Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية :: (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=69830)

عاشق البندقية 06-10-2008 08:15 AM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
اقتباس:

منور اخي عاشق الكرسي

ممم ما في ببالي اسئلة ،، بس سلملي على الحجات اللي عندك كتير

وكل عام وانتا بخير بمناسبة عيد ميلادك ^^
هلا خيتو انجيلا ,,زمان عن هالطلة ^^

ما تخافي وصل من امبارح وهم كما مشتاقينلك وبيسلمو

هههههههههههه

وكل يوم بجننوني "مشان الله ركبلنا نت"

عاشق البندقية 06-10-2008 08:27 AM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
اقتباس:

هيــ،ــلاآآو عمــ،ـــو ..

منــور القعــ،ــدة والله ..

سؤال فش غيــرو ..

رآيكــ في صدى الصمتـ ،، كــ عظوة و كــ بني آدمهـ ..

واي سلبياتـ هي حاظرة ^^

..
صدى يا صدى,,

:)

من أجمل شخصيات المنتتدى ,, جدا طيبة

اتوقع الاخلاص من اهم صفاتها ,,

وحدة من الناس اللي مواضيعهم كتير حلوة ,,

وشخصيا كتير بحبهم وبستمتع بقراءتهم ^^

--------

اما بالنسبة للسلبيات ,,

ما شفت لهلا اي شي وحش :)

بس تخافي اذا شفت شي غلط مش حرحمك زي نشأت يعني D:

وحياكي الله اخت صدى الصمت

عاشق البندقية 06-10-2008 08:36 AM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
اقتباس:

كل عام وانت بخير
وعقبال الميت سنة
بالمناسبة انا يوم ميلادي بشهر ستة كمان
صدفة حلوة
تسلمو ع الأجوبة ...وعندي كمان سؤال:::كم ساعة بتكعد ع النت باليوم:::...::::وانت من وين من فلسطين؟
تقبل مروري
وانت بخير يا رب ,, تسلمي اروى الله يخليكي,,

بالنسبة لقعودي ع النت هالأيام مش كتير بس لما كان عندي بالدار

فيكي تقولي 4-5 ساعات باليوم

- وأنا من مدينة نابلس ,, نابلسي اصلي :)

ساكن بنص نابلس .

وأي شي تاني أنا جاهز

^^

صدى الصمت 06-10-2008 11:19 AM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
::

هيـــلاآو أس اثنين .. دخلنا في الرياظيات عاد !!

كيف حالكــ ^^ وكيف ام اللول اللي عندك =(

سلم عليهن كثيراتـ هــآآ ..


.. بلا كثرة برم ..

اكمن سؤال ،، اتسلى فيهن ^^

- لما تكون مخنــوق .. وين بتروح ؟ ولمين بتشكي همك ؟؟

الله يبعد عنك الهم والغم يابا ^^

- اكثر مكان في البيت بتحبو .. طبعا من بعد المطبــخ :P ??

- اكثــر مكان برات البيت بتحبــو .. طبعا من بعد البحــر :P

ولا انتا مش من مشجعين البحر !!

- ترتيبك بين اخوتكــ ؟؟

- بحس انو في كثيــر اعظاء ما بتقبــلو لهجتي

" حرف الظا " مع انها خفيفة ومايلة للذال ..

هل انتــا منهم ؟؟

- قــديش مقاسـ رجلك ^^


..

بتمنى ما ثقلتـ عليكــ

كــل الشكــ{ــر ..

نور اليقين 06-10-2008 12:21 PM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
شو ؟

على حسب اللي فهمتو من ردود الأعضــاء

انو عيد ميلادك فـات

هل هازا صحيح ؟

و طبعا

كما العادة

أنا آخر من يعلم

يلا بسيطة , اتعودت على كده

ما علينا

كل سنة و انت طيب

و عقبال المية سنة تقصيهم في طاعه الرحمن

نور اليقين 06-10-2008 12:25 PM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
عاشق ؟

قلي و النبي

ايه اللي مصبرك على نشأت ؟

عمرك ما فكرت تغتالو متلا ؟

و لا صعبانين عليك أهلو و مش عايز تحرمهم من غلاستو ؟

عاشق البندقية 06-10-2008 12:58 PM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
اقتباس:

::

هيـــلاآو أس اثنين .. دخلنا في الرياظيات عاد !!

كيف حالكــ ^^ وكيف ام اللول اللي عندك =(

سلم عليهن كثيراتـ هــآآ ..


.. بلا كثرة برم ..

اكمن سؤال ،، اتسلى فيهن ^^

- لما تكون مخنــوق .. وين بتروح ؟ ولمين بتشكي همك ؟؟

الله يبعد عنك الهم والغم يابا ^^

- اكثر مكان في البيت بتحبو .. طبعا من بعد المطبــخ :P ??

- اكثــر مكان برات البيت بتحبــو .. طبعا من بعد البحــر :P

ولا انتا مش من مشجعين البحر !!

- ترتيبك بين اخوتكــ ؟؟

- بحس انو في كثيــر اعظاء ما بتقبــلو لهجتي

" حرف الظا " مع انها خفيفة ومايلة للذال ..

هل انتــا منهم ؟؟

- قــديش مقاسـ رجلك ^^
كنك قاعدة ع النت ومش عارفه شو تعملي ما علينا

لما اكون مخنوق بروح لواحد من اصحابي "عمده" زلمتي ^^

لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده ,, كيف ما بعرف.

هههههههههههههههههههههههه

يخرب عقلك ,, أكتر مكان بحبو طبعا بعد المطبخ ههههههههه البرندة ايام الشتوية

جاية كتير عالية وقدامها منظر مفتوح وواطي ,, الوضع بيكون مريح نفسيا

في كمان عنا بالبيت برندة قزاز "زجاج " للي مش فاهم P: ,, وشبابيكها كبار

هلا اتخيلي معي >>

يكون الجو حلو والهوا بارد شوي والشبابيك مفتحين والبرادي بيض وطوال وعم بطيرو من الهوا

فلما تكوني قاعدة على كرسي من اللي بهزّو قدام الشباك ,, ونفس منظر البرنده

احساس من الآخر :icon31:

والأحلا بالمضوع انو جهاز الكمبيوتر بنفس الغرفة

فبنضيف للجو موسيقى هادية او اغنية زي اللي بتيجي بفيلم "Gladitor" أو "Man On Fire"

جربي هاد الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=ww8wqEgFIA8

بتلاقي كل ذكرياتك بتمر براسك مرة وحدة ,, فششششوووووووو P:

اكتر مكان بحبو برا الدار هو الياهو نت كفي :)

كل جَمعة الصحاب ورفقاء السوء هناك بتكون

وبالنسبة لجو البحر ,, ما عمري جربتو .

-------

انا اكبر واحد باخوتي :)

ومقاس رجلي 41-42

ههههههههههههههههههههههه

يغس بال يهودك ع هيك سؤال ,, مش بقلك فاضيه . ههههههههههههه

بالنسبه لحرف الظاء ما عندي مشكلة فيو ,, بســ بكرهــ هايـــ الطريقة بالكتابــــهـــ :icon28:

اي حاجة تانية انا جاهز .

^^

عاشق البندقية 06-10-2008 01:23 PM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
اقتباس:

شو ؟

على حسب اللي فهمتو من ردود الأعضــاء

انو عيد ميلادك فـات

هل هازا صحيح ؟

و طبعا

كما العادة

أنا آخر من يعلم

يلا بسيطة , اتعودت على كده

ما علينا

كل سنة و انت طيب

و عقبال المية سنة تقصيهم في طاعه الرحمن
هلا والله بنور ,, نور على نور

بس ليش انتي معصببه ,, لو في رسائل خاصه من عيوني أول وحدة


اقتباس:

عاشق ؟

قلي و النبي

ايه اللي مصبرك على نشأت ؟

عمرك ما فكرت تغتالو متلا ؟

و لا صعبانين عليك أهلو و مش عايز تحرمهم من غلاستو ؟
ايييوه :)

يا ستي اللي مصبرني على نشأت ,,...... ممممممم ما بعرف

بس بحبو هالولد ما تقولي ليش ,, وبصراحه مرة فكرت اني اغتاله بس والله بعز على ههههههههه

نشأت والله زلمه طيب وابن حلال بس للي بيفهمو صح

^_^

صدى الصمت 06-10-2008 02:14 PM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
اقتباس:

لما ابلش احكي معا كل الحكي بيسحل مرة وحدده ,, كيف ما بعرف.
:icon11: تستــغربش بتصيــر بأحسن العائــ،ــلات :icon11:

اقتباس:

يكون الجو حلو والهوا بارد شوي والشبابيك مفتحين والبرادي بيض وطوال وعم بطيرو من الهوا

فلما تكوني قاعدة على كرسي من اللي بهزّو قدام الشباك ,, ونفس منظر البرنده

احساس من الآخر

والأحلا بالمضوع انو جهاز الكمبيوتر بنفس الغرفة

فبنضيف للجو موسيقى هادية او اغنية زي اللي بتيجي بفيلم "Gladitor" أو "Man On Fire"

جربي هاد الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=ww8wqEgFIA8

بتلاقي كل ذكرياتك بتمر براسك مرة وحدة ,, فششششوووووووو P:
:icon5: آآ يمّــاآ يا قلبــي

دخلــت في المــود ع الآخــر :icon11:

اقتباس:

كل جَمعة الصحاب ورفقاء السوء هناك بتكون

وبالنسبة لجو البحر ,, ما عمري جربتو .
ههههههههه اهم اشي رفقاء السوء :icon11:

فــش احلــى من جــو البحــر

يلا الحين دوركــ << تخيل معي :icon11:

يوم من ايام الشتــا الهادية

قدام البحر

والشمس في آخر الغروب

واقف على الشط حافي

والمي الباردة واصلة لعند رجليك وانتــا متكتف

المــوج قدامك بخبط في بعظو

والهوى البارد يطيرلكـ شعراتك

وتمسكـ ورقة وقلم ،، وتكتب خاطرة

<< خلص خلصنا تخيل :icon11:


اقتباس:

يغس بال يهودك ع هيك سؤال ,, مش بقلك فاضيه . ههههههههههههه

بالنسبه لحرف الظاء ما عندي مشكلة فيو ,, بســ بكرهــ هايـــ الطريقة بالكتابــــهـــ
والله منــ الفظــاوهــ قاعدهــ بتزانخـــ :icon11:

خلصــ ثقلنــا عليكــ يا حجــ :icon11:

منــور القعّــادة :icon11:

عاشق البندقية 06-10-2008 03:09 PM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
اقتباس:

يلا الحين دوركــ << تخيل معي

يوم من ايام الشتــا الهادية

قدام البحر

والشمس في آخر الغروب

واقف على الشط حافي

والمي الباردة واصلة لعند رجليك وانتــا متكتف

المــوج قدامك بخبط في بعظو

والهوى البارد يطيرلكـ شعراتك

وتمسكـ ورقة وقلم ،، وتكتب خاطرة

<< خلص خلصنا تخيل
هاي التخيلات لبنت مش لولد الله يخليكي

بس بصراحة اتخيلت ^^

كتير حلوة

الله يرظى عليكي يا صدى

smile_4_arwa 06-11-2008 10:15 AM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
^^

AnGeLa 06-11-2008 10:23 AM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
كم جبت بتوجيهي ؟؟؟

شو تخصصك ؟

شو بتشتغل ؟

كم بتقبض ؟ :icon11:

لمين بتحب تسمع اناشيد ؟

كنت تسمع اغاني زمان ولا لا ؟؟؟؟؟؟

احكي كم موقف بضحك صار معك ؟؟

كم سيجارة بتاخد باليوم ؟

شو بتحب اكتر الدخان ولا الارجيلة ؟؟؟

خلص بكفو هدول ،، ع فكرة هدول مني ومن فجر :p

سؤال منها وسؤال مني

:icon11:

عاشق البندقية 06-11-2008 01:57 PM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
اقتباس:

كم جبت بتوجيهي ؟؟؟

شو تخصصك ؟

شو بتشتغل ؟

كم بتقبض ؟

لمين بتحب تسمع اناشيد ؟

كنت تسمع اغاني زمان ولا لا ؟؟؟؟؟؟

احكي كم موقف بضحك صار معك ؟؟

كم سيجارة بتاخد باليوم ؟

شو بتحب اكتر الدخان ولا الارجيلة ؟؟؟

خلص بكفو هدول ،، ع فكرة هدول مني ومن فجر :p

سؤال منها وسؤال مني
يييييييييييييييييي ما ازنخك منك الها
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
على كل حال نورتو يا حجاتي ^^

يا ست جوجو انا جبت 72.6 ,, درست graphic design سنتين وتخرجت
وهلا عم بشتغل بمكتب تصميم ,, باخد كذا من الشواكل ما خصك كم :icon11:

اكتر شي بسمع لعبد الفتاح عوينا و ميس شلش
وبحب صوت العفاسي كتير ^^

اه ,, كنت بس هلا بطلت تقريبا ,, ما بسمع الا اغاني منتقاه
طبعا عربي ما بسمع نهائيا لانو التخلف بعينه
بس اجنبي بس الأغاني اللي الها معنى ,, وبحب الموسيقى كتير :)

برجع للمواقف الزفت اللي صارت معي

باليوم بلحقلي بكيت ,, ههههههههههههه الله يا خدك يا انجيلا ههههههههه
وبفضل الأرجيلة :icon11:

وسلمي عفجر وقوليلها موفقة
^_^

أنين 06-17-2008 07:30 PM

رد: :: كرسي الأعتراف .. الحاضر الغائب .. عاشق البندقية ::
 
عاشق البندقيه

نورت الكرسي

:s (43):

وانتضرونا بضيف اجديد


الساعة الآن 01:16 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas