Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لو ما كنت فلسطيني .. شو بتختار تكون ؟؟!! بصراحة
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   نبض فلسطين (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=54)
-   -   لو ما كنت فلسطيني .. شو بتختار تكون ؟؟!! بصراحة (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=2801)

Abu Shadi 05-13-2006 02:02 PM

رد: لو ما كنت فلسطيني .. شو بتختار تكون ؟؟!! بصراحة
 
هههههههههههههههه
اختي سماره ما حدا بتخلي عن اصلو ولكن كلنا عرب وكلنا مثل بعض يعني انا سواء كنت فلسطيني ولا ما كنت ما بتفرق عندي
يعني لو ما كنت فلسطيني يشرفني اني اكون مني اي بلد عربية ويشرفني انو يكون اصلي سعودي مش فلسطيني كمان لانو اصلي انا قبل ما يجو علي اراضي فلسطين كانو اجدادي امراء في السعوديه
وهذا بشرفني اني اكون من البلد الي عاش فيها الرسول لذلك ما حدا يتنازل ويحكي لو ما كنت فلسطيني راح افقع ولا اطق وبعدين شو لو هي لو من عمل الشيطان
لذلك كل واحد يسكت ويروق وبلاش العبط الي انتو فيه كلنا عرب ومسلمين ووهذا الشرف الاكبر لنا يا اخوه مش انكون مفرقين فلسطيني ومصري ما تعملو التفرقه هي لانو هي سبب هزيمتنا زي ما بييصير الحين كلهم اخوه وعايشين في بيت واحد وخلو التفرقه العنصرية تصير بينهم هذا فتحاوي والتاني حمساوي وغيرو وغيرو وهيك احنا بندخل في عراك ما بينتهي وهذا كلو فتنه لذلك بتمنا انو الكل يفكر قبل ما يحكي اي كلمة
تحيتي للجميع وربنا يوفقكم جميعا

nashow2007 05-13-2006 02:43 PM

رد: لو ما كنت فلسطيني .. شو بتختار تكون ؟؟!! بصراحة
 
قلسطيني واعتز اني فلسطيني

بس بجد لو ما كنت فلسطيني لاحببت ان اكون فلسطينيا

نشوووووووو

قمر الخليل 05-13-2006 02:51 PM

رد: لو ما كنت فلسطيني .. شو بتختار تكون ؟؟!! بصراحة
 
كنت بختار فلسسسسسسسسسسطيييييييييين وبس
في وحدة مصرية بعرفها بتموووووت بفلسطين لدرجة انها بتتصور صور متل الشهداء ومعاها المصحف يعني متلهم بالزبط
ووحدة اماراتية بتقول ياريت الله خلقني فلسطينية
يعني باختصار انا بفتخر انني فلسطينية والحمد لله

mr.loqk 05-13-2006 03:10 PM

رد: لو ما كنت فلسطيني .. شو بتختار تكون ؟؟!! بصراحة
 
الصراحة بتمنا اموت ولا اكون مو فلسطيني مسلم ......

aBo SaLeeM 05-20-2006 07:36 PM

رد: لو ما كنت فلسطيني .. شو بتختار تكون ؟؟!! بصراحة
 
فلسطيني وبس

صقر جباليا الفتحاوي 05-20-2006 07:56 PM

رد: لو ما كنت فلسطيني .. شو بتختار تكون ؟؟!! بصراحة
 
فلسطيني فلسطيني فلسطيني .....
بس اذا ربنا ما قدرلي اني اكون فلسطيني وقدرلي اكون من بلد تاني فانا بتمنى يكون البلد هادا هو الشيشان

ZaMorANo 05-20-2006 08:21 PM

رد: لو ما كنت فلسطيني .. شو بتختار تكون ؟؟!! بصراحة
 
انا مع اخي العزيز ++ ابن فلسطين ++

الحمد لله اني عربي
شكرا


الساعة الآن 03:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas