Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68942)

اسلام 07-22-2008 03:26 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا ابدا


الي بعدي

هل انت واثق بقدراتك ؟؟؟؟

Dont Ask Why 07-22-2008 03:56 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
sure


الي بعدي

شو بتدرس؟

سرور 07-22-2008 04:20 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
أدب عربي


وسؤالي

ما رأيك بشبا ب في هذا الزمان هل يصلح ان يطلق عليه عماد الامة ؟

تالا العسل 07-22-2008 05:30 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مش كل الشباب

اكيد فى منهم بصلح لكن الاغلبية فاشلة

اللى بعدى
نفسو

ايــاد 07-22-2008 09:05 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ما بدرس شي

بشتغل

الي بعدي

ليش بدخــن ؟؟

ايــاد 07-22-2008 09:06 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اوووبس

جاوبت غلط مو مشكله


اقتباس:

ما رأيك بشبا ب في هذا الزمان هل يصلح ان يطلق عليه عماد الامة ؟
فئه قليله من شباب هل ايام يعتمد عليهم

للاسف يعني

الي بعدي نفسو

تالا العسل 07-22-2008 09:08 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
جاوبت

اللى بعدى

خلي سؤالك

بتدخن

سرور 07-22-2008 09:23 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انا لاادخن والحمد لله


سؤالي ؟

لماذا اصبح جل الناس تتلاعب بمشارع الاخرين ؟

الدكتور امير 07-22-2008 10:21 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
و الله يا صاحبي قلة الايمان

سؤالي :

هل تعتقد انك في يوم ما ارتكبت خطأ شنيعا ؟

MoHaDe 07-23-2008 12:16 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ممم على ما اظن

نفسو

Mira 07-23-2008 12:55 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
يعني

شو رايك بالصبايا بشكل عام؟؟

MoHaDe 07-23-2008 01:01 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مممم
بشكل عام يعني عادي زينا زيهم
في امامير ومحترمين وعكيفك وفي ناس بشيبوك وفي ناس اعوذ بالله ههه وفي ناس بتبطل تحب انك تفارقهم

بترجع بالاخر للشخص فش وجه نظر عامة عنمدي عكل البنات

نفس السؤال للشباب
وللبنات السؤال بتحول بدال الراي بالصبايا للراي بالشباب ههه

سرور 07-23-2008 12:25 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
فيه وفيه يعني

كم نسبة الالتزام في منتديات شباب فلسطين ؟

آية بنت فلسطين 07-23-2008 12:59 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
80%
العشرين ناقصين بسبب التمييز

للبعدي نفسو

أحلى غزوية 07-23-2008 01:15 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
امممم تقريبا 80 %
شو بتقول للناس المغتربين ؟؟

MoHaDe 07-23-2008 03:57 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الله يرجع كل واحد لبلدو

نفسه ؟

Arabian girl 07-23-2008 04:17 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الله يرجعني انا وامثالي من المغتربين
نفسهــ

Anonymous Gril 07-23-2008 04:20 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
أنا مغتربة.... و أقول : غريب الدار يا ويلي و يا ويلي من الغربة..

بس برضو بقول: راجعينلكـ راجعين... يا بلادنا راجعين بنروح عيلة صغيرة وبنرجع ملايين..




هل تغار من أختك أو أخوك؟؟؟؟ ولماذا تشعر بالغيرة؟؟؟؟

MoHaDe 07-23-2008 04:20 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الحمدلله لا بغرش من حد اختي او اخوي او اي حد تاني

نفسو ؟

Arabian girl 07-23-2008 04:28 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا الحمدلله
نفسو ^.^

Anonymous Gril 07-23-2008 04:33 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
آه بغار من أخوتي...لأنه ما حدش بقولهم لو كنت بنت أو لو كنت ولد أحسنلك ... باين عليك خربطوا بينك وبين واحد

تاني...


لماذا تكتبون : نفسوووو... ما عندكوا أسئلة طيّب خرفوا من عندكوا ...؟؟؟؟؟؟

عاشقة تراب القدس 07-23-2008 04:39 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ما لقيت سؤال بس سؤالي للبعدي لأي درجه مستعد تضحي منشان الأقصى ؟؟

تالا العسل 07-24-2008 01:09 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بتخلى عن كل شى ميشان الاقصى


اللى بعدى

نفسوو

MoHaDe 07-24-2008 01:12 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مستعد اموت واضحي بكل شي بملكو من مال وعيلة وكلشي من اجل الاقصى

نفسو

تالا العسل 07-24-2008 01:14 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
جاوبت

اللى بعدى

امتى ناوي تنام؟

MoHaDe 07-24-2008 01:24 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مش عارف والله بس بجوز كمان نص ساعة زمن

شو رايك بالعمليات الاستشهادية ؟

Mira 07-24-2008 02:07 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا خليك السهر باولها
انا بطير من الفرحه لما اعرف انو في عمليه استشهاديه
وامنيه حياتي اني اعمل بس وين مستحيل اقدر

نفسوو

MoHaDe 07-24-2008 02:12 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ههههه خلص معناتو هينا قاعدين ههههه

والله انا من اكطتر المشجعين للعمليات الاستشهادية و اذا صحلي ليش لا امنية حياتي هادي والله وان شاء الله جميعا بنموت شهداء بسبيل الله

شكلهم بدهم يلموني هلا هههههههه

شو رايكم بالكولسترول ههه ؟

Mira 07-24-2008 02:14 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ههههههههههه
يلا بلكي بنعمل العمليه سوا

مابعرف عنو شي
نفسوو

MoHaDe 07-24-2008 02:18 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هههههه خلص اجاكي بنخليها مزدوجة ههههه

بعرف عن الكلسترول انو في نوع منيح ونوع سيء والنوع السيء اذا زادت نسبتو بالدم اكتر من الطبيعي بيصير يترسب بالاوعية الدموية وبعمل جلطات وسكتات
هادا اللي بعرفو

شو رايك بالسرعة في سواقة السيارات ؟

Mira 07-24-2008 02:21 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
كتير بحب اركب مع حد تكون سواقتو سريييعه

شو رايك بصبايا هل ايام؟؟
او شباب ؟؟

MoHaDe 07-24-2008 02:24 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
كهكههكه خلص معناتو تعالي اركبي معي ههههه
بس المشكلة بسوق بدون رخصة :'( ادعيلي اهلي يوافقو انو اخد رخصة

بالنسبة لراي بصبايا هالايام يعني في مناح وفي مش مناح
انا بالنسبة اللي ما بحكم عالبنت من لبسها او هيك بحكم عليها من اخلاقها وطريقتها بالتعامل مع الناس وحسب كيف نفسيتها بس للاسف في كمشة كبيرة من بنات هالايام يعني رادت عندهم قلة الادب وصارو يعملو شغلات الشباب استحو يعملوها وبالمقابل برضو في كتير بنات مناح ومحترمات وكل شي فيهم منيح

نفس السؤال ؟

ღ حورية فلسطين ღ 07-24-2008 08:02 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انسي موضوعهم^^

اللي بعدي نفسو

الدكتور امير 07-24-2008 09:39 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الشباب محترمين و اوادم

بس البنات خراب بيت ييييييييي عليهن

سؤالي :

هل انت ممن يحبون النوم بشدة ؟

،،عـيـون الوجـد،، 07-24-2008 12:51 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نعم وبقوة أنا لما أنام لو يفجرو قنبلة بجنبي مااصحى

للي بعدي


هل لك وقت محدد لقرآءة القرآن كل يوم؟

Mira 07-24-2008 02:55 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بعد صلاه الفجر بقرا قران
نفسوو

Maram .. ~ 07-24-2008 03:12 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مممممممممم هلأ كنت بس صارلي أسبوع منقطقة..

ان شا الله بيرجع أحدد اليوم..

نفسهــ...

:)

فراشة فلسطين 07-24-2008 03:29 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الصراحه مالى وقت محدد وقت ما بدي بقراء
هل انت حزين؟

MoHaDe 07-24-2008 11:51 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا عادي

هل انت تعبااااان ؟

Mira 07-25-2008 12:29 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ايه وكتير كمان
هل انت جوعان؟؟


الساعة الآن 11:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas