Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   فلتخرسوا صوت قناة العربية ! ! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=85377)

مؤيد 12-31-2008 09:16 PM

رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
 
أعجبني رد الاخت امتزاج ..

هذا يعبر عن أن الشعب السعودي المسلم بريء من حكامه ...

أقترح أن يتم حذف هذه القناة اليهودية من تلفزيوناتنا ...

فهي سم لا يفيد ...

εïз ملآكـ εïз 12-31-2008 09:39 PM

رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
 
السلآم عليكم و الرحمهـ

كيفك خيــوو ؟؟ ان شــآآ الله بخير

انا بصرآحة ما كنت بعرف شي عنهـــآآ لهالقنــآآة

لحتى شفنا مجزرة غزة و كيف بثت الخبر كاي عدوان و قصف بصير كل يوم

لقيت اهلي عطول غيروها و ضلوا ع الجزيرة و صارت امي تقول شوفوا الفرق حطولنا صور بسيطة

و اخبـــآآر بسيطة و انتهت نشرتهم ..

لمتى رح يضلوا العرب منحطين ؟؟

بس حسبي الله ع كل وآحد عربي او مسلم شايفنــآآ و ما عمل شي

تسلم ع الطرح


الك مني ارق تحيهـ

تقبل مروري

&نسيم الروح& 01-01-2009 02:11 AM

رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
 
يا جماعه شو بدكم فيهم هدول حيوانات

شفت اخبارهم اصلا القناه الكنديه والامريكيه بجيبوا اكتر منها عن غزه

وانتوا ما الكم الا الله ولا هي ولا غيرها رح ينفعكم

بعين الله اخي

ايــاد 01-03-2009 03:25 PM

رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
 
الله أكبر ولله الحمد ,,


تم أغلاق مكتب العربيه في غزه ,,



الله أكبر ولله الحمد ,,


النصر قـآدم يآ أخوان ,,


هـآي صحوه اسلاميه بحق وحقيق ,,

أمل 01-03-2009 03:32 PM

رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
 
"ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا".
ان الاتي اعظم بادن الله.
فرحتنا الله يفرح قلبك اخي

*ريحانة القلب* 01-03-2009 11:41 PM

رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
 


حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وفي كل عمييل


ياريت يا اياد لو نقدر نِخرس هذا الصوت النشااز !!



بآرك الله فيك

موضوع مميز


||

ايــاد 01-04-2009 05:23 PM

رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
 
اقتباس:

ياريت يا اياد لو نقدر نِخرس هذا الصوت النشااز !!


ان شـآء الله ,,

الحق لازم ينتصر ,,


شكرا لمشـآركتك ,,

شبل فلسطين 01-04-2009 06:24 PM

رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
 
تلك التافه
الغبية العميلة
..........
تساند العدو على معرفة اماكن المقاومة...

لكن سياتي يومها

ايــاد 01-04-2009 09:33 PM

رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
 
حياك أخي الشبل ,,

شكرا على مشـآركتك ,,

سعدات الحب 01-05-2009 01:54 PM

رد: فلتخرسوا صوت قناة العربية ! !
 
ماذا تتوقعون من قناة يملكها احد اقارب العائلة الحاكمة في السعودية


الساعة الآن 07:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas