![]() |
رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
أعجبني رد الاخت امتزاج ..
هذا يعبر عن أن الشعب السعودي المسلم بريء من حكامه ... أقترح أن يتم حذف هذه القناة اليهودية من تلفزيوناتنا ... فهي سم لا يفيد ... |
رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
السلآم عليكم و الرحمهـ
كيفك خيــوو ؟؟ ان شــآآ الله بخير انا بصرآحة ما كنت بعرف شي عنهـــآآ لهالقنــآآة لحتى شفنا مجزرة غزة و كيف بثت الخبر كاي عدوان و قصف بصير كل يوم لقيت اهلي عطول غيروها و ضلوا ع الجزيرة و صارت امي تقول شوفوا الفرق حطولنا صور بسيطة و اخبـــآآر بسيطة و انتهت نشرتهم .. لمتى رح يضلوا العرب منحطين ؟؟ بس حسبي الله ع كل وآحد عربي او مسلم شايفنــآآ و ما عمل شي تسلم ع الطرح الك مني ارق تحيهـ تقبل مروري |
رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
يا جماعه شو بدكم فيهم هدول حيوانات شفت اخبارهم اصلا القناه الكنديه والامريكيه بجيبوا اكتر منها عن غزه وانتوا ما الكم الا الله ولا هي ولا غيرها رح ينفعكم بعين الله اخي |
رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
الله أكبر ولله الحمد ,,
تم أغلاق مكتب العربيه في غزه ,, الله أكبر ولله الحمد ,, النصر قـآدم يآ أخوان ,, هـآي صحوه اسلاميه بحق وحقيق ,, |
رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
"ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا".
ان الاتي اعظم بادن الله. فرحتنا الله يفرح قلبك اخي |
رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وفي كل عمييل ياريت يا اياد لو نقدر نِخرس هذا الصوت النشااز !! بآرك الله فيك موضوع مميز || |
رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
اقتباس:
الحق لازم ينتصر ,, شكرا لمشـآركتك ,, |
رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
تلك التافه
الغبية العميلة .......... تساند العدو على معرفة اماكن المقاومة... لكن سياتي يومها |
رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
حياك أخي الشبل ,,
شكرا على مشـآركتك ,, |
رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
ماذا تتوقعون من قناة يملكها احد اقارب العائلة الحاكمة في السعودية
|
| الساعة الآن 07:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas