Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● مــحـمـد
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   النـَـآدي الرِيــَآضـي (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=80)
-   -   ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● مــحـمـد (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=129593)

شهيد 08-01-2011 04:47 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
اقتباس:

انا قريباتي والله ما بطلع فيهم في الشارع ولا بسلم عليهم

بدك اياني اطلع للغريبة !!!

شو فايدة نظرة لا تترك للواحد سوى الحسرة والذنب !!!
:ShababSmile237:

كمننا :ShababSmile221:

أبو يقين 08-01-2011 04:54 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
اقتباس:

انو اللبس بحدد شخصية الانسان من جميع النواحي

دينيا واخلاقيا وكلو يعني ,,,
مع احترامي لوجهــ’ نظرك

أنا بخالفــك الرأي

مُـحَـمَّـدٍ 08-01-2011 05:05 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
منور يا جنتل بلال
بس بشوفك مبهر الاجوبه زياده عن الازوم هههههه
زوق ابو مجاهد باللبس زى يا ناس

شهيد 08-01-2011 05:10 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
بلال بتلبس احمر ؟ :biggrin:

اصفر طيب ؟

شو رأيك بالقميص الاحمر ع البنطلون الجيشي مع بوت ابيض ؟ :biggrin:

البلايز اللي بتلبسها اكم اكس ؟ :biggrin:

أبومجاهد 08-01-2011 06:32 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد (المشاركة 1701386)
:shababsmile237:

كمننا :shababsmile221:

هههههههههههههههههههه

امشي من هان ولا

أبومجاهد 08-01-2011 06:33 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يقين (المشاركة 1701394)
مع احترامي لوجهــ’ نظرك

أنا بخالفــك الرأي

اكيد كل واحد الو وجهة نظر

بعدين يا محمد لكل قاعدة شواذ

فبعتبرك شاذ عن القاعدة هذه تقلقش ههههههههههه

حبيبي يا ورد

أبومجاهد 08-01-2011 06:34 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 99 (المشاركة 1701399)
منور يا جنتل بلال
بس بشوفك مبهر الاجوبه زياده عن الازوم هههههه
زوق ابو مجاهد باللبس زى يا ناس

بتحبو للفولفووول ال مبهر ال

روح انت و القمصان ال 4 اكس الي بتلبسهم

:ShababSmile221:

أبومجاهد 08-01-2011 06:34 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد (المشاركة 1701404)
بلال بتلبس احمر ؟ :biggrin:

اصفر طيب ؟

شو رأيك بالقميص الاحمر ع البنطلون الجيشي مع بوت ابيض ؟ :biggrin:

البلايز اللي بتلبسها اكم اكس ؟ :biggrin:

:biggrin:

PaLeStiNe FlOwEr 08-01-2011 07:58 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
فضحوك الشباب :p

نايس يعطيك العافية :)

أبو يقين 08-01-2011 06:35 PM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
اقتباس:

اكيد كل واحد الو وجهة نظر

بعدين يا محمد لكل قاعدة شواذ

فبعتبرك شاذ عن القاعدة هذه تقلقش ههههههههههه

حبيبي يا ورد

لا أقسم بالله مو هادا قصدي يا حج

أنا واثق من حالي ومن أخلاقــي كمااان لا تقلق والكل بيعرفني وبلبس الي بدي اياه عادي يعني

بس أنا قصدي عن الناس عامهـ كلامك غلــط والله في ناس لبسهــا شوي صياعهـ بس أشهد بالله محترمين

سواء كانه دكورة ولا نتي بس والله العظيــم الي بحكيلك اياه جد

أبو يقين 08-01-2011 06:39 PM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
اقتباس:

ال 4 اكس الي بتلبسهم
:ShababSmile237:

شهيد 08-03-2011 12:22 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
عشان ما يموت الموضوع ..

ابو يقين شرفنا ع الساحة هههههههه

شهيد 08-03-2011 12:25 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
ابو يقين الان قولي شو بتلبس لو بدك تروح على مثلا :

- الجامعة ؟

- حفلة شباب ؟

- لقاء رسمي ؟

- على البحر ؟

- اجتماع رح تلقي فيه كلمة بين وسط كله بنات :biggrin:

::

بتحكم على الشخص من خلال ملابسه ؟

أبو يقين 08-03-2011 01:18 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
بدي أقلك كلمــــة بس خليني أقلك اياها على الفيس أحسن

أبو يقين 08-03-2011 01:19 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد (المشاركة 1702778)
عشان ما يموت الموضوع ..

ابو يقين شرفنا ع الساحة هههههههه

يا راجل :ShababSmile225:

لفيت المنتدى زنقا زنقا ما لقيت الا أبو يكين :ShababSmile235:

بعين الله

بدنا نستحملــك :ShababSmile108:

شهيد 08-03-2011 01:24 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
يلا خلصنا بلا دش فاضي

لسا في اسئلة تانية :biggrin:

أبو يقين 08-03-2011 01:27 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
:ShababSmile223:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد (المشاركة 1702779)
ابو يقين الان قولي شو بتلبس لو بدك تروح على مثلا :

- الجامعة ؟

بشخص بلبس بنطلون خنق وقميص على شوز أم بوز عارفها :ShababSmile237:

- حفلة شباب ؟

بوت سبورت من الي بيحبو قلبك وفلينه بدي

على سير أبو عظمــهـ

أوهم شي الشعراات يكونن واقفات :ShababSmile109:

- لقاء رسمي ؟

رسمــي : ممكن ألبس قرافــة على قميص على بنطلون على شوز أم بوز :ShababSmile226:

بس القرافة ما ظنيت ما بحبهن :ShababSmile225:

- على البحر ؟

ما هو حسب المزاااج :ShababSmile108:

ادا رايح سباحــهـ بلبس شورط برموضا وزنوبه وكت :ShababSmile233:

ادا رايح قعده بتشيك سبورت :ShababSmile248:

أو بلبس شورت كابوي برموضا على فلينة بدي على شوز سبورت :ShababSmile226:

- اجتماع رح تلقي فيه كلمة بين وسط كله بنات :biggrin:

:: هع هع هع هع راح أتشيــك شياكــه مش طبيعيه

يمكن أشتري طقــم جديد :ShababSmile237:

بتحكم على الشخص من خلال ملابسه ؟

أنا عمري ما حكمـــت على شخص من لبســه

لانه اللبس مش شرط يحكـــم على أخلاق الشخص :ShababSmile116:

أوعــك تعيدها وتسأل :ShababSmile236: الله يساهل عليك يمـــا

غيرو :ShababSmile258:

أبو يقين 08-03-2011 01:29 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد (المشاركة 1702806)
يلا خلصنا بلا دش فاضي

لسا في اسئلة تانية :biggrin:

:ShababSmile225:

زحلق ياض خلص وقتك :ShababSmile108:

شهيد 08-03-2011 01:32 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
بتلبس محزئ وملزئ ؟

أبو يقين 08-03-2011 01:45 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد (المشاركة 1702812)
بتلبس محزئ وملزئ ؟



في عندك مانع يا حجــة :ShababSmile237:

أبو يقين 08-03-2011 01:48 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 2 والزوار 1)
‏أبو يقين, ‏أبومجاهد
يا لطييييييييييييييييييييييييف :ShababSmile223:

العمي

سي مسل الكزب :ShababSmile225:

وينك وينك يا ناموسة يا ناموسة وينك وينك :ShababSmile237:

تيييييييييييييييرارا :ShababSmile248:

يا ساتر :ShababSmile233:

أبو يقين 08-03-2011 01:51 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 4 والزوار 1)
‏أبو يقين, ‏أبومجاهد, ‏شهيد
مرحب صفي ايش فيه :ShababSmile108:

مالكو هاجمين هااان لا تقلقوا ما في سحور هاان :ShababSmile225:

امانة بالراحة الدنيــا مرضاااان :ShababSmile109:

شهيد 08-03-2011 01:51 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
ههههههههههه لا يخوو البس زي ما بدك ..

شو الالون يللي بتحب تلبسها ؟

اذكرلنا موقف محرج صار معاك في لبسك او شيء هيك

مثلن كنت قاعد مع حد وانكب عليك شاي

او كنت بدك تطلع والمكواية حرقت القميص او او او ههههههه

أبو يقين 08-03-2011 01:52 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 7 والزوار 2)
‏أبو يقين, ‏.. ريتّـــا ..+, ‏أبومجاهد, ‏رعد فلسطين, ‏شهيد
يا حبيبي :ShababSmile223:

العب بعيد منك لاله :ShababSmile108:

أبومجاهد 08-03-2011 01:53 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
ابو يقيين هههههههههه

حبيب ألبي ,, خووود عندك

اصبر هع هع

شهيد 08-03-2011 01:53 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 7 والزوار 2)
‏شهيد, ‏.. ريتّـــا .., ‏أبو يقين, ‏أبومجاهد, ‏رعد فلسطين, ‏PaLeStiNe FlOwEr*+, ‏نسمة دفا*+
شو بتلبس بالدار ؟ :biggrin:

يعني وقت الفنئرة ؟ :P

أبو يقين 08-03-2011 01:57 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

ههههههههههه لا يخوو البس زي ما بدك ..

بحسب في عندك مانع :shababsmile237:

شو الالون يللي بتحب تلبسها ؟

أنا بموت بالأسمــر والأبيض والأحمـــر

اذكرلنا موقف محرج صار معاك في لبسك او شيء هيك

مره وأنا بغــزة أياااام ما كانت الجيبــه جيبه مش منفوشــة

ميلت على بوستــر مااان عجبني بنطلون من الممزع :shababsmile224:

شريته المهم بـ 180 شيكل وروحت فيه وتماااام التماااام

لبسته تاني يوم بالظبط :shababsmile225:

لقطني فيه أبوي :shababsmile223:

بهدلني قدااام كل صحابه وقلي يا صايع يا داشــر روح رجع البنطلون بلاش أحرقلك اياه بالكاز :shababsmile109:

أحرجني أيامها :shababsmile256:



مثلن كنت قاعد مع حد وانكب عليك شاي

مره في الجندي انكب علي الشاي شعوط أهلي وتخيل ماشي في الجندي وكلك مي :shababsmile237:

او كنت بدك تطلع والمكواية حرقت القميص او او او ههههههه

بجيب قميص غيره يا خفيف :shababsmile226:


لا ترجع هون

شهيد 08-03-2011 01:58 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اجا عليك زمان غسلت ملابسك بايدك ؟

هلأ نفرض لـ 10 سنين لقدام .. كنت مروح من الشغل وتعبااان

وقولت للمحروسة بدي ملابس عشان عندي اجتماع بعد شوي

وقامت هي بكل براءة حطت .. بس ما عجبك زوقها ؟

سؤالي :

رح تلبس حسب ما اقترحت لالك ؟

رح تلبس ع زوقك انت ؟ يعني بمعنى اخر ما بتتقبل ازواق الاخرين ؟

ولا ما رح تلبس بالمرة بلا قافية :biggrin:

وتضل باواعي الشغل

شهيد 08-03-2011 01:58 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
ابو يقين ميز الاجابات عن الاسئلة لو بالوان يا راجل :@

أبو يقين 08-03-2011 01:58 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

شو بتلبس بالدار ؟

يعني وقت الفنئرة ؟ :
والله لونها دار الجيران

عادي شورت قصير

وكت

عادي يعني وبعدين ولا بكفي أسئلــة

شهيد 08-03-2011 02:00 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

مره في الجندي انكب علي الشاي شعوط أهلي وتخيل ماشي في الجندي وكلك مي :shababsmile237:
طيب شو كان موقفك قدام المزز ؟ :biggrin:

انحرجت لما كان لبسك عليه شاي ولا انت واحد متمسح بتحسش :biggrin: ؟

شهيد 08-03-2011 02:02 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يقين (المشاركة 1702840)
والله لونها دار الجيران

عادي شورت قصير

وكت

عادي يعني وبعدين ولا بكفي أسئلــة

اعقل وروق يما :ShababSmile226:

لحسن اوصي عليك ناس :ShababSmile226:

أبو يقين 08-03-2011 02:03 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد (المشاركة 1702838)
اجا عليك زمان غسلت ملابسك بايدك ؟

أنا اكتييييييييييييير ما تعدش ولك شايف يوم ما روحنا الرحلــة أنا غسلت الاواعي

أمي ملهيــة بالتوأم :ShababSmile235:


هلأ نفرض لـ 10 سنين لقدام .. كنت مروح من الشغل وتعبااان

افرض يا خو على كيفك يا خو :ShababSmile108:

وقولت للمحروسة بدي ملابس عشان عندي اجتماع بعد شوي

آه المحروســـه هادا انت مكبرها على الآخر :ShababSmile237:

وقامت هي بكل براءة حطت .. بس ما عجبك زوقها ؟

ما أحلاها وهي مش حاطه :ShababSmile224:

ما عجبني :ShababSmile225:

سؤالي :

رح تلبس حسب ما اقترحت لالك ؟

يمكن يكون حلو وما عجبني بلبس وبشوف حالي على المرايه مش مدير :ShababSmile108:

عجبني بلبس ما عجبني ما بلبس وأنا بختااار :ShababSmile226:

بس ما دام بينا عشرة عمــر راح تكون عارفه زوقي :ShababSmile226:


رح تلبس ع زوقك انت ؟ يعني بمعنى اخر ما بتتقبل ازواق الاخرين ؟

أنا بتقبــل أزواق الآخــرين لأنه ممكن زوقهــم يكون حلو وممكن ألبس وممكن ما ألبس حسب المزاااج :ShababSmile248:

ولا ما رح تلبس بالمرة بلا قافية :biggrin:

وتضل باواعي الشغل

فكره برضو :ShababSmile237:

هلأ اقتنعت انه الغزازوة بدهم طخ :ShababSmile224:

.. ريتّـــا .. 08-03-2011 02:04 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

أنا عمري ما حكمـــت على شخص من لبســه

لانه اللبس مش شرط يحكـــم على أخلاق الشخص :ShababSmile116:


http://shabab.ps/vb/images/icons/icon14.gif



- شو أكتر الألوان اللي بتلبسها؟

- شو رأيك بالبنطلون الساحل؟

- مين موضة أكتر للشب: الشعر الواقف ولا الشعر الكيرلي الطويل؟

- بالمستقبل ، عادي مرتك تلبس بنطلون ولا فرض جلباب؟

- شو سبب مضايقة الشباب للبنات في الشارع؟ هل هو لباسهنّ؟

- هل يتدخّل أحد في انتقاءك لملابسك؟ ولا واثق بزوقك؟

- هل مظهرك الخارجي يعبّر عن شخصيّتك؟

- كم مرة تستحمّ بالأسبوع؟ هههههه

- تستخدم عطور معينة؟ أو كريمات معينة؟

- هل تجذبك الفتاة المتبرجة؟

- عمرك عاكست بنت؟

- شو رأيك بعمليات التجميل؟ سواء للبنت أو الشاب ..

- بدي اقولك كزا شخص ، وتلبّسلياهم ع زوقك .. يعني تجبلي صور من النت
أولاً/ طالب علم
ثانياً/ منحرف
ثالثاً/ فتاة جامعية فلسطينية
رابعاً/ طفل





يلا أبو يقين ورّينا زوقك :ShababSmile116:

أبو يقين 08-03-2011 02:05 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجاهد (المشاركة 1702834)
ابو يقيين هههههههههه

حبيب ألبي ,, خووود عندك

اصبر هع هع

:ShababSmile108:

زحلق ياض

PaLeStiNe FlOwEr 08-03-2011 02:08 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
شهيد مش مقصر معك :)

/

بتلبس بدلة ؟

لما تشتري ملابسك بتحب حد يكون معك ليعطيك رأيو ؟ ولا لوحدك ؟

وانت صغير مين كان يساعدك باختيار الملابس يور مذر ولا فذر ؟

هاد الي براسي حاليا :)

أبو يقين 08-03-2011 02:08 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد (المشاركة 1702843)
طيب شو كان موقفك قدام المزز ؟ :biggrin:

انحرجت لما كان لبسك عليه شاي ولا انت واحد متمسح بتحسش :biggrin: ؟


ههههههه

أقلك شو كان موقفي

لفتت نظر البنااات حبتين :ShababSmile226:

لأنه صرت أفطفط فوق وأنزل لتحت كان الشاي بغلي غلي

الحق على ابو سمره

بدوش ايانا نقعد الا على السور :ShababSmile256:

لا عاااادي أنا ما بتفرق عندي هالشغلات هاااي

أبو يقين 08-03-2011 02:09 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد (المشاركة 1702846)
اعقل وروق يما :ShababSmile226:

لحسن اوصي عليك ناس :ShababSmile226:

مع نفسك :ShababSmile226:

انا واصل بالبلــد :ShababSmile237:

بعتلك الي يشحطك من دنيـــك :ShababSmile108:

أبو يقين 08-03-2011 02:12 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
:ShababSmile225: :ShababSmile223:

ما بتحسيش متلا كل هاااض

الدنيــا سحور هي الجامع بيقومنا للسحور

خلص بعد الصلاة بآآجي أكمل :ShababSmile223:


:ShababSmile223:


:ShababSmile223:


:ShababSmile223:


:ShababSmile223:


ولكو انا بني آدم :ShababSmile227:



اقتباس:

- شو أكتر الألوان اللي بتلبسها؟

- شو رأيك بالبنطلون الساحل؟

- مين موضة أكتر للشب: الشعر الواقف ولا الشعر الكيرلي الطويل؟

- بالمستقبل ، عادي مرتك تلبس بنطلون ولا فرض جلباب؟

- شو سبب مضايقة الشباب للبنات في الشارع؟ هل هو لباسهنّ؟

- هل يتدخّل أحد في انتقاءك لملابسك؟ ولا واثق بزوقك؟

- هل مظهرك الخارجي يعبّر عن شخصيّتك؟

- كم مرة تستحمّ بالأسبوع؟ هههههه

- تستخدم عطور معينة؟ أو كريمات معينة؟

- هل تجذبك الفتاة المتبرجة؟

- عمرك عاكست بنت؟

- شو رأيك بعمليات التجميل؟ سواء للبنت أو الشاب ..

- بدي اقولك كزا شخص ، وتلبّسلياهم ع زوقك .. يعني تجبلي صور من النت
أولاً/ طالب علم
ثانياً/ منحرف
ثالثاً/ فتاة جامعية فلسطينية
رابعاً/ طفل





يلا أبو يقين ورّينا زوقك

.. ريتّـــا .. 08-03-2011 02:13 AM

رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
 
هههههه في غيرهم :ShababSmile116:
بعدين متحكيش ولي ، عيب :ShababSmile235:


الساعة الآن 08:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas