Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   حِكـــآيَة صــورةْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=46)
-   -   ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68294)

ღ حورية فلسطين ღ 05-04-2008 03:43 PM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمية الاسلام (المشاركة 861493)
يسلملي القمر شو امور

الله يحفظو من كل عين ما صلت ع النبي

و يخليه الك يااا رب

هههههههه

من هلاء حكمت عليه انو مشرف من بعدك

يقطع شرك يا حرحورة

و بعد كم بعد 21 سنة

ماتخليهم 16 سنة احسن

ههههههههههه

يسلمو ع الصور الحلوين


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تؤبشي قلبي شو عسل يا سمسمة

يسعدلي اياكي انتي ودعاويكي ياااااااااااااااااااااااااااارب

خلص كرمال عيونك بنخليهم 16 سنة ليش لأ هههههههههههههههههههههههههه

تسلميلي يا عسل :s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-04-2008 03:46 PM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزاويه (المشاركة 861514)
ييييي..
طالع بيزنن متل عمتوو...

ماشاء الله...

بس ماتكوني عمه قويه...

بسويس عليه...

ياريتني عندك في المدينه...

لااجي ابووسه...

الله يحفظه حبيب عمتوو...

يسلموا سوسو,,,

يااااااااااااااااااااااي

لك يسعدلي هالطلة يا ناااااااااااس شو بحبها

لا لا شو عمة قوية هاي انا القط بياكل عشاي :icon11::icon11:

بعدين ولا يهمك بس تيجي عالمدينة بتبوسيه براحتك بكون انا هلكته بوس ههههههههههههههه

تسلملي شو منورة حبيبتي :icon26:

:s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-04-2008 03:47 PM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 861516)
مشالله حلو الله يخليلكم ياه

انا مابحب الاطفال

الله يسلمك جيفارا

وانا ما بحبهم :showoff:

بس حمودي غير شكل :icon26::icon26:

يسلمو نورت :s (43):

.!. وردة الأقصى .!. 05-04-2008 03:58 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
رديــــ ئــــــــد مافيكـــــــي

بــــــس بــــــــدي أحكيلـــــــــك نصيحــــــــة

وحطيهــــــا حلقــــــــة فـــــــي ودانـــــــك

" لا تؤجـــــــل عمـــــــل اليــــــــوم إلــــــــى الغــــــــد "

هههههههههههههههههههههههه

خرجــــــــــــك

Pink Rose 05-04-2008 04:08 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اللهم صلي عالنبي

بجنن .. امور كتير كتير :icon26:

ما شاء الله عليه :)

الله يخليلكم ياه يا رب

ويتربى بعزكم وتشوفوه عريس *_^

الف الف مبروك حبيبتي :icon26:

دعااء 05-04-2008 04:10 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ
يؤبشنيييييييييييييييييييييي شو عسوووووووووووول الله يحميه ويحفضو
يكبر في ضل عمتو يا رب وما تنحرم منو يااااااااااااااا رب

ღ حورية فلسطين ღ 05-04-2008 04:15 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الأقصىــآ (المشاركة 862481)
رديــــ ئــــــــد مافيكـــــــي

بــــــس بــــــــدي أحكيلـــــــــك نصيحــــــــة

وحطيهــــــا حلقــــــــة فـــــــي ودانـــــــك

" لا تؤجـــــــل عمـــــــل اليــــــــوم إلــــــــى الغــــــــد "

هههههههههههههههههههههههه

خرجــــــــــــك

شوف شوف :icon28:

بدال ما تيجي تساعديني :icon28::icon28:

انتي بنت خالة ولا عقاب من الله :icon28::icon28:

وبتضربي كفوف بالإهدائات كمااااااااااااااااان :icon28::icon28:

ماشي ماشي :icon28:

ღ حورية فلسطين ღ 05-04-2008 04:38 PM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينيه والراس مرفوع (المشاركة 861548)
ماشاء الله بجنن حبيب عمتو
الله يخليلكم اياه يا حورية
وانشالله كل اللي جايين ييجو متلو حلوووييييين

ويخليلي اياكي حبيبة قلبي

تسلميلي يا عسل :s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-04-2008 04:42 PM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girl (المشاركة 861561)
ooooooooooo

ماشالله عليه

عسل يا خواتي عسل

جد

ههههههههههه

ولي هبوله عفكره انا رديت رد طويل عريض

و اكتشفت انو في موضوع تاني
ههههههههههههههههههه

بس عدلتو

هههههههههههههههههههه

بس جد بجنن

ما شالله عليه

الله يحفظو ان شالله

يتربى بعزكم

جد عثول

اكيد طالع ع عمتو

هههههههههههههه

انا بحب الاطفال من بعيد

بس

هههههههههههههههههههههههه

يعني هيك ابن اخو صحبتي
هههههههههههههههههههههه

لفه

^^

تحياتي

عمو صفيه

هههههههههههههههههههههههههههه

ولك مين عمو صفية

والله لأموتك ههههههههههههههههههههه

تؤبشيني نورتي يا عمري

محلاكي وانتي مقربة على ابن اخوي بطخك :icon28::icon28:

يؤبشني النور شو بجنن :icon26:

:s (43):

.!. وردة الأقصى .!. 05-04-2008 05:03 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 2 والزوار 2)
‏وردة الأقصىــآ, ‏حورية فلسطين+


أنــــــــا هــــــــــــون :icon11:

Dont Ask Why 05-04-2008 06:55 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
مسكــــــــــــين من هو بالحضانه عم بتصوري

ههههههههههههههه
كتير أمور الله يخليلكون اياه

الصمـــ رفيق الصحراء ــت 05-04-2008 09:06 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
الله يحفظوا
ويتربوا بعزكوا يا ربي

ولا اقلكوا هاتولي اياه
انا اموووووووووووووووووووووووت موت عالاطفال

وتحياتي

hanady 05-04-2008 09:16 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
مبروووووووووووووووووك عليكو
يتربى بعزكو ان شا الله

&نسيم الروح& 05-05-2008 08:42 AM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
سو كيوت

الله يحمي ما شاء الله عليه ولك انا ما عرفت انه اجاكم حفيد جديد

لا وبتستنوا في من زمان كمان وانا اخر من يعلم

يقبر قلبي

طيب استنوا شهر ونص ورح اجيب صور بيبي احلى منه "ابني"

وطبعا رح يكون احلى لانه امه قمر وابو بجنن هههههههههههههههههههه

ونشوف مين احلى ونعمل مسابئه وتصويت موافقه

طبعا هون المسابئه رح تكون والفاصل هو اعضاء ومشرفين ومديرين "على اساس انهم كتار" منتدى شباب فلسطين

بيني وبينك المنتدى ههههههههههههههههههههه

بس البيبي سو سو سو سو سو سو سو كيووووووووووووووووووووووووت بجنن الله يحميه

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 10:17 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة (المشاركة 861572)
اللهم صلي وسلم على محمد

بجنن ما شاء الله عليه

الله يحفظلكم ياه ويتـربى بعزكم

يسلمـو عمتـو :P

الله يسعدلي اياكي بستوتة

تسلميلي وتسلملي هالطلة ياااااااااارب

نورتي يا احلى ضديقة لعمتو ^_^:s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 10:19 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* (المشاركة 861576)



اللهم صلي ع النبي

يا حبيبي ما احلا الصغار .. خاصة وهم هيك

متل الالعاب ... كوغيكي .. !


كتير بشبه سيف ابن اخوي .. قلتلك انو اجى بعد حمودة بيوم ^_^


ان شاء الله يتربى بعزكم

يكون من المجاهدين .. ويحرر فلسطين ^_*



مبــاركـ يا ألز عمــّــة .. وعقبال مانشوف اولادك :)




....

تؤبشينييييييييي

ريحانة حبيبة قلبي
الله يبارك فيكي يا عمري

تسلميلي وعقبالك انتي كمان حبيبتي

نورتي :s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 10:21 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NIGHT QUEEN (المشاركة 861582)
يا ماشاء الله عليه

سبحان من خلق هالملاك ما اجملو

ربنا يحفظو ويخليه يا رب

يتربى بعز اهلووو يا رب

ما شاء الله عليكي انتي يا حورية

كلامك كتير حنون وبيجزب

ربنا يخليكي ويخلي حمودي

موفقة حبيبتي

^_^

يااااااااااااااي

نايتو حبيبة قلبي انتي العسل كله والله

تسلميلي يا قلبي

عقبالك

نورتي :s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 10:22 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دق التحية قدامك فلسطنية (المشاركة 861593)
الله يخليليكي اياه ياارب

وعقبباال مانشووف اولادك يارب

^_^

الله يسلمك حبيبتي دقدوقة

وعقبالك انتي كمان يا عسل

نورتي ^^

:s (43):

Maram .. ~ 05-05-2008 10:29 AM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اللهم صلي وسلم ع سيدنا محمد..
ما شا الله عليه ..
قمر زي عمتوا..
خلص من هلأ لازم توعدينا تصوريلنا اياه بس يكبر و تفرجينا الصور..
اوك عمتو حرحورة ..
^^

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 10:30 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المشرقة (المشاركة 861646)
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد

كان نفسي أول وحده ارد على صوره حموده بس يلا مش مشكله

ما ازكاه بجنن عسل والله الله يخلي يارب ويحفظه من كل سوء ويخليلو عمتو ^^


يا حبيبة قلبي يا فتفوتة

بكفي طلتك بالموضوع بتسوى عندي الدنيا كلها :icon26:

الله يسعدلي اياكي يارب

عقبالك يا عسل :s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 10:36 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.!دموع الرحيل!.:. (المشاركة 861648)
هههههههههههههههههههههههه

يؤبرنييييييييي حبيب قلبي والله حبيتو من اول نظرة عالمسنجر

ما شاء الله .. اللهم صلّ ع النبي

الله يخليلكم ياه ياا رب ويجعله قرة عين لسيدنا رسول الله عليه الصلاة والسلام

والكم يا رب ..

الله يحميه يا حوريتي .. والله انه عسل

حبييييييييييييبة قلبي ننوشتي

خلص بما انك حبيتيه

محجوز لبنتك وبدك تتوصي في هااااااااا

بدي اياه احلى مشرف هههههههههههههههههه

يسعدلي هالطلة محلاها

تسلميلي نانتي نورتي :s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 10:39 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقه (المشاركة 861709)
ما شاء الله .....والف الف الف مبروك يتربى ابعزكم.........بس مش اتغاري من الهدايا الي ابتيجيه

الله يبارك فيكي حبيبة قلبي بندوقة

لااااااا ولووووو شو اغار

بنبسطلو حبيب قلبي هاد :showoff:

عقبالك يا عسل :s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 10:46 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد (المشاركة 861727)
ما شاء الله عليه ...

امور ، الله يحميه .....

ربي يخليه الكم ....

واكيد فرحتكم كبيرة كبيرة من بعد طول انتظار لحمودة ..... ^.^

صور ولا أحلى من هيك ....

حورية فلسطين تسلمي كتير على الصور ، وألف ألف مبارك عليكم ....

صرتي عمة ^.^ ....

شو اخبار وردة الأقصى ، غيرانة منك والا كيف ؟ .... ^.*

الله يسعدك يا مؤيد

وعقبال ما نشوف ولادك يارب :showoff:

اكييييييييييييد مبسوطين كتير فيه الله وكيلك صار اشهر من نار على علم :icon11:

وردتي

لاااااااااااا حبيبة قلبي هاي

كل يوم بتبعله بوسات معي ولوووووووووو :icon26:

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 10:50 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الأقصىــآ (المشاركة 861731)
حبيــــــــــب قلبـــــــــــي زوج بنتـــــــــي

ههههههههههههههههههههه

يسعدلـــــــي هالطلــــــــة يـــــارب وبعديـــــــن ماتنســـــــي كمــــــــان

أنــــــــو أنـــــــا عمتـــــــو بعتبــــــــر كمـــــــــان مـــــــــو !!

يعنـــــــــي باركولـــــــــي أنـــــــــا كمـــــــــان

يسعدلــــــــي إيــــــــاه ما ألــــــــــزو طــــــالع لعمـــــــــاتو :$

بوسيلــــــــي إيــــــاه حرحورتــــــــــي

وقريبـــــــا ً راحـــ ابعتلــــــــــــه هديتـــــــــه مـــــــن عمتــــــــــه التــــــــانيـــــــة

تسلميلـــــــــــــي يــــــــارب

ههههههههههههههههههههههههههه

يسعدلي احلى عمتو التانية بالدنيا كلها

واحلى بوسة من عمتو ندوش لحمودي :showoff:

وانا مالي بوسة :b:

اي مس يو سو متش نونتي :icon26:

نورك غير شكل حياتي

تؤبشني هالطلة :icon26:

:s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 11:04 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الأقصىــآ (المشاركة 861737)
هههههههههههههههههههههههههه

لا مهــــــو حجزتــــــو لبنتـــــــي واتفقنــــــا علــــــى كـــــل شـــــي

المهــــر ومتـــــى راح يكـــــون فرحهـــــــم

إن شـــــاء اللـــــــه 2033 بكـــــــون فرحهــــــم

طبعــــــا ً إنـــــــت معــــــزوم يامؤيـــــــد أصحك ماتيجــــــــي بزعــــــل هااا :icon28:

هههههههههههههههههههههههههه

وأنــــــا متــــــل عمتــــــــو بعتبـــــــر :showoff:

اني اوافق ان ازوجكي ابن اخي

على سنة الله ورسوله

على بركة الله

الفااااااااااااااتحة :icon26:

:icon26::icon26::icon26::icon26:

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 11:12 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد (المشاركة 861745)


:icon9:

ههههههههههه ....

يا عيني على ردك شو رائع ....

جاوبتي بكل هدوء وروية وثقة ....

محضرة حالك ومخططة لكلشي ^.^ ...

العرس بسنة :icon6: 2033 ......... :icon9:

فكرك رح كون عايش ، ممكن الله أعلم ، رح أجيكو بعكازة ......... :showoff:

أكيد رح أجي طبعاً ، تسلمي على الدعوة ، أي دعوة من وردة الأقصى بيسعدني ألبيها .....

وعقبالك ان شاء الله بجي لإخوتك ولاد وبتصيري عمة وخالة .......

:s (43):

ما شا الله حولك وحواليها

فاتحينها دردشة :icon28:

هههههههههههههههههههههه

خلص هي وصلتك العزيمة من وردتي مش بكرا تيجي تحكيلي ما عزمتيني

انا ووردتي (ون نفر ) :icon11::icon11::icon11:

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 11:13 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmarani (المشاركة 861929)
الله يسلملكم اياه
ويحفظه ويوفئه

اهلييييييييييين اسمراني

الله يسعدك يارب ويخليك

تسلم على هالطلة

نورت :s (43):

صرخة أنثى 05-05-2008 01:27 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
يختييي ماأزكاه بيجنن

الله يخليلكم ياه قمر

**همسات غرام** 05-05-2008 01:44 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
ماشا الله عليه .. :)

الله يخليكم اياه .. ويخلي لعمتو .. ^^




بس 21 كتييييير .. ههههههههههههههــ

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 05:19 PM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الطيب (المشاركة 862016)
الله يخليلكم اياه
حلو كتير
بيكفي انه اسمه على اسمي هههههههه
ربنا يحفظه من كل عين حسود هههه

ههههههههههههههههههه

اي اكييييييييييييد

الله يسعد القلب الطيب وعقبالك يارب :s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 05:55 PM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين (المشاركة 862040)
يتربى في عزكم خيتوو حورية

ما شاء الله عليه بيشبه واحد بعرفوش

سبحان الله

ههههههههههه

ربنا يحفظكم لبعض

تحيتي خيتووو

ههههههههههههههههههههههههههه

ماشي يا بودي بس تعرفه ابقى احكيلي :icon11::icon11:

الله يسلمك يارب ويبارك فيك

نورت :s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-05-2008 05:57 PM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالجوني يحسبوني مريضه (المشاركة 862064)
حوريه يجنن من قلب

يالبى قلبي والله

ممكن أحجزوا اذا كان مافي مانع
انوا يتزوج سعوديه

عادي بستناه لما يكبر

الله يخليه لكم ويحفظه ياااااااااااااااارب
وتشوفون عياله وأحفاااااااااااده

قولي أمين

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عالجوه يا عسل

خلص انا باخد رأيه بالموضوع وبنشوف ههههههههههههههههههههههههه

بس مش تخونيه وتتجوزي غيره خليكي عند كلمتك انتي حكيتي بستناه هههههههههههههه


يسعدلي اياكي يارب

الله يسمع منك يا عسل

ونفرح فيكي كمان ^^

نورتي حبيبتي :s (43):

الرمشـ الحساسـ 05-05-2008 07:45 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
ما شا الله علييييييييييييييييييييه

ييييييييييي ما ألزوووووووووو

بشبه عمتوووووو ههههههههههههههههههه :icon11:

هههههههههه كوووووووووووووول:showoff:

ما شا لله علييييييه الله يحفظو ويحميييييييييه

ولي حراحيروووو صفيني مع البنات الي طالبينووو اشوف مين بدو يفوز:icon28:

كوووووووووووول..

ما شا لله...................

يسلمووووحراحيرو عالصور الكووووووول عالآخـــــــر:showoff:

نايس نايس..

وسوري يا عسووووووولة اجيت متأخرررررر...:b:

تسلميلييييييي حبيبتيييييي..


:s (43)::icon26::s (43):

نابلسية كححح 05-05-2008 08:26 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
الف الفمبروك يارب و عقبال ال100 حفيد

بجنن

صلاة النبي

الله يخليه هالعمه يارب


بوسيلي ياه

يعطيكي العافيه

ღ حورية فلسطين ღ 05-06-2008 12:13 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلــون (المشاركة 862193)


اللهم صلي على سيدنا محمد ..

بيجنن ما شاء الله علييه

الله لايحمييه يا رب

ما تفكري ابدا .. بدي اجيب بنت لالو .. خلص .. والي حاجزينو يصفوا على غيروا ههههههههه


الله يحميه يا رب




http://www.shabab.ps/vb/images/ehdaa_smilies/Cat_10.gif


حبيبة قلبي هلون

اول شي يسلمو عالتميز

تاني شي

خلص محجوز لبنتك مارح اجوزه غيرها

عقبال ما نشوف صور ولادك يا احلى هلون

نورتي يا عسل :s (43):

.!. وردة الأقصى .!. 05-06-2008 02:55 AM

رد: ღ°•¦メ :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية فلسطين (المشاركة 864154)
حبيبة قلبي هلون

اول شي يسلمو عالتميز

تاني شي

خلص محجوز لبنتك مارح اجوزه غيرها

عقبال ما نشوف صور ولادك يا احلى هلون

نورتي يا عسل :s (43):

عــــلى أســـــاس قرينــــــا الفاتحــــــة

واتفقنــــــا علـــــى موعـــــد العـــــرس

:icon9: :icon9: :icon9: :icon9:

تحـ البشر ـدوهـ 05-06-2008 03:33 AM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
ههههه


ماشاء الله تبارك الله


اللهم لا حسد


يتربى بعزكم يا رب .. ويطول بعمرهـ


وبدي توصليلي امانة .. بوسيلي ياه من راسه ... امااااااااانة واهمسيله بودنه .. احكيله هاد من عمو مؤيد ههههه


في امان الله


ღ حورية فلسطين ღ 05-06-2008 05:45 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Rose (المشاركة 862501)
اللهم صلي عالنبي

بجنن .. امور كتير كتير :icon26:

ما شاء الله عليه :)

الله يخليلكم ياه يا رب

ويتربى بعزكم وتشوفوه عريس *_^

الف الف مبروك حبيبتي :icon26:

الله يسعدلي اياكي بنوكتي

تسلميلي يارب

عقبالك حبيبتي

نورتي :s (43):

ღ حورية فلسطين ღ 05-06-2008 05:48 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الأقصىــآ (المشاركة 862481)
رديــــ ئــــــــد مافيكـــــــي

بــــــس بــــــــدي أحكيلـــــــــك نصيحــــــــة

وحطيهــــــا حلقــــــــة فـــــــي ودانـــــــك

" لا تؤجـــــــل عمـــــــل اليــــــــوم إلــــــــى الغــــــــد "

هههههههههههههههههههههههه

خرجــــــــــــك

بـــــــــ:icon28:ــــــــــــتئدري تـــــــــــــ:s (43):ـــــــــــروحي :icon28:

.!. وردة الأقصى .!. 05-06-2008 07:15 PM

رد: ღ°•¦メمميز :: صور حـــمـــودي حبيب عــمــتـــو ^_^ :: メ¦•°ღ
 
رد بالتقسيـــــــــط الممــــــــــــــل

اللــــــــــه يصبرنـــــــــــي بـــــــــــس


الساعة الآن 08:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas