![]() |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
انا الي ظروفي
انت شو الك ظروف تطلع من المنتدى |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
يا ابو فوزي اعطينا على الاقل سبب واحد
ما يصير هيك يا عمي تطلع وما نعرف السبب |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
اسباب خااااااااااااااااصه قااااااااهرة
اما محمود بدي منك سبب واحد تفضل |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
سببي الوحيد ، فراقك |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
سبب انا ما اقتنعت فيه لانه في كثيرررررر لا تعد احسن مني بالمنتدى
وصراحة المشكلة من واحد من المنتدى |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
اه خلاص معناها ابو فوزي ما تطلع عشان محمود
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
محمود رح يدل وانا رح اطلع السبب ازعجني جدا
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
والله ما نتخيل المنتدى بدونك
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
انت الخير والبركة
والله صعب فراقكم بس شو اعمل شو اعمل |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
اي طيب يعني اذا السبب من المنتدى بدنا نعرفة يمكن نقدر نصلحة
ما بصير هيك يا عمي يا ابو فوزي بعدين لمين بدنا نقول عموو ومين بدنا يقولنا اشو هاااظ ويثلموو |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
لا شو بدنا نفتح ملفات خلص
خلي الطابق مستور انا قلتلكم لا جدوى من الكلام الموضوع عندي انتهى بكرا ما بكون بالمنتدى |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
اي طيب يعني اذا السبب من المنتدى بدنا نعرفة يمكن نقدر نصلحة
ما بصير هيك يا عمي يا ابو فوزي بعدين لمين بدنا نقول عموو ومين بدنا يقولنا اشو هاااظ ويثلموو |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
طيب صراحة
محمو للاسف انت ادارتك فاشله وانا ما بقدر استمر بمنتدى مثل هيك مع كل احترامي |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
اشوووووو اشووو هااااااااااااظ اشووو بسمع منك ، طيب قولي من الاول بستقيل انا موافق اني استقيل على شرط انك ترجع . احكى موافق وبتنازل عن ادراة المنتدى لاي انسان بستحقها اكتر مني |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
محمود اسمعني مليح انا شايف بس ما تزعل فارس فلسطين بستحق لمجهوده يعني بشوفوا بشتغل اسف على صراحتي بس الصراحة راحه بس انا لو حتى بدي اطلع
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
له له له يا جماعة احنا ما نستغني عنكم شو بتحي انتو
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
__________
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
يا جماعة الخير احنا اخوة
ما في داعي حدا يستقيل ولا شي بس اذا يا ابو فوزي مش عاجبتك اذارة محمود ممكن تقولوا شو اللي مش عاجبك فيها بدون ما تطلع وانشالله كل شي بتحسن للافضل |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
كل الادارة شو يعني بدي اقول
انا شايف فارس فلسطين بستحق اكثرر ومحمود يكون مشرف شو فيها يعني |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
طيب محمود قبل انو يستقيل خلص ابقى من المنتدى
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
لا لا لا
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
شو لا يا ابو فوزي يلااااا
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي وحبيبي ابو فوزي هذا الكلام ما بصير وبعدين شو بتستغل حبك النا بضغط علينا طيب انا عندي اقتراح اولا نحن ما منعرف مين بتعب ولا بشتغل اكثر كل الاداره حبايبا ومش امقصرين وعلى ما اعتقد فارس فلسطين ومحمود اصحاب وما في فرق بينهم وبعدين كل الاداره كانهم اعظاء عادين مافي فرق بينهم ولكن انا بقترح انو اسوو تصويت وليبستحق بكون زي ما بدكم بس انا شايف انو اظل الوضع زي ماهو عليه وما اتسوو فتنه في المنتدى وبصراح اذا ما حليتوا هل مشكله انا كمان بطلع من المندى معك ومع محمود :icon28::icon28::icon28::icon28: |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
يا جماعة الخير أبو فوزي وافق يرجع المنتدى لكن بالشروط الموجودة في هذا الرابط اضغط هنا لمشاهدة شروط عمكم ابو فوزي وياريت تعلقوووو عليها الرابط هنا http://www.shabab.ps/vb/showthread.php?p=59213 |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
ههههههههههههه
يلا روحوا اقراوا الموضوع يلا |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
اشهد ان لا اله الا الله وان محمداً رسول الله
شو في شو صاير؟؟ مالكم؟؟ شو صايرلكم؟؟ شو في عمو ابو فوزي مالك هيك بدون مقدمات بدك تطلع شو صارلك |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
هههههههههههه انوووووووووووس يا انس يا بطل
ما بدي اطلع بدي اظل قاعدلكم بس روح اقرأ الموضوع الي حطو محمود ويثلمووووووووو يا اصيل هلا والله هلا |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
هلا بعيونك
راح تضلك قاعد ومنور تقبل فائق تقديري واحترامي |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
يثلمووووووو يا بطل تسلم تسلم
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
والله يا جماعه حسيت حالي ثقيل دم كثير
على العموم انا بتاسف |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
اشهد ان لا اله الا الله وان محمداً رسول الله
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
روح اقرؤا الموضوع مبسوط على العملة اللي عملتها فينا
مزحة لطيف منك وهبطت قلبنا بس الحمد الله رجعت وصدقا يا ابو فوزي انا بنحبك كلناا والله يديمك شوي وكان رح يصيبني جلطة بس الحمد الله بسيطة ههههههههههههه |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
سلامة قلبك خيووو
|
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
هههههههه
يثلمووووووو |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
اصحاب.لعقول.في.راحة
والله.اناكنت.مشغول.في.الفترة.الماضي ة.والله.كان.عملت.الك.حفلة.وداع.مامر ت.على.منتدى.منقبل.بس ياخسارة.غيرت.رايك.وراحت.عليك.الحفلة كان.رقصتلك.للصبح.على.وحدة.ونص بسكنت.وقتها.بدياوصيك.ماتنسى.تاخد.ام .فوزي.بديلك.وانت.طالع بس.ماالنا.نصيب.نفارق.وجهك.الحلو يلا.الجايات.اكتر.من.الرايحات وسلامي لام.الفوز |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
والله احنا يا اخ بياع القلوب ما بنستغني عن ابو فوزي ولا عن ام فوزي بنحطهم بعيونا والحمد الله انه رجعلنا ابو فوزي وان شاء الله عمرنا ما بنفترق
ايه بسيطة تروح ميت الف حفلة بس يضللنا ابو فوزي كلنا بالمنتدى بنحلف بحياتو احنا كم ابو فوزي عنا ولوووووووووووووو |
مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
لك يثلمووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو
الله يخليكم يا رب يا اصيييييييليييييييين |
| الساعة الآن 09:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas