![]() |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
بالعرض بالطول :icon26:حمااااس:icon26: على طووووول:icon11: :showoff::showoff::showoff: |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
ما ألزو الولد الصغير الحامل للعلم ما شاء الله عنه حمساوي أصيل يسلمولي الخلايلة ^^ يسلمووو خيووو مؤيد ع الصورة الرااائعة |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
يسعدلي اياكِ يا غالية:icon26: الله يبارك فيكِ يا عسل نوّرتِ والله ربي يسعدك أكتر وأكتر:icon26: |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
يسلموووو ايديك يااااارب:s (43): |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
أول ما طلعت النتيجة رحت اتصلت على صديق الي لحتى أتأكد ، وفعلاً خبرني وكتير انسبطت الحمد لله ...... اليوم كانت حفلة الفوز ، وحطو انشودة حمساوي ما يهاب الموت حمساوي ، كانت روعة ، حتى الجبهة الشعبية اجت هنأت الكتلة الإسلامية بالفوز ، لكن الشبيبة ما اجت هنأت ، مع انو لما كانت تفوز الشبيبة كانت الكتلة الإسلامية تجي تهنأهم ..... اما عن تراجع الكتلة الإسلامية في بيرزيت ، فأذكرك بقول الله تعالى : (( أفحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا اّمنا وهم لايفتنون ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين )) ... يعني ربنا بخبرنا انو نحنا المؤمنين ما نفكر انو خلص لازم نعيش الحياة بسلام وكلها فرحة وفوز وانتصارات ، لا ، الحياة فيها ابتلاءات وفيها محن وفيها انتصارات ..... هذا ابتلاء ليس بجديد ، ففي غزوة أحد خسر المسلمون المعركة والرسول عليه الصلاة والسلام بينهم ، فهل هذا يعني أنهم على خطأ وأن دعوتهم على خطأ ؟ ؟؟؟ قطعاً لا .... وما حصل في جامعة بيرزيت هو ابتلاء من الله ليختبر ايماننا هل يبقى ثابتاً على الحق أم لا ..... والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه ..... الحمد لله على ما قسم وارتضى وكتب وقدر ، نحنا راضون يا رب بما كتبت لنا ....... ربي يكرمك كلك زوء نسمة بلادي ..... :s (43): |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
الله يسمع منك يااارب نوّرتِ يا قمر الموضوع ربي يسعدك يا عسولة:icon26: |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
اضافة مباااركة:s (43): |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
ان شاء الله بكرا بكمل رد ع البقية
كتاار ما شاء الله ^^ |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
مبارك للكتلة ^^
و منها للاعلى يا رب و ارجو من الله ان يعينهم لما فيه الخير و الفلاح اشكرك على الموضوع المفرح اختي نسمة :) |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
ما أروع هادا الموضوع ما بقدر ما اشوفه منورين يا أحلى أعضاء |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
أخ سامي الروسي ....
تم حذف مشاركتك ..... رجاء ً ما بدنا مشاكل .... انسى وطنش .... |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
احلا تهنئة لاحلى كتلة والله ......
تحية الف تحية 19 مقعد في بيرزيت رغم الملاحقات العباسية ... والفوز في البوليتكنك رغم الملاحقة ايضاااا |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
ربنا يوفق كتلتنا الاسلامية لما فيه الخير ..... وتهنئة حارة لاحلى كتلة والله
|
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
نعم للاسلام ..... لا للعلمانية
|
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
أخ امبراطور قطاع غزة تم حذف مشاركتك السابقة ....
رجاء ً خلينا نحترم بعضنا ..... وما حدا يحكي شي عن الطرف التاني ..... الي عندو تهنئة يحكيها وبس ... |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
مبروووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووك يا كتلة
|
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
مؤيد احذف على كيفك .. ما انتا طابب تحذف من الصبح على الفاضي والملان
|
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
على فكرة يا امبراطور قطاع غزة ......
بتهموني بالمنتدى انو انا ما بحذف الا المشاركات الفتحاوية ، مع اني كتير بحذف لناس مش فتحاوية مواضيع ومشاركات ..... لكن هم ما بشوفو المواضيع والمشاركات المحذوفة .... لو بشوفوها بتأكدوا انو انا بحذف لأكتر من جهة مش لجهة وحدة ومش متحيز لجهة دون اخرى ..... |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
قبل ما أرد ع البقية
الموضوع هو للتهنئة مش للطوش واي وااحد بتجاوز حدوده ....مشاركته تنحذف ونص والي بدو يدخل لحتى يعمل مشاكل لحتى ينغلق الموضوع ما حزر والله واي عضو معارض وداخل لحتى يعمل مشاكل.. الاعضاء الي بأيدو موضوعي يطنشوهم لانو هيك ناس ما بنفع معهم غير التطنيش... والله يعطيك العافية مؤيد ع مجهودك الطيب وع متابعتك للموضوع ربي يسعدك |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
يسلمووو اقتباس:
والله أسعدتيني بمرورك نوّرتِ يا عســــل ربي يحفظك من كل مكرووه اقتباس:
خليلية وأفتخر *.^ نوّرتِ الموضوع يا عسل ربي يوفقك اقتباس:
مرورك الراائع أسعدني والله ربي يحفظك ويكرمك اقتباس:
حبيبة قلبي نوّرتِ الموضوع مشاركتك أسعدتني يا غالية ربي يوفقك اقتباس:
اشرقت الانواار بمرورك حبيبتي الله يبارك فيكِ ياارب |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
اذا احنا اصحاب مبادئ وثوابت بنأيد الحزب المحافظ عليهم لانو الحزب المحافظ ع مبدئه هو الذي يسلك طريق واحد فقط المقاومة ثم المقاومة لانو أرضنا ما رح ترجع الا بالمقامة فـ تحية للمقاومة وللحزب المحافظ ع المقاومة... والاحزااب بتلعب دور في قضيتنا يعني ارضنا ما رح ترجعلنا بالسارح المستريح... يسلمووو جيفارا ع مرورك نورت الموضوع |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
تسلمي نسمة بلادي
ع الردود |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
مشاركة مميزة أخي نوّرت الموضوع والله ربي يسعدك اقتباس:
أسعدتيني حبيبتي بمرورك ما تنسو كمان الشكر لأخيــ مؤيد لانو شاركني بالموضوع ... مشكورة الحاان^^ |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
هادا كلو بيد الله تعالى نشكره ونحمده... وما هذا الا ابتلاء للمؤمنين.. شكرا ع الدليل من كتاب الله تعالى وع الدليل ايضا من سيرة حبيبنا المصطفي وهو يغنى عن التعليق اللهم انصرنا بنصرك الله يبارك فيك أخي ربي يحفظك:s (43): |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
ربي يكرمك اقتباس:
شكرا ع المرور الطيب ربي يسعدك |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
وشكرا الك كمان لمتابعتك للموضوع ربي ينوّر طريقك:s (43): |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
وأشكرك ع مرورك الطيب يا غالية ربي يسعدك |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
لا لا لا لا :icon6: :icon6: :icon6: في غلط أكيد وين مشاركتي طايرة؟!:icon9: يعني معقول صاحبة القلم ترد ع هيك موضوع بعد 11 صفحه؟! :icon8: أكيد في غلط بالموضوع خالوو مؤيد لتكون حاذف ردي بالغلط :matrix: على كل حال قدّر الله وما شاء فعل نيجي للمهم " تهنئة قلبية حارة... تنبع من هنا... من قلب العاصمة... من قدس الصمود... تمتد إلى الجنوب... إلى خليل الوفاء... خليل الرحمن... و خليل الحماس... إليكم أبطال مدينتي الكرام... يا من أثلجتم الصدور بانجازاتكم... فغدت حروفنا أعجر من أن تعبر... بوركتم... و بارك الله خطاكم... و زادكم نصراً و تمكيناً من عنده... مبارك عليكِ يا حماس الأشاوس... مبارك لكل من يفخر براية لا اله الا الله... مبارك عليكم نصر الاسلام و أهله... :s (43): " أما انتي يا نسومتي :icon26: و انت يا خالوو مؤيد :s (43): ربي يرضى عنكم و يجزيكم كل خيييير ياااااااااارب ^^ |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
اقتباس:
بس بعرف ليش بتحكي هالحكي ^.* ، ههههههههههههههه ..... اقتباس:
ههههه لالالا ، بحذف كل المشاركات الا مشاركاتك .... اقتباس:
:s (43): اقتباس:
منورة خالو .... :s (43): |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
تم حذف جميع الردود .. الخارجة عن إطار أصل الموضوع " التهنئة " ياريت ما تتكرر مرة تانيـه وتتحول المواضيع من مسارهـا الأصلـي .. لمشاحنـات بسبب وبلا سبب والعضو الي بيتضح انه إله إيد .. بإثارة الحزازيـات .. عمداً في هذا القسم رح يتم منعه من المشاركة فيه نهائـيـاً وإلا رح بتكونوا سبب بحذف مواضيع .. أنتو بدكم ياها نسمة بلادي .. اضطريت أحذف بعض الردود الكاملة الك .. لأنه فيها اقتباسات لردود محذوفة |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
ألف مبروك للكتله الاسلامية على فوزها ، وعقبال باقي جامعات فلسطيننا الحبيبة
|
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
مبروك ارجاع الموضوع من بعد ان تم حذفه .....
وأحلى تثبيت للموضوع لإني وعدت بتثبيته وأنا قد كلمتي ..... |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
نسمة بلادي ...
المرة الجاي ، بخصوص انتخابات جامعة الخليل ، أنا الي بدي أنزل الموضوع أوك ^.^ .... المرة الجاي دوري ..... وربنا يوفقهم للنصر ..... آمين ... |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
بعرفش يجوز إنه ارجع أعيد التهنئة انتو ثبتوا الموضوع وانا بدي اعلق :icon9::icon9: الكتلة الاسلامية كتلة الشهداء والأسرى كتلة حملت في طياتها الكثير من المعاني الصدق /الأمانة /النقاء والصفاء والعديد من الصفات الحسنة حيث حارت النفس في وصفها وحارت في بعث كلماتها التي تليق بها والكلمات مهما قلنا لن تعطى حق هذه الكتلة الرائعة ولذلك سوف أقول أنتي الكتلة التي أعشق وغيرك ما نهوى وبعدك لا يوجد أحد فلكِ حبي وأخلاصي ولك أخي مؤيد وأخيتي نسمة شكراً على الموضوع أولاً ثانياً على التثبيت يا عمو مؤيد :s (43)::s (43): |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
تسلميلي حبيبة قلبي لو اجيتي ورديتي اخر وحدة أكيد بتبسطيني وبتسعديني لانك غالية ع قلبي:icon26: نوّرتِ يا عســـــــل ربي يسعدك:s (43): |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
شكرا أخي ع التهنئة ربي يوفقك:s (43): |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
الله يخليك أخيــ اقتباس:
الموضوع عليك وانا عليّ أحلى حلواااااااان ^^ |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
اقتباس:
غاليتي نبض الاقصى:icon26: ان كنت سأشكرك فكلماتي لا تكفي لشكرك لحسن ورووعة تهنئتك ... أشرقت الانواار بمجرد مروركِ الطيب تقبلي مني أرق التقدير والاحتراام مودتي:icon26: |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
صوررررررررررررررررر جديدة جداً ..........
الشباب يحملون صور استشهاديو الكتلة الإسلامية في ايام الانتفاضة الثانية : http://files.shabab.ps/vb/images_cas...052126TWRv.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...144658vdun.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...052127ofuY.jpg http://files.shabab.ps/vb/images_cas...0521282l1s.jpg |
رد: أجمل التهاني نقدمها لابناء الكتلة الاسلامية في جامعة البولتيكنك
هدول صور من الدعاية الانتخابية طبعاً ...
الصور السابقة .... |
| الساعة الآن 12:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas