![]() |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
اقتباس:
كمننا :ShababSmile221: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
اقتباس:
أنا بخالفــك الرأي |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
منور يا جنتل بلال
بس بشوفك مبهر الاجوبه زياده عن الازوم هههههه زوق ابو مجاهد باللبس زى يا ناس |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
بلال بتلبس احمر ؟ :biggrin:
اصفر طيب ؟ شو رأيك بالقميص الاحمر ع البنطلون الجيشي مع بوت ابيض ؟ :biggrin: البلايز اللي بتلبسها اكم اكس ؟ :biggrin: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
اقتباس:
امشي من هان ولا |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
اقتباس:
بعدين يا محمد لكل قاعدة شواذ فبعتبرك شاذ عن القاعدة هذه تقلقش ههههههههههه حبيبي يا ورد |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
اقتباس:
بتحبو للفولفووول ال مبهر ال روح انت و القمصان ال 4 اكس الي بتلبسهم :ShababSmile221: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
اقتباس:
|
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
فضحوك الشباب :p
نايس يعطيك العافية :) |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
اقتباس:
لا أقسم بالله مو هادا قصدي يا حج أنا واثق من حالي ومن أخلاقــي كمااان لا تقلق والكل بيعرفني وبلبس الي بدي اياه عادي يعني بس أنا قصدي عن الناس عامهـ كلامك غلــط والله في ناس لبسهــا شوي صياعهـ بس أشهد بالله محترمين سواء كانه دكورة ولا نتي بس والله العظيــم الي بحكيلك اياه جد |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
اقتباس:
|
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
عشان ما يموت الموضوع ..
ابو يقين شرفنا ع الساحة هههههههه |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
ابو يقين الان قولي شو بتلبس لو بدك تروح على مثلا :
- الجامعة ؟ - حفلة شباب ؟ - لقاء رسمي ؟ - على البحر ؟ - اجتماع رح تلقي فيه كلمة بين وسط كله بنات :biggrin: :: بتحكم على الشخص من خلال ملابسه ؟ |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
بدي أقلك كلمــــة بس خليني أقلك اياها على الفيس أحسن
|
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● ابو مجاهد
اقتباس:
لفيت المنتدى زنقا زنقا ما لقيت الا أبو يكين :ShababSmile235: بعين الله بدنا نستحملــك :ShababSmile108: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
يلا خلصنا بلا دش فاضي
لسا في اسئلة تانية :biggrin: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
:ShababSmile223:
اقتباس:
لانه اللبس مش شرط يحكـــم على أخلاق الشخص :ShababSmile116: أوعــك تعيدها وتسأل :ShababSmile236: الله يساهل عليك يمـــا غيرو :ShababSmile258: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
زحلق ياض خلص وقتك :ShababSmile108: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
بتلبس محزئ وملزئ ؟
|
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
في عندك مانع يا حجــة :ShababSmile237: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
العمي سي مسل الكزب :ShababSmile225: وينك وينك يا ناموسة يا ناموسة وينك وينك :ShababSmile237: تيييييييييييييييرارا :ShababSmile248: يا ساتر :ShababSmile233: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
مالكو هاجمين هااان لا تقلقوا ما في سحور هاان :ShababSmile225: امانة بالراحة الدنيــا مرضاااان :ShababSmile109: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
ههههههههههه لا يخوو البس زي ما بدك ..
شو الالون يللي بتحب تلبسها ؟ اذكرلنا موقف محرج صار معاك في لبسك او شيء هيك مثلن كنت قاعد مع حد وانكب عليك شاي او كنت بدك تطلع والمكواية حرقت القميص او او او ههههههه |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
العب بعيد منك لاله :ShababSmile108: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
ابو يقيين هههههههههه
حبيب ألبي ,, خووود عندك اصبر هع هع |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
يعني وقت الفنئرة ؟ :P |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
لا ترجع هون |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اجا عليك زمان غسلت ملابسك بايدك ؟
هلأ نفرض لـ 10 سنين لقدام .. كنت مروح من الشغل وتعبااان وقولت للمحروسة بدي ملابس عشان عندي اجتماع بعد شوي وقامت هي بكل براءة حطت .. بس ما عجبك زوقها ؟ سؤالي : رح تلبس حسب ما اقترحت لالك ؟ رح تلبس ع زوقك انت ؟ يعني بمعنى اخر ما بتتقبل ازواق الاخرين ؟ ولا ما رح تلبس بالمرة بلا قافية :biggrin: وتضل باواعي الشغل |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
ابو يقين ميز الاجابات عن الاسئلة لو بالوان يا راجل :@
|
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
عادي شورت قصير وكت عادي يعني وبعدين ولا بكفي أسئلــة |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
انحرجت لما كان لبسك عليه شاي ولا انت واحد متمسح بتحسش :biggrin: ؟ |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
لحسن اوصي عليك ناس :ShababSmile226: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
|
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
- شو أكتر الألوان اللي بتلبسها؟ - شو رأيك بالبنطلون الساحل؟ - مين موضة أكتر للشب: الشعر الواقف ولا الشعر الكيرلي الطويل؟ - بالمستقبل ، عادي مرتك تلبس بنطلون ولا فرض جلباب؟ - شو سبب مضايقة الشباب للبنات في الشارع؟ هل هو لباسهنّ؟ - هل يتدخّل أحد في انتقاءك لملابسك؟ ولا واثق بزوقك؟ - هل مظهرك الخارجي يعبّر عن شخصيّتك؟ - كم مرة تستحمّ بالأسبوع؟ هههههه - تستخدم عطور معينة؟ أو كريمات معينة؟ - هل تجذبك الفتاة المتبرجة؟ - عمرك عاكست بنت؟ - شو رأيك بعمليات التجميل؟ سواء للبنت أو الشاب .. - بدي اقولك كزا شخص ، وتلبّسلياهم ع زوقك .. يعني تجبلي صور من النت أولاً/ طالب علم ثانياً/ منحرف ثالثاً/ فتاة جامعية فلسطينية رابعاً/ طفل يلا أبو يقين ورّينا زوقك :ShababSmile116: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
زحلق ياض |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
شهيد مش مقصر معك :)
/ بتلبس بدلة ؟ لما تشتري ملابسك بتحب حد يكون معك ليعطيك رأيو ؟ ولا لوحدك ؟ وانت صغير مين كان يساعدك باختيار الملابس يور مذر ولا فذر ؟ هاد الي براسي حاليا :) |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
ههههههه أقلك شو كان موقفي لفتت نظر البنااات حبتين :ShababSmile226: لأنه صرت أفطفط فوق وأنزل لتحت كان الشاي بغلي غلي الحق على ابو سمره بدوش ايانا نقعد الا على السور :ShababSmile256: لا عاااادي أنا ما بتفرق عندي هالشغلات هاااي |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
اقتباس:
انا واصل بالبلــد :ShababSmile237: بعتلك الي يشحطك من دنيـــك :ShababSmile108: |
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
:ShababSmile225: :ShababSmile223:
ما بتحسيش متلا كل هاااض الدنيــا سحور هي الجامع بيقومنا للسحور خلص بعد الصلاة بآآجي أكمل :ShababSmile223: :ShababSmile223: :ShababSmile223: :ShababSmile223: :ShababSmile223: ولكو انا بني آدم :ShababSmile227: اقتباس:
|
رد: ●»[ آدَمْ وَآسْـبـُوْع ْمـِنْ آلآنَـآقَـةْ وَ آلـشَـيـَآكـَةْ ]«● أبو يقين
هههههه في غيرهم :ShababSmile116: بعدين متحكيش ولي ، عيب :ShababSmile235: |
| الساعة الآن 08:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas