![]() |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
اقتباس:
ما تخافي وصل من امبارح وهم كما مشتاقينلك وبيسلمو هههههههههههه وكل يوم بجننوني "مشان الله ركبلنا نت" |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
اقتباس:
:) من أجمل شخصيات المنتتدى ,, جدا طيبة اتوقع الاخلاص من اهم صفاتها ,, وحدة من الناس اللي مواضيعهم كتير حلوة ,, وشخصيا كتير بحبهم وبستمتع بقراءتهم ^^ -------- اما بالنسبة للسلبيات ,, ما شفت لهلا اي شي وحش :) بس تخافي اذا شفت شي غلط مش حرحمك زي نشأت يعني D: وحياكي الله اخت صدى الصمت |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
اقتباس:
بالنسبة لقعودي ع النت هالأيام مش كتير بس لما كان عندي بالدار فيكي تقولي 4-5 ساعات باليوم - وأنا من مدينة نابلس ,, نابلسي اصلي :) ساكن بنص نابلس . وأي شي تاني أنا جاهز ^^ |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
::
هيـــلاآو أس اثنين .. دخلنا في الرياظيات عاد !! كيف حالكــ ^^ وكيف ام اللول اللي عندك =( سلم عليهن كثيراتـ هــآآ .. .. بلا كثرة برم .. اكمن سؤال ،، اتسلى فيهن ^^ - لما تكون مخنــوق .. وين بتروح ؟ ولمين بتشكي همك ؟؟ الله يبعد عنك الهم والغم يابا ^^ - اكثر مكان في البيت بتحبو .. طبعا من بعد المطبــخ :P ?? - اكثــر مكان برات البيت بتحبــو .. طبعا من بعد البحــر :P ولا انتا مش من مشجعين البحر !! - ترتيبك بين اخوتكــ ؟؟ - بحس انو في كثيــر اعظاء ما بتقبــلو لهجتي " حرف الظا " مع انها خفيفة ومايلة للذال .. هل انتــا منهم ؟؟ - قــديش مقاسـ رجلك ^^ .. بتمنى ما ثقلتـ عليكــ كــل الشكــ{ــر .. |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
شو ؟
على حسب اللي فهمتو من ردود الأعضــاء انو عيد ميلادك فـات هل هازا صحيح ؟ و طبعا كما العادة أنا آخر من يعلم يلا بسيطة , اتعودت على كده ما علينا كل سنة و انت طيب و عقبال المية سنة تقصيهم في طاعه الرحمن |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
عاشق ؟
قلي و النبي ايه اللي مصبرك على نشأت ؟ عمرك ما فكرت تغتالو متلا ؟ و لا صعبانين عليك أهلو و مش عايز تحرمهم من غلاستو ؟ |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
اقتباس:
لما اكون مخنوق بروح لواحد من اصحابي "عمده" زلمتي ^^ لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده ,, كيف ما بعرف. هههههههههههههههههههههههه يخرب عقلك ,, أكتر مكان بحبو طبعا بعد المطبخ ههههههههه البرندة ايام الشتوية جاية كتير عالية وقدامها منظر مفتوح وواطي ,, الوضع بيكون مريح نفسيا في كمان عنا بالبيت برندة قزاز "زجاج " للي مش فاهم P: ,, وشبابيكها كبار هلا اتخيلي معي >> يكون الجو حلو والهوا بارد شوي والشبابيك مفتحين والبرادي بيض وطوال وعم بطيرو من الهوا فلما تكوني قاعدة على كرسي من اللي بهزّو قدام الشباك ,, ونفس منظر البرنده احساس من الآخر :icon31: والأحلا بالمضوع انو جهاز الكمبيوتر بنفس الغرفة فبنضيف للجو موسيقى هادية او اغنية زي اللي بتيجي بفيلم "Gladitor" أو "Man On Fire" جربي هاد الرابط http://www.youtube.com/watch?v=ww8wqEgFIA8 بتلاقي كل ذكرياتك بتمر براسك مرة وحدة ,, فششششوووووووو P: اكتر مكان بحبو برا الدار هو الياهو نت كفي :) كل جَمعة الصحاب ورفقاء السوء هناك بتكون وبالنسبة لجو البحر ,, ما عمري جربتو . ------- انا اكبر واحد باخوتي :) ومقاس رجلي 41-42 ههههههههههههههههههههههه يغس بال يهودك ع هيك سؤال ,, مش بقلك فاضيه . ههههههههههههه بالنسبه لحرف الظاء ما عندي مشكلة فيو ,, بســ بكرهــ هايـــ الطريقة بالكتابــــهـــ :icon28: اي حاجة تانية انا جاهز . ^^ |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
اقتباس:
بس ليش انتي معصببه ,, لو في رسائل خاصه من عيوني أول وحدة اقتباس:
يا ستي اللي مصبرني على نشأت ,,...... ممممممم ما بعرف بس بحبو هالولد ما تقولي ليش ,, وبصراحه مرة فكرت اني اغتاله بس والله بعز على ههههههههه نشأت والله زلمه طيب وابن حلال بس للي بيفهمو صح ^_^ |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
اقتباس:
اقتباس:
دخلــت في المــود ع الآخــر :icon11: اقتباس:
فــش احلــى من جــو البحــر يلا الحين دوركــ << تخيل معي :icon11: يوم من ايام الشتــا الهادية قدام البحر والشمس في آخر الغروب واقف على الشط حافي والمي الباردة واصلة لعند رجليك وانتــا متكتف المــوج قدامك بخبط في بعظو والهوى البارد يطيرلكـ شعراتك وتمسكـ ورقة وقلم ،، وتكتب خاطرة << خلص خلصنا تخيل :icon11: اقتباس:
خلصــ ثقلنــا عليكــ يا حجــ :icon11: منــور القعّــادة :icon11: |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
اقتباس:
بس بصراحة اتخيلت ^^ كتير حلوة الله يرظى عليكي يا صدى |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
^^
|
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
كم جبت بتوجيهي ؟؟؟
شو تخصصك ؟ شو بتشتغل ؟ كم بتقبض ؟ :icon11: لمين بتحب تسمع اناشيد ؟ كنت تسمع اغاني زمان ولا لا ؟؟؟؟؟؟ احكي كم موقف بضحك صار معك ؟؟ كم سيجارة بتاخد باليوم ؟ شو بتحب اكتر الدخان ولا الارجيلة ؟؟؟ خلص بكفو هدول ،، ع فكرة هدول مني ومن فجر :p سؤال منها وسؤال مني :icon11: |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه على كل حال نورتو يا حجاتي ^^ يا ست جوجو انا جبت 72.6 ,, درست graphic design سنتين وتخرجت وهلا عم بشتغل بمكتب تصميم ,, باخد كذا من الشواكل ما خصك كم :icon11: اكتر شي بسمع لعبد الفتاح عوينا و ميس شلش وبحب صوت العفاسي كتير ^^ اه ,, كنت بس هلا بطلت تقريبا ,, ما بسمع الا اغاني منتقاه طبعا عربي ما بسمع نهائيا لانو التخلف بعينه بس اجنبي بس الأغاني اللي الها معنى ,, وبحب الموسيقى كتير :) برجع للمواقف الزفت اللي صارت معي باليوم بلحقلي بكيت ,, ههههههههههههه الله يا خدك يا انجيلا ههههههههه وبفضل الأرجيلة :icon11: وسلمي عفجر وقوليلها موفقة ^_^ |
رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
عاشق البندقيه نورت الكرسي :s (43): وانتضرونا بضيف اجديد |
| الساعة الآن 01:16 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas