Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=4853)

ابو فوزي 01-04-2006 04:10 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
انا الي ظروفي

انت شو الك ظروف تطلع من المنتدى

عذراء فلسطين 01-04-2006 04:10 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
يا ابو فوزي اعطينا على الاقل سبب واحد
ما يصير هيك يا عمي تطلع وما نعرف السبب

ابو فوزي 01-04-2006 04:12 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
اسباب خااااااااااااااااصه قااااااااهرة

اما محمود بدي منك سبب واحد تفضل

محمود 01-04-2006 04:14 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
سببي الوحيد ، فراقك

ابو فوزي 01-04-2006 04:15 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
سبب انا ما اقتنعت فيه لانه في كثيرررررر لا تعد احسن مني بالمنتدى

وصراحة المشكلة من واحد من المنتدى

عذراء فلسطين 01-04-2006 04:16 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
اه خلاص معناها ابو فوزي ما تطلع عشان محمود

ابو فوزي 01-04-2006 04:17 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
محمود رح يدل وانا رح اطلع السبب ازعجني جدا

محمود-87 01-04-2006 04:20 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
والله ما نتخيل المنتدى بدونك

ابو فوزي 01-04-2006 04:21 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
انت الخير والبركة

والله صعب فراقكم بس شو اعمل شو اعمل

عذراء فلسطين 01-04-2006 04:21 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
اي طيب يعني اذا السبب من المنتدى بدنا نعرفة يمكن نقدر نصلحة
ما بصير هيك يا عمي يا ابو فوزي
بعدين لمين بدنا نقول عموو ومين بدنا يقولنا اشو هاااظ ويثلموو

ابو فوزي 01-04-2006 04:24 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
لا شو بدنا نفتح ملفات خلص

خلي الطابق مستور

انا قلتلكم لا جدوى من الكلام الموضوع عندي انتهى

بكرا ما بكون بالمنتدى

محمود 01-04-2006 04:24 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
اي طيب يعني اذا السبب من المنتدى بدنا نعرفة يمكن نقدر نصلحة
ما بصير هيك يا عمي يا ابو فوزي
بعدين لمين بدنا نقول عموو ومين بدنا يقولنا اشو هاااظ ويثلموو

ابو فوزي 01-04-2006 04:26 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
طيب صراحة

محمو للاسف انت ادارتك فاشله وانا ما بقدر استمر بمنتدى مثل هيك مع كل احترامي

محمود 01-04-2006 04:29 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
اشوووووو اشووو هااااااااااااظ

اشووو بسمع منك ، طيب قولي من الاول بستقيل

انا موافق اني استقيل على شرط انك ترجع .

احكى موافق وبتنازل عن ادراة المنتدى لاي انسان بستحقها اكتر مني

ابو فوزي 01-04-2006 04:30 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
محمود اسمعني مليح انا شايف بس ما تزعل فارس فلسطين بستحق لمجهوده يعني بشوفوا بشتغل اسف على صراحتي بس الصراحة راحه بس انا لو حتى بدي اطلع

عاشقة الجنة 01-04-2006 04:32 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
له له له يا جماعة احنا ما نستغني عنكم شو بتحي انتو

ابو فوزي 01-04-2006 04:42 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
__________

عذراء فلسطين 01-04-2006 04:46 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
يا جماعة الخير احنا اخوة
ما في داعي حدا يستقيل ولا شي
بس اذا يا ابو فوزي مش عاجبتك اذارة محمود
ممكن تقولوا شو اللي مش عاجبك فيها بدون ما تطلع
وانشالله كل شي بتحسن للافضل

ابو فوزي 01-04-2006 04:48 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
كل الادارة شو يعني بدي اقول

انا شايف فارس فلسطين بستحق اكثرر

ومحمود يكون مشرف شو فيها يعني

عذراء فلسطين 01-04-2006 05:53 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
طيب محمود قبل انو يستقيل خلص ابقى من المنتدى

ابو فوزي 01-04-2006 06:09 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
لا لا لا

عذراء فلسطين 01-04-2006 06:11 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
شو لا يا ابو فوزي يلااااا

gold_quest 01-04-2006 06:15 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي وحبيبي ابو فوزي هذا الكلام ما بصير
وبعدين شو بتستغل حبك النا بضغط علينا
طيب انا عندي اقتراح اولا نحن ما منعرف
مين بتعب ولا بشتغل اكثر كل الاداره حبايبا
ومش امقصرين وعلى ما اعتقد فارس فلسطين
ومحمود اصحاب وما في فرق بينهم وبعدين
كل الاداره كانهم اعظاء عادين مافي فرق بينهم
ولكن انا بقترح انو اسوو تصويت وليبستحق
بكون زي ما بدكم بس انا شايف انو اظل الوضع
زي ماهو عليه وما اتسوو فتنه في المنتدى
وبصراح اذا ما حليتوا هل مشكله انا كمان بطلع
من المندى معك ومع محمود
:icon28::icon28::icon28::icon28:

محمود 01-04-2006 06:20 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
يا جماعة الخير أبو فوزي وافق يرجع المنتدى

لكن بالشروط الموجودة في هذا الرابط

اضغط هنا لمشاهدة شروط عمكم ابو فوزي

وياريت تعلقوووو عليها



الرابط هنا

http://www.shabab.ps/vb/showthread.php?p=59213

ابو فوزي 01-04-2006 07:02 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
ههههههههههههه

يلا روحوا اقراوا الموضوع يلا

anos 01-04-2006 07:03 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
اشهد ان لا اله الا الله وان محمداً رسول الله

شو في شو صاير؟؟ مالكم؟؟ شو صايرلكم؟؟

شو في عمو ابو فوزي مالك هيك بدون مقدمات بدك تطلع شو صارلك

ابو فوزي 01-04-2006 07:08 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
هههههههههههه انوووووووووووس يا انس يا بطل

ما بدي اطلع بدي اظل قاعدلكم بس روح اقرأ الموضوع الي حطو محمود ويثلمووووووووو يا اصيل

هلا والله هلا

anos 01-04-2006 07:13 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
هلا بعيونك

راح تضلك قاعد ومنور

تقبل فائق تقديري واحترامي

ابو فوزي 01-04-2006 07:18 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
يثلمووووووو يا بطل تسلم تسلم

ابو فوزي 01-04-2006 08:15 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
والله يا جماعه حسيت حالي ثقيل دم كثير

على العموم انا بتاسف

ابوخضر 01-04-2006 08:18 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
اشهد ان لا اله الا الله وان محمداً رسول الله

محمود-87 01-04-2006 08:56 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
روح اقرؤا الموضوع مبسوط على العملة اللي عملتها فينا
مزحة لطيف منك وهبطت قلبنا بس الحمد الله رجعت
وصدقا يا ابو فوزي انا بنحبك كلناا والله يديمك

شوي وكان رح يصيبني جلطة بس الحمد الله بسيطة
ههههههههههههه

عذراء فلسطين 01-04-2006 11:41 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
سلامة قلبك خيووو

ابو فوزي 01-05-2006 12:08 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
هههههههه

يثلمووووووو

بياع القلوب 01-05-2006 06:58 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
اصحاب.لعقول.في.راحة
والله.اناكنت.مشغول.في.الفترة.الماضي ة.والله.كان.عملت.الك.حفلة.وداع.مامر ت.على.منتدى.منقبل.بس
ياخسارة.غيرت.رايك.وراحت.عليك.الحفلة
كان.رقصتلك.للصبح.على.وحدة.ونص
بسكنت.وقتها.بدياوصيك.ماتنسى.تاخد.ام .فوزي.بديلك.وانت.طالع
بس.ماالنا.نصيب.نفارق.وجهك.الحلو
يلا.الجايات.اكتر.من.الرايحات
وسلامي
لام.الفوز

محمود-87 01-07-2006 08:29 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
والله احنا يا اخ بياع القلوب ما بنستغني عن ابو فوزي ولا عن ام فوزي بنحطهم بعيونا والحمد الله انه رجعلنا ابو فوزي وان شاء الله عمرنا ما بنفترق
ايه بسيطة تروح ميت الف حفلة بس يضللنا ابو فوزي
كلنا بالمنتدى بنحلف بحياتو
احنا كم ابو فوزي عنا
ولوووووووووووووو

ابو فوزي 01-30-2006 06:34 PM

مشاركة: هذه المرة "وداع"...جد وليس مزاح...وداعا ايها المنتدى الغالي
 
لك يثلمووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو

الله يخليكم يا رب يا اصيييييييليييييييين


الساعة الآن 09:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas