وفي ناس اعوذ بالله ههه وفي ناس بتبطل تحب انك تفارقهم بترجع بالاخر للشخص فش وجه نظر عامة عنمدي عكل البنات نفس السؤال للشباب وللبنات السؤال بتحول بدال الراي بالصبايا للراي بالشباب ههه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
فيه وفيه يعني
كم نسبة الالتزام في منتديات شباب فلسطين ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
80%
العشرين ناقصين بسبب التمييز للبعدي نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
امممم تقريبا 80 %
شو بتقول للناس المغتربين ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الله يرجع كل واحد لبلدو
نفسه ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الله يرجعني انا وامثالي من المغتربين
نفسهــ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
أنا مغتربة.... و أقول : غريب الدار يا ويلي و يا ويلي من الغربة..
بس برضو بقول: راجعينلكـ راجعين... يا بلادنا راجعين بنروح عيلة صغيرة وبنرجع ملايين.. هل تغار من أختك أو أخوك؟؟؟؟ ولماذا تشعر بالغيرة؟؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الحمدلله لا بغرش من حد اختي او اخوي او اي حد تاني
نفسو ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا الحمدلله
نفسو ^.^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
آه بغار من أخوتي...لأنه ما حدش بقولهم لو كنت بنت أو لو كنت ولد أحسنلك ... باين عليك خربطوا بينك وبين واحد
تاني... لماذا تكتبون : نفسوووو... ما عندكوا أسئلة طيّب خرفوا من عندكوا ...؟؟؟؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ما لقيت سؤال بس سؤالي للبعدي لأي درجه مستعد تضحي منشان الأقصى ؟؟
|
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بتخلى عن كل شى ميشان الاقصى
اللى بعدى نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مستعد اموت واضحي بكل شي بملكو من مال وعيلة وكلشي من اجل الاقصى
نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
جاوبت
اللى بعدى امتى ناوي تنام؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مش عارف والله بس بجوز كمان نص ساعة زمن
شو رايك بالعمليات الاستشهادية ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا خليك السهر باولها
انا بطير من الفرحه لما اعرف انو في عمليه استشهاديه وامنيه حياتي اني اعمل بس وين مستحيل اقدر نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههه خلص معناتو هينا قاعدين ههههه
والله انا من اكطتر المشجعين للعمليات الاستشهادية و اذا صحلي ليش لا امنية حياتي هادي والله وان شاء الله جميعا بنموت شهداء بسبيل الله شكلهم بدهم يلموني هلا هههههههه شو رايكم بالكولسترول ههه ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههههههههه
يلا بلكي بنعمل العمليه سوا مابعرف عنو شي نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هههههه خلص اجاكي بنخليها مزدوجة ههههه
بعرف عن الكلسترول انو في نوع منيح ونوع سيء والنوع السيء اذا زادت نسبتو بالدم اكتر من الطبيعي بيصير يترسب بالاوعية الدموية وبعمل جلطات وسكتات هادا اللي بعرفو شو رايك بالسرعة في سواقة السيارات ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
كتير بحب اركب مع حد تكون سواقتو سريييعه
شو رايك بصبايا هل ايام؟؟ او شباب ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
كهكههكه خلص معناتو تعالي اركبي معي ههههه
بس المشكلة بسوق بدون رخصة :'( ادعيلي اهلي يوافقو انو اخد رخصة بالنسبة لراي بصبايا هالايام يعني في مناح وفي مش مناح انا بالنسبة اللي ما بحكم عالبنت من لبسها او هيك بحكم عليها من اخلاقها وطريقتها بالتعامل مع الناس وحسب كيف نفسيتها بس للاسف في كمشة كبيرة من بنات هالايام يعني رادت عندهم قلة الادب وصارو يعملو شغلات الشباب استحو يعملوها وبالمقابل برضو في كتير بنات مناح ومحترمات وكل شي فيهم منيح نفس السؤال ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انسي موضوعهم^^
اللي بعدي نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الشباب محترمين و اوادم
بس البنات خراب بيت ييييييييي عليهن سؤالي : هل انت ممن يحبون النوم بشدة ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
نعم وبقوة أنا لما أنام لو يفجرو قنبلة بجنبي مااصحى
للي بعدي هل لك وقت محدد لقرآءة القرآن كل يوم؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بعد صلاه الفجر بقرا قران
نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مممممممممم هلأ كنت بس صارلي أسبوع منقطقة..
ان شا الله بيرجع أحدد اليوم.. نفسهــ... :) |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الصراحه مالى وقت محدد وقت ما بدي بقراء
هل انت حزين؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا عادي
هل انت تعبااااان ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ايه وكتير كمان
هل انت جوعان؟؟ |
| الساعة الآن 11:41 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas