![]() |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
مشكووور
|
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
أنا شخصيا الي بالمنتدى فترة بسيطة ، لكن للأمانة حسيت حالي بين اهلي وناسي والله العظيم يا شباب ،،،
وكل الأعضاء بعتبرهم اخوة الي ، وانتو عارفين شو يعني اخوة ،،، وتحياتي الي مديرنا العام المتألق دائما ( محمود ) ، بالفعل اخي محمود زي ما قال اخوي انوس ، كل الصافات اللي حكيتها موجودة فيك يا ورد ،،، أخوكم / أبوعمر مصطفى ،،، |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
يسلمووووووووو كتير اخى محمود ..... وصراحة تميت انو اتعرف على متل هالاعضاء الرائعين
وبتمنى اقدر اقدم شي للمنتدى .....متل هادول الاعضاء وانتا كمان من اكتر الاعضاء يلي بحترمهم كتير وبتشرف اني اعرفتهم |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
اقتباس:
:) حبيبي تسلم ^^ يلا روح عدلو لردك وضيف شي تاني :P ههههههههههههه معلش ما شفت الموضوع قبل هيك ^^ فحبيت اعمللو ميك اب :P اقصد UP ^^ |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
محمــود ،،
موظوعـ يقلبـ الجراحـ اعضــاء قمهـ في الروعهـ ،، افتقدهمـ واحن لرؤية اسمائهمـ تجول في المنتــدى .. حفظهمـ الله ورعاهمـ اينما خطــو .. ابو نور ،، تسلم على الرفع ^.^ |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
الله يسلمك ربنا
اه والله ^^ اكثير افتقدناهم :) الله يرجعهم النا سالمين , او نسمع عنهم اخبار حلوة ^^ |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
السلام عليكم
مشكور اخ محمود وسبب هذا التميز في الاعضاء بسبب نجاح المنتدى وسبب نجاح المنتدى هو القائمن علية فعلا هو اجمل منتدى واحسن منتدى بوركت جهودك وان شاء الله المرة الجاي بنكون احنا من المنتميزين |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
يسلمو خي محمد عالموضوع الرائع والملفت
يعطيك الف عافية وجزاك الله كل خير ان شاء الله:icon26: |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
وينهم هم صحيح
يا رب يرجعو بالسلامة يسلموووو للجميع ^_^ |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
والله بنفخر بهيك منتدى وهيك اعضاء الله يخلينا ياكم
وليف الدمعة : صاحب الكلمة الطيبه والمعلومة الرائعة محمود : تجف ابحر الشعر عند النطق باسمك دمت للمنتدى ولفلسطين يعطيك الف عافية والله يرجع الغياب يارب بالسلامة |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
|
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
يا سلام شو وين رحت انا
ولا ما الى مكان بينكم الله يوفقكم جميعا |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
والله انا ما بعرفهم كلهم بس والله كلهم فخر للمنتدى
وانا وين رحت وانت يا محمود الك كل الشكر وكل الصفات الك وفيك ^^ |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
اقتباس:
الله لا يحرمنا منكــ اقتباس:
ما بعرف ليش تفرقنا بس هاي سنة الحياة الله يسعدك و يوفقك في حياتك الجديده و دايما بتسألني عن المنتدى و بتحكلي لا تقطعي و ابقى فيه و بتسأل عنك يا محمود و عن نسرينا ^^ اقتباس:
زكر الكل ع فكرة الحلو بتفوت بس معادت قادرة تفوت بالجو يالله والله كانت ايام حلوه الله يعطيك الف عافيه بجد يا محمود يا حج الله يدمك للمنتدى ^^ تقبل تحيــــــــــاتي |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
يسلمو اخي محمود
و ان شاء الله يرجع كل اللي غاب تحياتي |
رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
ميرسي الك محمود على التعريف الحلو
انا بعرفهم كلهم تقريبا بس انا وابتسامه الحياه وين احنا سجلنا من زمان والضروف خلتني اسجل مره تانيه اما ابتسامه الحياه فالله يريح بالها من كل الي هي في يعطيك العافيه على الموضوع بجد كان تعريف حلو |
| الساعة الآن 09:35 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas