Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ][ خـاطـرة مهــداة إلـى غاليتـي لـولـو اليبنـاويـة ][
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ][ خـاطـرة مهــداة إلـى غاليتـي لـولـو اليبنـاويـة ][ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=47564)

Abu Shadi 09-02-2007 03:54 PM

رد: ][ خـاطـرة مهــداة إلـى غاليتـي لـولـو اليبنـاويـة ][
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة (المشاركة 593499)
يـا هـلا فيـك ،،،،
شكرا لكلمـاتك الرائعـة المزينـة بالأنغـام
فمـا القلـم بجمـاد أصنــام
لقـد أصبـح يشــدو أعـذب الألحـان


نـورتنـا ابن فلسطين
بانتـظار إبداعات قلمـك ^^


تسلمي اختي


بس انتي اخدتي قلمي فكيف انا بدي ابدع هههههههههههه

تحيتي الك اختي

ديري بالك عليه كل يوم بريه وزبطيه وكتبي فيه

بسكوتة 09-04-2007 10:20 PM

رد: ][ خـاطـرة مهــداة إلـى غاليتـي لـولـو اليبنـاويـة ][
 
لا ما أخدتو :icon11:

كل واحد بحاجه لقلمـه ^^ وحرام السرقة :icon11:

ابدع وفرجينـا فما القلم بجماد أصنام <<< عاجبتني ^^

شكرا عالمرور مرة تانيه ،،،

=-=-=-=


بسكوتة 11-23-2007 03:19 AM

رد: ][ خـاطـرة مهــداة إلـى غاليتـي لـولـو اليبنـاويـة ][
 
تــم الرفــع ^^

أيـام ما بنسـاهـا من قـد ما هيي روعـــة :)

Love you LoLo :icon26:


الساعة الآن 08:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas