![]() |
رد: ][ خـاطـرة مهــداة إلـى غاليتـي لـولـو اليبنـاويـة ][
اقتباس:
تسلمي اختي بس انتي اخدتي قلمي فكيف انا بدي ابدع هههههههههههه تحيتي الك اختي ديري بالك عليه كل يوم بريه وزبطيه وكتبي فيه |
رد: ][ خـاطـرة مهــداة إلـى غاليتـي لـولـو اليبنـاويـة ][
لا ما أخدتو :icon11:
كل واحد بحاجه لقلمـه ^^ وحرام السرقة :icon11: ابدع وفرجينـا فما القلم بجماد أصنام <<< عاجبتني ^^ شكرا عالمرور مرة تانيه ،،، =-=-=-= |
رد: ][ خـاطـرة مهــداة إلـى غاليتـي لـولـو اليبنـاويـة ][
تــم الرفــع ^^
أيـام ما بنسـاهـا من قـد ما هيي روعـــة :) Love you LoLo :icon26: |
| الساعة الآن 08:19 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas