![]() |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
ولي يا دبة ماشي ماشي انا عارفك ما بتحبي الا الشوشرة انتي ما بتحبي الخواطر والكلام هذا بتحبي الديسكوووو :P ماشي نّورتي يا دبة |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
ههههههههههههه لا مش مفلوز :wacko: .. بس فيكي تقولي صاحي من النوم هههههههههههه كنت نايم صحيت على صوت الكمبيوتر وهو بيتدرب عليه ابن فلسطين ع برامج الأصوات والاشياء مثل هيك ^^ رحت كنت كاتب هالقصيدة او الخاطرة ^^ قلتلو هات احكيها :icon11::icon11: كنت نايم يعني ^^ هههههههههههههه تسلمي ريحانة نّورتي ان شاء الله بس نزبط الاستوديو بيصير شي محترم :) بصير منشد المنتدى بجد :P ههههههههههههههه ... نورتي |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
|
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
^^ مرورك الأروع ربي يوفقك ويرضى عنك تسلمي الرمش الحساس نّورتي :s (43)::s (43)::s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
ههههههههههههههههههه بارك الله فيكِ كلك زوق والله ^^ تسلمي نايت كوين ما تحرمينا من مرورك ولا من رأيك تسلمي .. بنبقى نستضيفك بالشركة :P هههههههههههههههه :s (43)::s (43)::s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
هههههههههههههه الله يسلمك بس مش ملفوز :P امممممممممـ صاحي من النوم هههههههههههه تسلمي انين نّورتي زمان عنك ما شفتك بالمنتدى :b: منورة مرة تانية :s (43)::s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
يا دب :matrix::matrix::matrix: .. تسلملي هههههههههه تسلم لمرورك منور :s (43)::s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
هههههههههههههه حبيبي بوهبة كلك زوق امممممممممــ بفكر بالموضوع ^^ حبيبي بوهبة ما قصرت .. كلك خير وبركة الله يوفقك في امتحاناتك ان شاء الله :icon31::icon31: .. وما تهاب المايك ها خليك بدي اسمع صوتك مرة تانية بأنشودة من عندك ^^ .. بصوتك ها ماشي :s (43)::s (43): .. :s (43)::s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
هههههههههههههه ..
يا عيني عليك يا ابو نور .. جد شي حلوو .. عجبتني كتير .. بوهبوش وابن فلسطين مشكورين ^.^.. هي من وراكم كتشفنا موهبه .. جد شي حلووووووووو .. وما تحرمنا ابو النور بدنا كمان :q |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
ههههههههههههه دوم يا رب كلك زوق وبركة .. بإذن الله بس لمن نجهز الاستوديو ^^ .. تسلمي لمرورك ميمي نّورتي :s (43)::s (43): . ما تحرمينا من مرورك .. :s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
يا عيني يا عيني
ماشاء الله تبارك الله المنتدى فيه شعراء وكتاب وفنانين ومنشدين مخرجين ماشاء الله تبارك الله الخير والبركة فيكم يا شباب الله يوفقكم ياااااااااارب واخي ابو النور ماشاء الله عليك صوتك مميز اتمنى لك التوفيق وانا مع الاخ محمود في الملاحظات اللي قالها وان شاء الله قريبا نسمع ابداعات جديدة منكم |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
لا حلوة .... وبعدين اول مرة تجربة
والمرة التانية بتزبط اكتر وانا بحييك عالجرأة وصدقني أنت فتحت الباب لغيرك ليجرب يسمع صوتة ويسمعنا اشعارة وانا متوقعة قريبا شعرائنا( الأمراء) يسمعونا اصواتهم وصحت النومة يا أبو النوووور |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
طب اشمعنا انا اللي الرابط مش راضي يشتغل معايا
بتفتح صفحة و بيعلق الكمبيوتر مش عارفه اصلا خهل هي صفحة غلط او الصفحة المطلوبة كمبيوتري مش مديني عقاد نافع يا ويلي انا |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
روووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووعة
القصييدة كتيير حلوة بس انت مقرب المايك كتييير لو بعدتو كان احسن بعدين حد بيصحى من النوم وبيغني ههههههههه وشو هاد الازعاج يا بودي اه ولى هيك صحيت ابو النور المهم الله يعطيك العافية بس بدي احكي شغلة انت صاحي من النوم ومناخيرك مسكرة بس سؤال ما تزعل منا صووتك رووعة يلا مرة بعد مرة بيزبط الله يوفقك ضو المسطوولة الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 4 والزوار 0) ضو القمر, Abodah, ابنة الشتات, وردة الأقصىــآ عندك معجبين يخو دوام التقدم |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
يا الله :icon31: والله كتير انبسطت عنا مواهب كتير بالمنتدى ما شاء الله ^^ كما اتزكرت كتير اشياء وانا بسمع القصيدة اول شي >> اتزكرت حال ايام ما كنت أكتب هيك خواطر:icon5: تاني شي>>لما يجي شعر ع الأقصى (صوت الي بيحكي أبصر كيف كتير قوي) مش عارفة ليش اجا عبالي مع انو الصوت هون وهناك كتير غير ^^ تالت شي>>هبلي انا وصاحباتي عالمايك :showoff: بس جد جد كتير حلو إلى الأمام |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
|
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
ياااااااااااااي شو هاد يا أبو النور طلعت مبدع متلي هههههههههههههه بس أنآ بغني هههههههه بجد روعه روعه روعه التنسيق حلووو كتير ولموسيقى روووووووووووعه بتجنننننن يا أبو النور والله منتا ئليل ابو هبه & بودي يسلموو إلكم كمان مابتقصرو ياحلوين ويسلموو أبو هبه ع الموضوع |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
والله .. صح النوم يابا .. توجيهي ونايم .. اخر زمن :matrix: هههههههههههههههه النور نورك يا ابو نور ان شا الله بتصير اشهر من ابو راتب وبوخاطر :)) موفق :s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
روووعة ابو نور
وصوتك كتير حلو بس متل ما حكولك بعد المايك بالمرات الجاية ابن فلسطين وبو هبة مشكورين ويعطيكن العافية موفئين |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
وأنا آخر من يعلم ....
دب ليش ما حكيت من أول ؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟! المهم انو صوتك مرتب وادائك رائع ..... فنان يا عم .... بتمنالك تكون منشد معروف ..... صوتك اذاعي يا ابو نور .... وتسلم ايد مين كتب الكلمات ومين ساهم في انجاح هذا العمل البطولي ^.* ..... بالتوفيق ..... والف شكراً جزيلا ً الكم .. |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
هههههههههههههه شايفة في المنتدى جميع الألوان بارك الله فيكِ وفقك الله لما يحبه ويرضاه تسلمي لمرورك خيتووو :s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
^^ ان شاء الله الله يخليكِ تسلمي خيتووو ^^ :s (43)::s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
ههههههههههههههههه :wacko: |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
شايفين اتبهدلنا اخر الزمن يا ويلي انا شو الي حكالي احط الأنشودة :wacko: .. تسلمي لمرورك خيتووو نّورتي |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
هو صوتي هذاك هههههههههههههههه :icon31: :P بس بتعديلات اشوي هههههههههههه بمزح ها نّورتي خيتووو ما تحرمينا من مرورك |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
هههههههههههههههههه يقطع شرك اه شايفة بدو مغني صايع بعين الله :showoff: |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
هههههههههههه الله يخليكِ ^^ تسلمي الك ما تحرمينا من مرورك :s (43)::s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
هيني صحيت تسلمي :s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
^^ تسلمي ليمار ,, نّورتي :s (43)::s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
اقتباس:
هههههههههههه حبيبي مؤيد تسلم لمرورك نّورت :s (43)::s (43): |
رد: أنشــــــودة أمنيــــتي .. بصوت((ابو النور))
حلو كتيييييير
موفقين تسلمو |
| الساعة الآن 08:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas