![]() |
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
::: # عبـــد الفتـــاح # :::
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
النك نيم تبعي لليوم ..
آآه على قلب هواه متيم ..صار الرذا.. آه علي ارحمي .. رسم الفؤاد ما لم يكن ..خط طيفا في عينيها يتموج :matrix: :s (43): |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نك نيمي الليلة : No more Love
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هــآآد نكي :
حبيبيــےٍ اشهد ان حبڪ سرق قلبيـےٍ و انا غافيـےٍ مثل سرقة العصابة لمرڪز وافيـےٍ |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
النيكـ نيم
(f) (f) هدول مع بعض بطلعو وردتيـــن هع الرسالة الشخصية مش حرام اخد برد واحنا بالصيف .وامرض من الدخان وانا ما بدخن .......والله حرااااام |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نك نيمي اليوم ..
تعــــب قلبـــــــــي من شـــــــوق الحبايب .. يا الله يرجع اللي غـــــــــــايب .. |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نك نيمي
M!s$ Lonely |
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
·°• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°· !i..>B@n0ota Co0oL<..i! ·°• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°·
|
رد: شو النك نيم تاع ماسنجرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
| الساعة الآن 10:42 PM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas