![]() |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
بما انو الامتحانات الشهرية قربوا يبدوا ما بدي اشوف ولا حدا بتنطنط على المنتدى مفهوم هههه يلا كل واحد على كتابو
|
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
مش حلو اليوم
راحت علي محاضرة لأني تأخرت و كان في تعليق يعني ما كملنا دوام |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
انا رايح بكره الكلية عندة محاضرة control و civil engineering و recevoir fluids وامتحاان ميد تيرم بعد 10 أيام ..
ادعولى ..هههههههه |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
الله ينجحك وينجح الجميع
موفقين |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
مشوااااااار الجامعة طويل
انا لسة بالصف التامن |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
يا هلا يا اعضاءنا :)
جماعة انا عندي مشاكل في الكيميا :( بجد معقداني :( |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
له له يا محمووودد
شوو المشكلة فيها ... شوو الصعب غليك يا جدع ..!! |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
ههههههههههههه
والله صراحة فش حاجة صعبة بس استازنا ما بفهم منه ولا شيء بجد يعني مثلا بعطينا سؤال في الحسابات الكيميائية كيف اطلع المعطيات وخطوات الحل ما بقدر ؟ وقربت امتحان نصف الفصل واخوكم ما بطلع في المنهم لأني يأست هههههههههههه |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
فهمت عليك ..
أنت توجيهي موو يا جدع ؟؟ مش عارفة مناهجكم متل مناهجنا .. بالسعوودية هلا أنا كنت أتعامل مع كاتب ..كيمياء تحت أسم ( سلسلة بالبيد ) كتير مفيد وبتفهم بلا أستاز .. مو محتاج خليني شووفلك ياه .. بالنت ..وبردلك خبر .. وإنشاءالله بتستفيد .. بس بالنسبة للمعطيات لو كنت فاهم شوو أساسهم أو شوو المطلووب .أكيد حتئدر طلع المعطيات شوو بتاخدوو عن كيف طلعوا ال mass وال averge وهاي السواليف .. المهم راجعتلك .. |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
عفكرة تالت تاعنا بيختلف عن تاعكم ..
أمممم عن شوو بيحكي الكيمياء تاعتكم محموود ..!! |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
هههههههههههههه
بس ابعدي عن جدع خخخخ انا محمود :p لأ مش توجيهي لو توجيهي ما بتشوفي وجهي هان خخخ هي كتابنا تبع الكيميا شوفيه http://www.pcdc.edu.ps/textbooks/Che...aii_G11_P2.pdf |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
تكرم يا عم
بالنسبة لكتابكم ..في حكي مالوو داعي دش بدش المهم هاد الحكي دارستوو بلإنجليزي .. بدك حل للأسئلة يعني ولا شرح يعني .. ولا شوو ..!! |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
ههههههههههههه
حل شرح اي حاجة خصوصاً المولارية والمولالية و الكسر المولي و التخفيف يعني درس تركيز المحلول |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
والله شغال ضحك يا محموووود
ههههههههه المهم .. بالنسبة لشرح مستحيل تفهم عليا أوكي .. درس تركيز المحلوول خلص أبشر .بالخير .. أنشاءالله ..رح أحللك ..الي بئدر عليه بإذن الله .. |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
بتعرف شغلة المشكلة أنو عربي
يا فضيحتي ..هلا ئاعدة بقرأ .. يا دووووب .. خليني شووفلك حدا هووون بالمنتدى ..بيفهم عربي كيمياء تحكيش لحدا ..بلاش فضايح .. |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
ههههههههههههههههههههه
وبدك لسا ما ادحك هههههههههههه الله يسعدك يا صوفيا :) ما بتقصري والله ^^ |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
خلص إضحك ..مو مشكلة
والله مو عافة بالعربي .. بس هلا كتبت إهداء .. أكيد في حدا بفهم عربي كيميا هوووون إنشاءالله يفيدوووك والله تمنيت ساعدك يمآآآآآآآآآآآآ أنشاءالله بساعدك في عرسك .. هههههههه برم في برم شوو بساوي ...!! الله أعلم يمكن طرد |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
أنا ممكن أشرحلك الكيمياء او الفيزياء او الحاجات دى بسهولة وكنت دارسها بالعربى فى ثانوية عامة ..
بس أنتا مش المفروض بتاخد درس |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
بص ان هعد أقرى فى ةالكتاب شوية كده أوك
|
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
وصوفيا ..
مناهج السعودية دى سورى يعنى سهلة جدا وصحابى كلهم جايبين 100 ومش عارف كام فى المية ومعايا فى الكلية الأول والسادس على السعودية والاتنين مصريين .. أعتقد اللى يقدر يفيد شهيد حد دارس فى عمان أو مصر أو الامارات .. مناهجهم كويسة |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
عفكررة حســـــــام أنا مو دارسة ..الكيميا بالعربي ..أوكي
وما كانو بالمدرسة يحكولنا ..شوو هاد معناها ..بالعربي ..جتى الشرح كان ..بلإنجليزي ..هاي نئطة تاني شغلة ..هلا كل واحد دارس ..بالسعوودية ..معناتو غبي وما بيئدر يفيد ..يعني موو لهدرجة ..طلعنا من مدارس غبية وتالتا ..كتاب الكيميا ..تبع محموود ... عربي .. وأنا متل ما حكيت مو دارستوو بالعربي وأنا معاك أنو ..المناهج سهلة .. بس مو لدرجة أني ما أفيد .. حدا من دراستي .. والشاطر شاطر وين ماكان .. خلص إزا فيك تفيدوو بتكوون عملت خير .. يعني مالوو داعي هالحكي .. أبدا .. وبعدين الواحد ما بيحكم من السمع ..يسمع من هاد وهاد .. طب رووح جرب بالأوول ..للعلم بس أنو المناهج ..تختلف ..الحالية أصعب ..من المناهج القديمة ..مع والتعامل والواجبات والدرووس والكتب كلها على الاب هيك أصعب صار الوضع بالنسبة لطلاب السعوودية .. والمناهج بتختلف من مدرسة لمدرسة .. المدارس الدوولية بتختلف في مناهجها عن المدارس الحكوومية ..وبرضوو بتختلف عن المدارس الأهلية هما صحابك ما بعرف وين دارسين .. بس متل ما حكيت ..بتختلف المناهج .. ورجاء أنا ما بحب هالمووضووع أبدا .. إزا فيك تساعد محموود بتكوون عملت خير |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
انا بكرا علي امتحان كيميا
علشان هيك هربت من البيت وان شاء الله بعد بكرا بنبدا شهرين .. بالنسبه الي قرفت كل شي اسمو دراسه .. وقرفت المدرسة واللي فيها بس شو بدنا نعمل ,, حكم القدر ^^ يعطيك العافيه محمود .. ضل كتاب الدين ما جبتو :p |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
الله يعينك محمود
بكره الكيميآ من يوومي =| و صوفيا بعاني انا متلك نفس المشكلة كلو بالإنجلش :s |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
اقتباس:
حسبي الله ع الكفرة :ShababSmile108: شو جايبك انت هان :P لا الدين انا بشتغل استاز في هالمادة :ShababSmile222: لهيك ديني امتلئ و وزعته منه ع الجيران :ShababSmile222: |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
المدرسهـ كلمة مملهـ قليلهـ فيهآ ! |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
ههههههههههههههههه
ليش يا ناس ؟! خليكم ريلاكس زييي ما بعرف شيء بالمنهاج :d |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
اقتباس:
أكيد لا .. يحدد جزئية ويبقى كله تمام .. وصوفيا انا مش هعتذرلك لأنى مغلطش فى حقك بالمرة .. |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
عفوا ...
أخ حســــــــــــــام .. أنا ما بحكيلك تعتزر أبدا .. وأنت ماغلطت .. بس طريئة حكيك ..بتوضح أنو أحنا طلاب السعوودية أغبياء ..لو حدا غيري ..رح يفهم المووضووع على هلأساس .. وتانيا .. أنا ما درست بمدارس عادية .. حتى الأستاذة ..كانو أجانب ..ولمن كنت أرجع وأترجم ..بس كمن كلمة تترجم معي .. سوو أنا أخدت ..وإفهمت المبدأ بلإنجليزي .. ومحمود ..الأستاذ تاعهم ..ما بشرح منيح .. لو فيك تساعدوو سلعدوو على ئد ما تئدر .. |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
اقتباس:
يعنى مثلا حاجة زى viscosity لو عايزة تشرحيها مثلا . ازاى هتشرحيها إذا كان انتى مش عارفة مثلا انها بالعربى يعنى لزوجة .. بجد مش قادر أفهم .. فى مصر حتى فى الكيات بالرغم ان المواد كلها انجليش لكن الدكاترة بيعلمونا الحاجة بحيث نفهمها .. وطلاب السعودية مش أغبياء العيب فى المناهج مش هما وبالنسبة لشهيد ياريت يدخل كده يكتب مثلا مسألة ويقول مش فاهمها وأنا لو فاضى هساعده علطول |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
والله ئصة طووويلة حســـــــــــــــــام ..
يعني حتى مرام بتواجه نفس المشكلة .. المهم ..هوا بدووو حل .. أسئلة .. الكتاب .. في تركيز المحلوول .. إزا ئدرت حلهم ..وحطهم ..هووون مع ذكر رقم السؤال .. إزا بتئدر |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
اقتباس:
|
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
الأسئلة مش سهلة على فكرة .ههههههه.. الباب ده كنت اخده فى تانية ثانوى ..
كان معايا كتاب اسمه كشكول الأول كنت بحل منه المسائل .. على العموم هحاول أقراه واحل ان شاء الله .. بس فيه مشكلة ان الجدول الدور مش معايا لأنى هحتاج فى الحل كتل العناصر .. عشان اعرف أجيب كتل الجزيئات المستخدمة فى حل المسائل |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
يوم سئ بالجامعة
و حضرت مؤتمر بالجامعة عن الإسقاط الأمني يا ويلي صار عندي هوس اشك بكل شي و أنا مروحة مع إنو طول الوقت الدكتور يقول و هذه الأمور نادرة عنا بس استفدت منها كتير |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
اقتباس:
متقلقيش وربنا يوفقك .. هو انتى فى كلية ايه |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
أنا بدرس اصول دين
و هاي المؤتمر لكل التخصصات بالجامعة ^^ |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
شهيد سيبك من الكل شو بدك بالزبط ؟؟
أنا رح حمل الكتاب وأشوفوا رح حاول على ئد ما أئدر |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
اوكي محمود انا بساعدك ،انا كمان اول ثانوي وبدرس هادا الكتاب وفاهمته منيح
ازا ئصدك اسئلة الصفحة 26 حدد اي سؤال حتى اعطيك الحل |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
يه يه ..هدووول الشطووورات ..بدهم يحلووو ..
له له .. عيش حياتك محمووود |
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
اه ولا مش عاجبينك ست صوفي
|
رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
الله يكرمك يا مها و يا دمع
الاسئلة يللي بدي اياها صفحة 26 و اللي بعدها السؤال 12 و 13 و 15 ^^ |
| الساعة الآن 09:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas