Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   قـصـر الضيآفة والإستقبآل (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=7339)

حركة فتح 06-20-2006 07:30 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
مشكووور

القلعة الأخيرة 06-21-2006 01:34 AM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
أنا شخصيا الي بالمنتدى فترة بسيطة ، لكن للأمانة حسيت حالي بين اهلي وناسي والله العظيم يا شباب ،،،
وكل الأعضاء بعتبرهم اخوة الي ، وانتو عارفين شو يعني اخوة ،،،

وتحياتي الي مديرنا العام المتألق دائما ( محمود ) ، بالفعل اخي محمود زي ما قال اخوي انوس ، كل الصافات اللي حكيتها موجودة فيك يا ورد ،،،

أخوكم / أبوعمر مصطفى ،،،

زهرةاللوتس 06-21-2006 01:37 AM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
يسلمووووووووو كتير اخى محمود ..... وصراحة تميت انو اتعرف على متل هالاعضاء الرائعين
وبتمنى اقدر اقدم شي للمنتدى .....متل هادول الاعضاء
وانتا كمان من اكتر الاعضاء يلي بحترمهم كتير وبتشرف اني اعرفتهم

ABU-NOUR 11-24-2007 12:46 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
اقتباس:

الجنرال :: جنرال المنتدى صاحب الرد السريع مواضيع ذات تجدد دائم .

:)

حبيبي تسلم ^^


يلا روح عدلو لردك وضيف شي تاني :P


ههههههههههههه


معلش ما شفت الموضوع قبل هيك ^^

فحبيت اعمللو

ميك اب :P

اقصد UP


^^

صدى الصمت 11-24-2007 01:04 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
محمــود ،،

موظوعـ يقلبـ الجراحـ

اعضــاء قمهـ في الروعهـ ،، افتقدهمـ واحن لرؤية اسمائهمـ تجول في المنتــدى

.. حفظهمـ الله ورعاهمـ اينما خطــو ..



ابو نور ،،

تسلم على الرفع ^.^

ABU-NOUR 11-24-2007 01:08 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
الله يسلمك ربنا

اه والله ^^

اكثير افتقدناهم :)

الله يرجعهم النا سالمين , او نسمع عنهم اخبار حلوة ^^

الفتاة المشرقة 11-24-2007 06:29 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
السلام عليكم
مشكور اخ محمود وسبب هذا التميز في الاعضاء بسبب نجاح المنتدى وسبب نجاح المنتدى هو القائمن علية
فعلا هو اجمل منتدى واحسن منتدى بوركت جهودك
وان شاء الله المرة الجاي بنكون احنا من المنتميزين

جبل ما يهزه ريح 11-25-2007 02:59 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
يسلمو خي محمد عالموضوع الرائع والملفت
يعطيك الف عافية
وجزاك الله كل خير ان شاء الله:icon26:

NIGHT QUEEN 11-25-2007 06:04 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
وينهم هم صحيح

يا رب يرجعو بالسلامة

يسلموووو للجميع

^_^

القلب النابض 11-25-2007 06:48 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
والله بنفخر بهيك منتدى وهيك اعضاء الله يخلينا ياكم

وليف الدمعة : صاحب الكلمة الطيبه والمعلومة الرائعة

محمود : تجف ابحر الشعر عند النطق باسمك دمت للمنتدى ولفلسطين

يعطيك الف عافية والله يرجع الغياب يارب بالسلامة

gold_quest 03-10-2008 05:02 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
http://rooosana.ps/Down.php?d=evZYB



:s (43)::s (43)::s (43):

الاء 03-17-2008 05:12 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
يا سلام شو وين رحت انا
ولا ما الى مكان بينكم
الله يوفقكم جميعا

ضوء القمر 03-17-2008 06:27 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
والله انا ما بعرفهم كلهم بس والله كلهم فخر للمنتدى

وانا وين رحت

وانت يا محمود الك كل الشكر وكل الصفات الك وفيك

^^

blue-girl 03-17-2008 07:06 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
اقتباس:

الفتاة الزرقاء (بلو جيرل ) :: مواضيعها تتسم باللون الأزرق .
محمود شكرا كتير الكــ و جد مو عارفه شو احكيلك
الله لا يحرمنا منكــ

اقتباس:

البحر :: لكل موضوع تعليق مناسب ..
من اكتر الناس الي شتأتلهم و جد حياتي من غيرك سلطة
ما بعرف ليش تفرقنا
بس هاي سنة الحياة الله يسعدك و يوفقك في حياتك الجديده
و دايما بتسألني عن المنتدى و بتحكلي لا تقطعي
و ابقى فيه و بتسأل عنك يا محمود و عن نسرينا ^^


اقتباس:

الحلو : : صاحبة الردود المميزة والتعليقات الرائعة .
يالله زمااان جد كتير زمان ماشاء الله عليك يا محمود
زكر الكل
ع فكرة الحلو بتفوت بس معادت قادرة تفوت بالجو
يالله والله كانت ايام حلوه


الله يعطيك الف عافيه بجد
يا محمود
يا حج
الله يدمك للمنتدى
^^


تقبل تحيــــــــــاتي

»رُوحٌ عَ ـآنَقـتْ آلْغُـيُومْ .!~ 03-17-2008 07:43 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
يسلمو اخي محمود

و ان شاء الله يرجع كل اللي غاب

تحياتي

&نسيم الروح& 03-17-2008 10:44 PM

رد: أعضاء ذكراهم خالدة في منتدى شباب فلسطين
 
ميرسي الك محمود على التعريف الحلو

انا بعرفهم كلهم تقريبا بس انا وابتسامه الحياه وين احنا سجلنا من زمان

والضروف خلتني اسجل مره تانيه اما ابتسامه الحياه فالله يريح بالها من كل الي هي في

يعطيك العافيه على الموضوع بجد كان تعريف حلو


الساعة الآن 09:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas