![]() |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
راحتـكـ ...
ماء زمزم الذي يتشرب داخل أوردتي . . . رضاكـ ... مدخل آخر لـ ع ب و ر الألم .... أحبك كما انت , وأكثـر ... |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
تبتل الأرض بــ الماء / / / فتجف حقولي...!! |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
وتعود مبتلاً بماء الضجر وكأن الجفاف... أسطورتك الوحيدة! أنت هنا ..:icon9: فخذ من همك حبراً ! لتكتب سطراً من جديد ! |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
هو ... هذا النهار مرهق.. هيا يا ماء ....دقت أجراس التعب لـ (تنامي)*
أحتظني وسادتك ونامـي ... . . . حسناً ... سأتركني و تعبني ... وأحلم بيوم ... آخر ... *النوم : فاصل بيني وبينهـ ... تصبح على جنهـ.. |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
. جميل , أنت ولؤلؤيّ ... تحرضني على الحياه .. وتمنحني الضوء في إناء الشمس ... أنت ذكراي التي لن تندثر و حبي الذي لن يموت ... أحبك ... و ( راااااضيه عليك ) ... طبت لي ,, وطاب العمر كله بك يا ح بيبي ... رضاي ... أنت |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
. .. وجهكـ والبدر ( وجهان لعمله واحده ) ... أتأملك في غيابك ... لأغلق أبواب الغربه عنـي . . يا ولد ... كن قريب فأنا أحبك |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
أنتي دولتي المحتلة وأنا شعبك المقاوم..!! / / لاتقلقي ستشرق شمس الحرية قريبا:showoff: حتي وإن طالت..!! |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
خبر عاجل ...تم القبض على أشواقي متلبسه بالحنيـن ... لـ تقاطيع ملامحهـ ... وعلى ذلك أعلن انتهاء الإنقلاب على قوانينهـ و انطفاء ثوره الجنون ... |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
رمضان كريم..
كل عام وانتم إلى الله أقرب وجعلنا وأياكم من عتقاء النار |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
أحتاج الي شربة ماء إني عطشششششش ألاااااا يوجد أحد يحرضني علي الكتابة..!! |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
.
. أعدك أنني سأهرب معك يوماً ... إلى قوس قزح . . أعدك |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
قبل لقائك ...سلمتُ بـِ
ان الرجل الوحيده الذي سأعانقه بصمت , الموت ... أن الحـب في مجتمع كهذا , مفقود ... أن الأنثى داخلي ستبقى حبيسه الأحرف والخيالات بعد لقائك ... آمنت بـِ أن الحب ( معك ) لحن بـ ضم الشفتين.. أن الرجل (بك) نبض يبقيني حية... أن الأنثـى ( بي )تتهيأ لتمطر السماء ورد .. . سأقتل كل التوافه حولنا سأحبك , و أحبك , لأحبك ... |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
لماذا اسكنتي حروفي في ميادينها؟؟؟
لماذا جعلتي الصمت يرتابني من كلماتك؟؟؟ فقلمي عاجز عن التعبير امام ابداعك... وكأن الحبر فنى منه... انتي رائعة بمعنى الكلمة... ابدعتي..فارتقيتي باحرفك..الى ان وصلتي القمة.. تقبلي عبوري من هنا... معجبة بقلمكــ..نزف المشاعر |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
بيجننننن
كلماااات رائــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــعة يسلمو خيتنا والله يــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــوففك بانتظار جديدك |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
مسائكم عطر .. و مطر .. و اريج الزهر
يا نزف المشاعر/ والفلسطينية |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
غيــابك ... فوضاي ...
غيابــك .. جوعــي ... سحقاً . . . سحقاً مرتيــن لك و للغياب ... بطلت أحبك:icon5: |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
للرجــل .. الذي احبـه ! على طريقتي...
انت طفلـي , وانت البراءه داخلـي كيف اقول لك أحبك .. وأنا أحبك هذه اللحظه اكثـر ! كيف اقول لك شكراً ! ... شكراً ( ح بيبي ) , فأنت صوت الملائكه المزروع في نبضـي ... أنت كل شي أنت أنا |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
مشكور على الكلام الجواهر
تحياتي |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
عزيزتي ماء
يسعدني ان اكون هنا للرد على موضوعك سلمتــ يمناكــ غاليتيـــ اسلوبكـــ رائعـــ حفظكــ الله دمتــ بود تقبلي مروري ارق التحيا الحان الحرية |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
في نهاية الفراغ المسافر على وجه الجدار جمدت أطرافُ الوقت كان الانتظار قارس..! أين كنتِ..؟؟ |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
أحبك لأنك آخرُ امرأة وصلت إلى قلبي وأنا أول نبضة في عروقك.. / / / أقول * النساء من بعدك فص ملح وداب :icon11: |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
أبحث عن المارد ..
ليمنحني بساط أطير به إليه ... سألف الدنيا ... , سأجده .. سأبكي له بصدق عميق , .. حينها سأتمنى الموت , معه / لهــ , بهـ .... . . . يا سيدي , أقتلنـي , قبل أن تغيب ... |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
|
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
الأمل الحب الوهم والسراب الفراغ ال الحقيقة الموت |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
..
الأمل ..عبر منحدرات العشق عبر الأشعة الصادقة مازال إحساسي الجارف يمدني بالأمل إلى مدن الخيال |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
..
الحب ..آآآآآآآآهٍ كم بكيتك يا حبيبي كم تأوهت حتى جف دمعي وكم كان الدمع يحرق مني الفؤاد أصرخ وأصرخ .. ولكن بصمت ولعل في صمتي بكاء |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
..
الوهم والسراب ..عمري ضاع من أجلك غاب عني ورحل كالعاصفة وبقيت جثة بلا روح أين ســــــــــــعادتي هل كانتِ مجرّد وهم وسراب ام طيشاً طفولياً عابراً ام كانتِ حقيقة كاذبة لقد ظننت في يوم من الأيام بأنني أنا له فقط كنت أعتقد أن لديهم مثل أحاسيسي ويشعرون بي فلقد تأكدت الآن أن حبي له كان سراباً ووهماً ومر كالسحاب في فصول حياتي |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
..
الفراغ ..حبيبي... لا تتركني وحيدة فكن معي بفكرك.. وإحساسك ولا تغيبِ عني لحظة حتى لا أغرق في بحار الوحدة والسكون والفراغ |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
حب ملون بالجنون رساله ملونه بالحب المجنون وصباح مجنون .. لدينا عاشقه اخرى هنا مجنونه . اعتقدت اني الوحيدة الذي يتميز بعشق الجنون ووجدت اخرى تشبهني بجنوني .. حواء بلا ادم... يااااه...مؤلم جدا |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
يوم ما ...
. . توقف الزمن الأفتراضي , أي بدأ (توقيت الروح و عَبِثت الطفولهـ ... ) هناااك غَسَـلنا البحـر بكفينا , ... وبللـنا الموج بأسمائنا .. هنااااااك .. أنكرنا تعاقب الليل والنهار , وضبطنا الكون بـ توقيت حبنا .. هناااااك لعبنا تحت - زهره الليمون - ... هنااااااك .. تكور - الكرز - بنا ... هنااااك .. حدث ما حدث ... وهنا , ب ق ا ي ا ما قد حدث .... أ ح ب كـ... ولا أ ج د كـ |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
حواء / وماء حضور انثوي فاخر لا أحمل معي جمل ولايحزنون فقط أنا هنا لإرباك الوئام الذي قد يحدث بينكما :icon9: أحمل لؤماً لستُ أدري أين أصبة فكنتما أنتما القربان الأكبر..!!:icon11: |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
(حـب ) أحبك وجعا يأن بين حناياي , رتلتك اّيات تتغنى بها مسامعي .. رحلت بك لأعانق السماء , عزفتك بأنامل الهوى لحنـا ..! أبكى الطيـور ترانيمهـا , وزرعتك زهرة عمري , أسقيها الحياه من ماء روحي .. أحبك .. أحبك ..! وسابقى أحبك ماحييت , دعني حبيبي أغمض عيني , وأبقى بين جفني وأهدابي ..! |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
(ذكـرى ) أغمض عيني وأستسلم للحلـم , وهو يرسمك بذاكرتي , يرتحل بي لجزرك التي طالما تمنيت ان لاأرحل عنهـا , معك تعلمت أبجديات الحب , عزفنا حكايات الشووقـ معـا ..! بسمة الفجر واطلالة القمر , رسمته في مقلتي , كي أراك في كل الصور ..! لن انســـــاك ....!!! فأنت تتربع في ذاكرتي , |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
(ألــم ) على ذرات من الشووقـ , يتكوون الالـم في صدري .. يتحرك قلمي لينثر مساحات الحزن , قافله من الأوجاع تقتحم أوردتي , وضجه في سكووني تقتلني ..! انين الوصل يفتك بي , أنثى أعياها الدهر .. وكسرهـا قيوود القـدر , اّاّاّه قد نزفت أخر قطرات الصبر ..!!! |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
(فراقـ ) ماذا أرى سوا لحظات أليمه , فراقـ ينخر عظامي . وجه ذبل شيئا فشيئا , الربيع من عمري يختفي .. ولااشعر الا بشتاء قارس , يتجمد له اطرافي .. حتى احرفي باتت شاحبه , لازالت الليالي في غيابك , سوداء كاحله , تركتني دوون ونيـس ..!! تركتني في عالم لايسكنه , سوى الألــم والاحزان ..!! |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
ان الانسان بلا حزن ذكرى انسان
يا عزيزتي انا ارى ان الانسان كل ماء يتبخر ويتجمد ويكون سائل في معضم الاوقات ولكن لموئثرات الخارجيه توئتر عليه فهو ضعيف جدا لا يقوم ويسلم بكل سهوله |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
بقعهـ .. وأي بقعهـ هي ..! لمَ لم تكن بقعهـ .. صفراء .. ينساب عليها ضوء الشمس .. !:icon8: .... :s (43): ماء .. إكتب / ي .. فإنك مكثت/ ي ها هنا حيث القلم شاء ..! سطورٌ رائعهـ .. فل يدم كاتبها الرائع ..!.. .....:s (43): |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
.
. . ضباب الوجع يستوطن بقايا أيامـي ... حزن يُهدينـي سِلسال مرصع بـ الألم ... دموع تنْخـر العمر ... ألم , ألم , ألم بقايا ر ج ل , يتقن الـ غ ي ا ب ...... لـ هـ قلب , أقسى من الحجر .. يـ س ي ط ـر غرورهـ على نفسـهـ // نفـسي . . . . . . . . . . . . . . . . يـ عيش في وطن الـ ح ر م ا ن ... . . . آهٍ فقط ... آهٍ بعد .. آهٍ لِـ سَلبـه ما سـلـب :::: آهٍ لِـ رماد ... قد نضج ... آه ٍفقط ..... . . . |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
في لحظه طهر كـ بياض أرديه الموتى ...
وجدتك حزناً يتشرب أنسجتـي ... أرتديتك معطف دفء يقينـي من صقيع الفقد ... عانقت رمال تعبـي , لـ أعانقك ... جثـةٌ أنا ,,, قبل أن ألتقيك .. وجثةٌ أنا بعدما أفتقدك .. كنت معك أحلم , وأؤمن أنه لن يفرقنا سوى - الموت - , كنت أجهل حينها أن كل أحلامنا ...حملاً في أرحام التوهم ,, نعيشها لحظات لتتجرد بعد حين ,.. ونحن نهترء .. و نعود كما كنا يمتصنا الحزن ضعفاً و يلفظنا وجعاً ... أنا دمعه على خدود الفقد ... أنا دمعه من فقد ... . . . |
رد: أنا ..و ,,بقعة بيضاء!!
مـاء
لا يوجد ما يصف نقائك ويصف برائتك وطهارتك فعلا كالماء...شفافة نقية تروي ظمأ المشاعر وتروي صحراء النفوس... أرجو منكي تقبل مروري... |
| الساعة الآن 05:21 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas