Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور)) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=63443)

ABU-NOUR 02-23-2008 09:45 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girl (المشاركة 801490)
ابو النوووووووووووووووووور
صوتك بنعس حج
هههههههههههههههههههه

بس في صوت النفس
و عندك الصوت مو ثابت
يعني بنزل و بطلع
طبعا هاد بدو تمرين


بس منيح كبدايه منك
الميوزك كانت روعه
الله يعطيك الف عافيه
^^
تحياتي
حجــــــــ زرقا ـــــــــــــــه



ولي يا دبة

ماشي ماشي

انا عارفك ما بتحبي الا الشوشرة انتي

ما بتحبي الخواطر والكلام هذا

بتحبي الديسكوووو :P


ماشي

نّورتي يا دبة

ABU-NOUR 02-23-2008 09:48 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* (المشاركة 801503)


ياااسلاااام موااااااااهب

روعة والله .. حلو صوتك ابو نور

وسلامتك شكلك مفلوز ..



يعطيك العافية يا ابن فلسطين .. بتعرفش تسجل ع فكرة ههههه



ويسلمو بو هبة .. نشر مميز ^_^




يعطيكم العافية كلكم

والله يحقق امانيك يا شاعر ..







ههههههههههههه


لا مش مفلوز :wacko: ..

بس فيكي تقولي صاحي من النوم هههههههههههه


كنت نايم

صحيت على صوت الكمبيوتر وهو بيتدرب عليه ابن فلسطين ع برامج الأصوات والاشياء مثل هيك ^^

رحت كنت كاتب هالقصيدة او الخاطرة ^^

قلتلو هات احكيها

:icon11::icon11:


كنت نايم يعني ^^

هههههههههههههه


تسلمي ريحانة

نّورتي

ان شاء الله بس نزبط الاستوديو بيصير شي محترم :)

بصير منشد المنتدى بجد :P


ههههههههههههههه ...


نورتي

ABU-NOUR 02-23-2008 09:48 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOUR (المشاركة 801552)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

مالك يا دب :icon28::icon28::icon28:

ABU-NOUR 02-23-2008 09:49 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ (المشاركة 801559)
yaaaaaaaaaaaaaaaaaaaay
رووووووووووووعة رووووووووووووعة
ما شا الله
ولكـ حلو صوتكـ....
الله يعطيكـــــــم العافية أبو النور,,بوهبـــة,,بــــودي..
يسلم صوتكـ عمووو...

:s (43)::showoff::s (43):


^^


مرورك الأروع

ربي يوفقك ويرضى عنك


تسلمي الرمش الحساس

نّورتي :s (43)::s (43)::s (43):

ABU-NOUR 02-23-2008 09:51 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NIGHT QUEEN (المشاركة 801579)
ههههههههههههههههههههههههههههه

ابوووووووو نوووووووووووووور

وينك يماااااااا

يرضى عليك الله

شو هالفن هادة يا مان

ههههههههههههههه

بيجنن صوتك يا عمووووووو

ههههههههههههههههههههههه

ما خاب ظني فيك يا صاحب الصوت الجميل ^_^

عاملين شركة انتاج صوتي

هههههههه

والله تمااااااااااام

ربنا يكرمكم

شي حلوووو والله

^_^

I am sooooooooo happy

^_^



ههههههههههههههههههه



بارك الله فيكِ

كلك زوق والله ^^

تسلمي نايت كوين


ما تحرمينا من مرورك ولا من رأيك


تسلمي ..

بنبقى نستضيفك بالشركة :P

هههههههههههههههه



:s (43)::s (43)::s (43):

ABU-NOUR 02-23-2008 09:52 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين (المشاركة 801584)


ههههههههههههههه ههههه

لما شغلتها كان اخوي الصغير معي قام يرقص

فطسني ضحك

هههههههه

لا بس حلوه حلوه

الكلمات حلوه والله

لا عنجد صوتك كأنك مفلووز والله

ئلك مستقبل زاهر

:s (43):


هههههههههههههه


الله يسلمك بس مش ملفوز :P

امممممممممـ صاحي من النوم هههههههههههه



تسلمي انين

نّورتي زمان عنك ما شفتك بالمنتدى :b:


منورة مرة تانية :s (43)::s (43):

ABU-NOUR 02-23-2008 09:52 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحور (المشاركة 801587)
ولك ابعد المايك عن تمك

يسلمو هالصوت يا حج ^^



يا دب :matrix::matrix::matrix: ..


تسلملي هههههههههه


تسلم لمرورك منور :s (43)::s (43):

ABU-NOUR 02-23-2008 09:54 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو هبه (المشاركة 801632)
ول ول ول

ههههه


الجماعه فاطسه ضحك


ابو النور اسمع مني وجرب الي قلتلك علييه ومول يا كبير مول هههههه


سعيتها منقول انك جمعت بين الصوت الحلو وصدق الاحاسيس


ومنوريين يا كبار


وشكرا ع مرورك يا جماعه


مية ورده


سلامي


هههههههههههههه



حبيبي بوهبة

كلك زوق

امممممممممــ بفكر بالموضوع ^^

حبيبي بوهبة ما قصرت ..

كلك خير وبركة

الله يوفقك في امتحاناتك ان شاء الله :icon31::icon31: ..


وما تهاب المايك ها

خليك بدي اسمع صوتك مرة تانية بأنشودة من عندك ^^ ..

بصوتك ها

ماشي :s (43)::s (43): ..


:s (43)::s (43):

بنت الرملة 02-23-2008 09:55 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
هههههههههههههه ..

يا عيني عليك يا ابو نور ..

جد شي حلوو ..

عجبتني كتير ..

بوهبوش وابن فلسطين مشكورين ^.^..

هي من وراكم كتشفنا موهبه ..

جد شي حلووووووووو ..

وما تحرمنا ابو النور بدنا كمان :q

ABU-NOUR 02-23-2008 09:59 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرملة (المشاركة 801998)
هههههههههههههه ..

يا عيني عليك يا ابو نور ..

جد شي حلوو ..

عجبتني كتير ..

بوهبوش وابن فلسطين مشكورين ^.^..

هي من وراكم كتشفنا موهبه ..

جد شي حلووووووووو ..

وما تحرمنا ابو النور بدنا كمان :q


ههههههههههههه

دوم يا رب

كلك زوق وبركة ..

بإذن الله بس لمن نجهز الاستوديو ^^ ..

تسلمي لمرورك ميمي

نّورتي :s (43)::s (43): .

ما تحرمينا من مرورك .. :s (43):

عاشقة حماس 02-23-2008 10:04 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
يا عيني يا عيني

ماشاء الله تبارك الله

المنتدى فيه شعراء وكتاب وفنانين ومنشدين مخرجين

ماشاء الله

تبارك الله

الخير والبركة فيكم يا شباب

الله يوفقكم ياااااااااارب

واخي ابو النور ماشاء الله عليك

صوتك مميز

اتمنى لك التوفيق

وانا مع الاخ محمود في الملاحظات اللي قالها

وان شاء الله قريبا نسمع ابداعات جديدة منكم

Abodah 02-23-2008 10:08 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
لا حلوة .... وبعدين اول مرة تجربة
والمرة التانية بتزبط اكتر
وانا بحييك عالجرأة وصدقني أنت فتحت الباب لغيرك
ليجرب يسمع صوتة ويسمعنا اشعارة
وانا متوقعة قريبا شعرائنا( الأمراء) يسمعونا اصواتهم
وصحت النومة يا أبو النوووور

نور اليقين 02-23-2008 10:13 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
طب اشمعنا انا اللي الرابط مش راضي يشتغل معايا

بتفتح صفحة و بيعلق الكمبيوتر

مش عارفه اصلا خهل هي صفحة غلط او الصفحة المطلوبة

كمبيوتري مش مديني عقاد نافع

يا ويلي انا

ضوء القمر 02-23-2008 10:18 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
روووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووعة

القصييدة كتيير حلوة بس انت مقرب المايك كتييير

لو بعدتو كان احسن بعدين حد بيصحى من النوم وبيغني ههههههههه

وشو هاد الازعاج يا بودي اه ولى هيك صحيت ابو النور

المهم الله يعطيك العافية بس بدي احكي شغلة

انت صاحي من النوم ومناخيرك مسكرة

بس سؤال ما تزعل منا

صووتك رووعة يلا مرة بعد مرة بيزبط

الله يوفقك

ضو المسطوولة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0)
‏ضو القمر, ‏Abodah, ‏ابنة الشتات, ‏وردة الأقصىــآ

عندك معجبين يخو

دوام التقدم

ابنة الشتات 02-23-2008 10:26 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
يا الله :icon31:

والله كتير انبسطت عنا مواهب كتير بالمنتدى ما شاء الله
^^

كما اتزكرت كتير اشياء وانا بسمع القصيدة

اول شي >> اتزكرت حال ايام ما كنت أكتب هيك خواطر:icon5:

تاني شي>>لما يجي شعر ع الأقصى (صوت الي بيحكي أبصر كيف كتير قوي) مش عارفة ليش اجا عبالي مع انو الصوت هون وهناك كتير غير ^^

تالت شي>>هبلي انا وصاحباتي عالمايك :showoff:




بس جد جد كتير حلو

إلى الأمام

*ريحانة القلب* 02-23-2008 10:41 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين (المشاركة 801771)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اخ لو مايك محترم كان لو حكيتو شي كان قلنا معهم حق

التسجيل زبط

بس المايك مو مساعد

شبصتو تشبيص لينقي الهواء

هههههههههههههه

وبعدين قلتلهم ينزلهوش

الواحد بجرب بروحو بفضحوه

بديش اشغل مع المنشد هذا

هذا لو نزلنا البوم وبدنا نبيعو بالسوق

حنلاقي الناس ما بتشتري

ليه قولتكم

لانو منزلو على النت هههههههههههههههههه

يعني بفشلنا

لا خلص
ما بدي

شوفولي مغني تاني صايع ^^



هههههههههههههههههه يلا بسيطة

بس بداية موفقة .. يعني لقدام بتصيرو فريق مميز ..

لما تعمل جمهور لا تنزل ع النت ..

بس هيك بتصنع جمهور

ولما يتعلقو بالمنشد تاعك يا مخرج ..

بتسحب اناشيدو من النت


ههههههههههههههه


بعطيك افكار شايف ما احسني :p




آآآآآه انت قول من الاول انو بدك واحد صايع

مابدك منشد اه ..



موفقين يارب ..

منشد ومخرج و موزع المنتدى :icon11:

.!. وردة الأقصى .!. 02-23-2008 10:43 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
ياااااااااااااي

شو هاد يا أبو النور

طلعت مبدع متلي

هههههههههههههه

بس أنآ بغني هههههههه

بجد روعه روعه روعه

التنسيق حلووو كتير

ولموسيقى روووووووووووعه

بتجنننننن يا أبو النور

والله منتا ئليل

ابو هبه & بودي يسلموو إلكم كمان

مابتقصرو ياحلوين

ويسلموو أبو هبه ع الموضوع

*ريحانة القلب* 02-23-2008 10:50 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOUR (المشاركة 801985)




ههههههههههههه


لا مش مفلوز :wacko: ..

بس فيكي تقولي صاحي من النوم هههههههههههه


كنت نايم

صحيت على صوت الكمبيوتر وهو بيتدرب عليه ابن فلسطين ع برامج الأصوات والاشياء مثل هيك ^^

رحت كنت كاتب هالقصيدة او الخاطرة ^^

قلتلو هات احكيها

:icon11::icon11:


كنت نايم يعني ^^

هههههههههههههه


تسلمي ريحانة

نّورتي

ان شاء الله بس نزبط الاستوديو بيصير شي محترم :)

بصير منشد المنتدى بجد :P


ههههههههههههههه ...


نورتي



والله ..

صح النوم يابا .. توجيهي ونايم .. اخر زمن :matrix:


هههههههههههههههه


النور نورك يا ابو نور


ان شا الله بتصير اشهر من ابو راتب وبوخاطر :))

موفق


:s (43):

limar 02-24-2008 01:47 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
روووعة ابو نور
وصوتك كتير حلو
بس متل ما حكولك بعد المايك بالمرات الجاية

ابن فلسطين وبو هبة مشكورين ويعطيكن العافية


موفئين

مؤيد 02-24-2008 08:09 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
وأنا آخر من يعلم ....

دب ليش ما حكيت من أول ؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!

المهم انو صوتك مرتب وادائك رائع .....

فنان يا عم ....

بتمنالك تكون منشد معروف .....

صوتك اذاعي يا ابو نور ....

وتسلم ايد مين كتب الكلمات ومين ساهم في انجاح هذا العمل البطولي ^.* .....

بالتوفيق .....

والف شكراً جزيلا ً الكم ..

ABU-NOUR 02-26-2008 10:53 AM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة حماس (المشاركة 802009)
يا عيني يا عيني

ماشاء الله تبارك الله

المنتدى فيه شعراء وكتاب وفنانين ومنشدين مخرجين

ماشاء الله

تبارك الله

الخير والبركة فيكم يا شباب

الله يوفقكم ياااااااااارب

واخي ابو النور ماشاء الله عليك

صوتك مميز

اتمنى لك التوفيق

وانا مع الاخ محمود في الملاحظات اللي قالها

وان شاء الله قريبا نسمع ابداعات جديدة منكم


هههههههههههههه

شايفة في المنتدى جميع الألوان

بارك الله فيكِ وفقك الله لما يحبه ويرضاه

تسلمي لمرورك خيتووو :s (43):

ABU-NOUR 02-26-2008 10:53 AM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abodah (المشاركة 802013)
لا حلوة .... وبعدين اول مرة تجربة
والمرة التانية بتزبط اكتر
وانا بحييك عالجرأة وصدقني أنت فتحت الباب لغيرك
ليجرب يسمع صوتة ويسمعنا اشعارة
وانا متوقعة قريبا شعرائنا( الأمراء) يسمعونا اصواتهم
وصحت النومة يا أبو النوووور


^^

ان شاء الله

الله يخليكِ

تسلمي خيتووو ^^

:s (43)::s (43):

ABU-NOUR 02-26-2008 10:53 AM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور اليقين (المشاركة 802018)
طب اشمعنا انا اللي الرابط مش راضي يشتغل معايا

بتفتح صفحة و بيعلق الكمبيوتر

مش عارفه اصلا خهل هي صفحة غلط او الصفحة المطلوبة

كمبيوتري مش مديني عقاد نافع

يا ويلي انا


ههههههههههههههههه

:wacko:

ABU-NOUR 02-26-2008 10:54 AM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضو القمر (المشاركة 802026)
روووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووعة

القصييدة كتيير حلوة بس انت مقرب المايك كتييير

لو بعدتو كان احسن بعدين حد بيصحى من النوم وبيغني ههههههههه

وشو هاد الازعاج يا بودي اه ولى هيك صحيت ابو النور

المهم الله يعطيك العافية بس بدي احكي شغلة

انت صاحي من النوم ومناخيرك مسكرة

بس سؤال ما تزعل منا

صووتك رووعة يلا مرة بعد مرة بيزبط

الله يوفقك

ضو المسطوولة

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0)
‏ضو القمر, ‏Abodah, ‏ابنة الشتات, ‏وردة الأقصىــآ

عندك معجبين يخو

دوام التقدم

ولي يا دبة ههههههههههههه


شايفين اتبهدلنا اخر الزمن

يا ويلي انا شو الي حكالي احط الأنشودة :wacko: ..


تسلمي لمرورك خيتووو

نّورتي

ABU-NOUR 02-26-2008 10:55 AM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنة الشتات (المشاركة 802038)
يا الله :icon31:

والله كتير انبسطت عنا مواهب كتير بالمنتدى ما شاء الله
^^

كما اتزكرت كتير اشياء وانا بسمع القصيدة

اول شي >> اتزكرت حال ايام ما كنت أكتب هيك خواطر:icon5:

تاني شي>>لما يجي شعر ع الأقصى (صوت الي بيحكي أبصر كيف كتير قوي) مش عارفة ليش اجا عبالي مع انو الصوت هون وهناك كتير غير ^^

تالت شي>>هبلي انا وصاحباتي عالمايك :showoff:




بس جد جد كتير حلو

إلى الأمام

ههههههههههههههه

هو صوتي هذاك هههههههههههههههه :icon31:

:P

بس بتعديلات اشوي هههههههههههه


بمزح ها


نّورتي خيتووو

ما تحرمينا من مرورك

ABU-NOUR 02-26-2008 10:56 AM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* (المشاركة 802060)

هههههههههههههههههه يلا بسيطة

بس بداية موفقة .. يعني لقدام بتصيرو فريق مميز ..

لما تعمل جمهور لا تنزل ع النت ..

بس هيك بتصنع جمهور

ولما يتعلقو بالمنشد تاعك يا مخرج ..

بتسحب اناشيدو من النت


ههههههههههههههه


بعطيك افكار شايف ما احسني :p




آآآآآه انت قول من الاول انو بدك واحد صايع

مابدك منشد اه ..



موفقين يارب ..

منشد ومخرج و موزع المنتدى :icon11:


هههههههههههههههههه


يقطع شرك


اه شايفة بدو مغني صايع

بعين الله :showoff:

ABU-NOUR 02-26-2008 10:57 AM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الأقصىــآ (المشاركة 802066)
ياااااااااااااي

شو هاد يا أبو النور

طلعت مبدع متلي

هههههههههههههه

بس أنآ بغني هههههههه

بجد روعه روعه روعه

التنسيق حلووو كتير

ولموسيقى روووووووووووعه

بتجنننننن يا أبو النور

والله منتا ئليل

ابو هبه & بودي يسلموو إلكم كمان

مابتقصرو ياحلوين

ويسلموو أبو هبه ع الموضوع


هههههههههههه

الله يخليكِ ^^

تسلمي الك

ما تحرمينا من مرورك :s (43)::s (43):

ABU-NOUR 02-26-2008 10:57 AM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* (المشاركة 802080)
والله ..

صح النوم يابا .. توجيهي ونايم .. اخر زمن :matrix:


هههههههههههههههه


النور نورك يا ابو نور


ان شا الله بتصير اشهر من ابو راتب وبوخاطر :))

موفق


:s (43):

هههههههههههههه

هيني صحيت

تسلمي

:s (43):

ABU-NOUR 02-26-2008 10:57 AM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limar (المشاركة 802376)
روووعة ابو نور
وصوتك كتير حلو
بس متل ما حكولك بعد المايك بالمرات الجاية

ابن فلسطين وبو هبة مشكورين ويعطيكن العافية


موفئين


^^

تسلمي ليمار ,, نّورتي

:s (43)::s (43):

ABU-NOUR 02-26-2008 10:58 AM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد (المشاركة 802827)
وأنا آخر من يعلم ....

دب ليش ما حكيت من أول ؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!

المهم انو صوتك مرتب وادائك رائع .....

فنان يا عم ....

بتمنالك تكون منشد معروف .....

صوتك اذاعي يا ابو نور ....

وتسلم ايد مين كتب الكلمات ومين ساهم في انجاح هذا العمل البطولي ^.* .....

بالتوفيق .....

والف شكراً جزيلا ً الكم ..


هههههههههههه

حبيبي مؤيد

تسلم لمرورك


نّورت

:s (43)::s (43):

فطومه 03-05-2008 04:18 PM

رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
 
حلو كتيييييير

موفقين

تسلمو


الساعة الآن 08:22 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas