Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ][ ملتقى الطــــلآب ..~
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   طَريـــقُ النَــجــآح ْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   ][ ملتقى الطــــلآب ..~ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=112307)

مدريدية 03-21-2010 04:08 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
بما انو الامتحانات الشهرية قربوا يبدوا ما بدي اشوف ولا حدا بتنطنط على المنتدى مفهوم هههه يلا كل واحد على كتابو

PaLeSt!Ne SouL 03-21-2010 05:23 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
مش حلو اليوم

راحت علي محاضرة لأني تأخرت

و كان في تعليق يعني ما كملنا دوام

حسام المصرى 03-21-2010 05:25 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
انا رايح بكره الكلية عندة محاضرة control و civil engineering و recevoir fluids وامتحاان ميد تيرم بعد 10 أيام ..

ادعولى ..هههههههه

مدريدية 03-21-2010 09:36 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
الله ينجحك وينجح الجميع

موفقين

حمساوي وأفتخر* 03-22-2010 11:25 AM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
مشوااااااار الجامعة طويل

انا لسة بالصف التامن

شهيد 03-22-2010 10:13 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
يا هلا يا اعضاءنا :)

جماعة انا عندي مشاكل في الكيميا :(

بجد معقداني :(

sofy 03-22-2010 10:21 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
له له يا محمووودد

شوو المشكلة فيها ...

شوو الصعب غليك يا جدع ..!!

شهيد 03-22-2010 10:27 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
ههههههههههههه

والله صراحة فش حاجة صعبة بس استازنا ما بفهم منه ولا شيء

بجد يعني مثلا بعطينا سؤال في الحسابات الكيميائية

كيف اطلع المعطيات وخطوات الحل ما بقدر ؟

وقربت امتحان نصف الفصل واخوكم ما بطلع في المنهم لأني يأست هههههههههههه

sofy 03-22-2010 10:34 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
فهمت عليك ..

أنت توجيهي موو يا جدع ؟؟

مش عارفة مناهجكم متل مناهجنا .. بالسعوودية

هلا أنا كنت أتعامل مع كاتب ..كيمياء تحت أسم

( سلسلة بالبيد )

كتير مفيد وبتفهم بلا أستاز .. مو محتاج

خليني شووفلك ياه ..

بالنت ..وبردلك خبر ..

وإنشاءالله بتستفيد ..

بس بالنسبة للمعطيات لو كنت فاهم شوو أساسهم أو شوو المطلووب .أكيد حتئدر طلع المعطيات

شوو بتاخدوو عن كيف طلعوا ال mass وال averge وهاي السواليف ..

المهم راجعتلك ..

sofy 03-22-2010 10:44 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
عفكرة تالت تاعنا بيختلف عن تاعكم ..

أمممم

عن شوو بيحكي الكيمياء تاعتكم محموود ..!!

شهيد 03-22-2010 10:45 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
هههههههههههههه

بس ابعدي عن جدع خخخخ

انا محمود :p

لأ مش توجيهي

لو توجيهي ما بتشوفي وجهي هان خخخ

هي كتابنا تبع الكيميا

شوفيه

http://www.pcdc.edu.ps/textbooks/Che...aii_G11_P2.pdf

sofy 03-22-2010 10:54 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
تكرم يا عم

بالنسبة لكتابكم ..في حكي مالوو داعي دش بدش

المهم هاد الحكي دارستوو بلإنجليزي ..

بدك حل للأسئلة يعني ولا شرح يعني ..

ولا شوو ..!!

شهيد 03-22-2010 11:00 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
ههههههههههههه

حل شرح اي حاجة

خصوصاً المولارية والمولالية و الكسر المولي و التخفيف

يعني درس تركيز المحلول

sofy 03-22-2010 11:03 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
والله شغال ضحك يا محموووود

ههههههههه

المهم .. بالنسبة لشرح مستحيل تفهم عليا أوكي ..

درس تركيز المحلوول

خلص أبشر .بالخير ..

أنشاءالله ..رح أحللك ..الي بئدر عليه بإذن الله ..

sofy 03-22-2010 11:08 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
بتعرف شغلة المشكلة أنو عربي

يا فضيحتي ..هلا ئاعدة بقرأ ..

يا دووووب ..

خليني شووفلك حدا هووون بالمنتدى ..بيفهم عربي كيمياء

تحكيش لحدا ..بلاش فضايح ..

شهيد 03-22-2010 11:11 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
ههههههههههههههههههههه

وبدك لسا ما ادحك هههههههههههه

الله يسعدك يا صوفيا :)

ما بتقصري والله ^^

sofy 03-22-2010 11:16 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
خلص إضحك ..مو مشكلة

والله مو عافة بالعربي ..

بس هلا كتبت إهداء ..

أكيد في حدا بفهم عربي كيميا هوووون

إنشاءالله يفيدوووك

والله تمنيت ساعدك يمآآآآآآآآآآآآ

أنشاءالله بساعدك في عرسك ..

هههههههه

برم في برم

شوو بساوي ...!!

الله أعلم

يمكن

طرد

حسام المصرى 03-22-2010 11:38 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
أنا ممكن أشرحلك الكيمياء او الفيزياء او الحاجات دى بسهولة وكنت دارسها بالعربى فى ثانوية عامة ..

بس أنتا مش المفروض بتاخد درس

حسام المصرى 03-22-2010 11:40 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
بص ان هعد أقرى فى ةالكتاب شوية كده أوك

حسام المصرى 03-22-2010 11:43 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
وصوفيا ..

مناهج السعودية دى سورى يعنى سهلة جدا وصحابى كلهم جايبين 100 ومش عارف كام فى المية ومعايا فى الكلية الأول والسادس على السعودية والاتنين مصريين ..

أعتقد اللى يقدر يفيد شهيد حد دارس فى عمان أو مصر أو الامارات .. مناهجهم كويسة

sofy 03-23-2010 12:44 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
عفكررة حســـــــام أنا مو دارسة ..الكيميا بالعربي ..أوكي
وما كانو بالمدرسة يحكولنا ..شوو هاد معناها ..بالعربي ..جتى الشرح كان ..بلإنجليزي ..هاي نئطة

تاني شغلة ..هلا كل واحد دارس ..بالسعوودية ..معناتو غبي وما بيئدر يفيد ..يعني موو لهدرجة ..طلعنا من مدارس غبية

وتالتا ..كتاب الكيميا ..تبع محموود ... عربي .. وأنا متل ما حكيت مو دارستوو بالعربي

وأنا معاك أنو ..المناهج سهلة .. بس مو لدرجة أني ما أفيد .. حدا من دراستي ..

والشاطر شاطر وين ماكان .. خلص إزا فيك تفيدوو بتكوون عملت خير ..

يعني مالوو داعي هالحكي .. أبدا ..

وبعدين الواحد ما بيحكم من السمع ..يسمع من هاد وهاد .. طب رووح جرب بالأوول ..للعلم بس

أنو المناهج ..تختلف ..الحالية أصعب ..من المناهج القديمة ..مع والتعامل والواجبات والدرووس والكتب كلها على الاب

هيك أصعب صار الوضع بالنسبة لطلاب السعوودية ..

والمناهج بتختلف من مدرسة لمدرسة ..

المدارس الدوولية بتختلف في مناهجها عن المدارس الحكوومية ..وبرضوو بتختلف عن المدارس الأهلية

هما صحابك ما بعرف وين دارسين ..

بس متل ما حكيت ..بتختلف المناهج ..

ورجاء أنا ما بحب هالمووضووع أبدا ..

إزا فيك تساعد محموود بتكوون عملت خير

جاآرة الوادي’’ 03-23-2010 07:42 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
انا بكرا علي امتحان كيميا
علشان هيك هربت من البيت
وان شاء الله بعد بكرا بنبدا شهرين ..
بالنسبه الي قرفت كل شي اسمو دراسه ..
وقرفت المدرسة واللي فيها
بس شو بدنا نعمل ,, حكم القدر ^^


يعطيك العافيه محمود .. ضل كتاب الدين ما جبتو :p

Maram .. ~ 03-23-2010 08:05 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
الله يعينك محمود

بكره الكيميآ من يوومي =|

و صوفيا بعاني انا متلك نفس المشكلة كلو بالإنجلش :s

شهيد 03-23-2010 08:43 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاآرة الوادي’’ (المشاركة 1475009)
انا بكرا علي امتحان كيميا
علشان هيك هربت من البيت
وان شاء الله بعد بكرا بنبدا شهرين ..
بالنسبه الي قرفت كل شي اسمو دراسه ..
وقرفت المدرسة واللي فيها
بس شو بدنا نعمل ,, حكم القدر ^^


يعطيك العافيه محمود .. ضل كتاب الدين ما جبتو :p

:ShababSmile221:

حسبي الله ع الكفرة :ShababSmile108:

شو جايبك انت هان :P

لا الدين انا بشتغل استاز في هالمادة :ShababSmile222:

لهيك ديني امتلئ و وزعته منه ع الجيران :ShababSmile222:

CoOl GiRl..~ 03-23-2010 08:59 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
المدرسهـ كلمة مملهـ قليلهـ فيهآ !

شهيد 03-23-2010 09:59 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
ههههههههههههههههه

ليش يا ناس ؟!

خليكم ريلاكس زييي ما بعرف شيء بالمنهاج :d

حسام المصرى 03-24-2010 01:32 AM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofya (المشاركة 1474865)
عفكررة حســـــــام أنا مو دارسة ..الكيميا بالعربي ..أوكي

طب منا عارف .. انتى قلتى
وما كانو بالمدرسة يحكولنا ..شوو هاد معناها ..بالعربي ..جتى الشرح كان ..بلإنجليزي ..هاي نئطة
عارف برده ولو انى مش مستوعب ازاى بيتشرح حاجة بالنجليزى انتم أساسا مش عارفيم يعنى ايه بالعربى .. أنا بدرس عادى انجليش بس لما باجى أفهم ببقى فاهم الموضوع بالعربى اكيد ..

تاني شغلة ..هلا كل واحد دارس ..بالسعوودية ..معناتو غبي وما بيئدر يفيد ..يعني موو لهدرجة ..طلعنا من مدارس غبية

أنا مقلتش كده لو سمحتى متقولنيش كلام أنا مقلتهوش أنا كل اللى قلته أن المناهج سهلة

وتالتا ..كتاب الكيميا ..تبع محموود ... عربي .. وأنا متل ما حكيت مو دارستوو بالعربي

وأنا معاك أنو ..المناهج سهلة .. بس مو لدرجة أني ما أفيد .. حدا من دراستي ..

والشاطر شاطر وين ماكان .. خلص إزا فيك تفيدوو بتكوون عملت خير ..

يعني مالوو داعي هالحكي .. أبدا ..

بصراحة مش عارف انا قلت ايه غلط .. الكلام كان واضح اقريه بس تانى

وبعدين الواحد ما بيحكم من السمع ..يسمع من هاد وهاد .. طب رووح جرب بالأوول ..للعلم بس

أنو المناهج ..تختلف ..الحالية أصعب ..من المناهج القديمة ..مع والتعامل والواجبات والدرووس والكتب كلها على الاب

يا ستى أنا شفت امتحان منهم وبعض الشهادات المعادلة اللى جاية من السعودية بتيجى فى الكليات مش فاهم حاجة لانهم مخدوش تأسيس كويس .. وعلى لسان أصدقائى ..

هيك أصعب صار الوضع بالنسبة لطلاب السعوودية ..

والمناهج بتختلف من مدرسة لمدرسة ..

المدارس الدوولية بتختلف في مناهجها عن المدارس الحكوومية ..وبرضوو بتختلف عن المدارس الأهلية

هما صحابك ما بعرف وين دارسين ..

بس متل ما حكيت ..بتختلف المناهج ..

ورجاء أنا ما بحب هالمووضووع أبدا ..

إزا فيك تساعد محموود بتكوون عملت خير

محمود بصراحة عايز أساعده بس مش عارف ازاى معقول يعنى مش فاهم اى حاجة خالص زى مبيقول ..

أكيد لا .. يحدد جزئية ويبقى كله تمام ..

وصوفيا انا مش هعتذرلك لأنى مغلطش فى حقك بالمرة ..

sofy 03-24-2010 01:49 AM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
عفوا ...

أخ حســــــــــــــام ..

أنا ما بحكيلك تعتزر أبدا ..

وأنت ماغلطت ..

بس طريئة حكيك ..بتوضح أنو أحنا طلاب السعوودية أغبياء ..لو حدا غيري ..رح يفهم المووضووع على

هلأساس ..

وتانيا .. أنا ما درست بمدارس عادية .. حتى الأستاذة ..كانو أجانب ..ولمن كنت أرجع وأترجم ..بس كمن كلمة

تترجم معي ..

سوو

أنا أخدت ..وإفهمت المبدأ بلإنجليزي ..

ومحمود ..الأستاذ تاعهم ..ما بشرح منيح ..

لو فيك تساعدوو سلعدوو على ئد ما تئدر ..

حسام المصرى 03-24-2010 01:59 AM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofya (المشاركة 1475125)
عفوا ...

أخ حســــــــــــــام ..

أنا ما بحكيلك تعتزر أبدا ..

وأنت ماغلطت ..

بس طريئة حكيك ..بتوضح أنو أحنا طلاب السعوودية أغبياء ..لو حدا غيري ..رح يفهم المووضووع على

هلأساس ..

وتانيا .. أنا ما درست بمدارس عادية .. حتى الأستاذة ..كانو أجانب ..ولمن كنت أرجع وأترجم ..بس كمن كلمة

تترجم معي ..

سوو

أنا أخدت ..وإفهمت المبدأ بلإنجليزي ..

ومحمود ..الأستاذ تاعهم ..ما بشرح منيح ..

لو فيك تساعدوو سلعدوو على ئد ما تئدر ..

بصراحة مش قادر أستوعب ازاى فهمتى المبدأ بالانجليزى ..

يعنى مثلا حاجة زى viscosity لو عايزة تشرحيها مثلا . ازاى هتشرحيها إذا كان انتى مش عارفة مثلا انها بالعربى يعنى لزوجة .. بجد مش قادر أفهم ..

فى مصر حتى فى الكيات بالرغم ان المواد كلها انجليش لكن الدكاترة بيعلمونا الحاجة بحيث نفهمها ..

وطلاب السعودية مش أغبياء العيب فى المناهج مش هما

وبالنسبة لشهيد ياريت يدخل كده يكتب مثلا مسألة ويقول مش فاهمها وأنا لو فاضى هساعده علطول

sofy 03-24-2010 02:05 AM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
والله ئصة طووويلة حســـــــــــــــــام ..

يعني حتى مرام بتواجه نفس المشكلة ..

المهم ..هوا بدووو حل ..

أسئلة .. الكتاب ..

في تركيز المحلوول ..

إزا ئدرت حلهم ..وحطهم ..هووون

مع ذكر رقم السؤال ..

إزا بتئدر

حسام المصرى 03-24-2010 02:12 AM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofya (المشاركة 1475134)
والله ئصة طووويلة حســـــــــــــــــام ..

يعني حتى مرام بتواجه نفس المشكلة ..

المهم ..هوا بدووو حل ..

أسئلة .. الكتاب ..

في تركيز المحلوول ..

إزا ئدرت حلهم ..وحطهم ..هووون

مع ذكر رقم السؤال ..

إزا بتئدر

هحاول بإذن الله .. وياريت فعلا بلاش تحفظى الحاجة بالانجليزى لأان الفهم لازم يكون بالعربى ..

حسام المصرى 03-24-2010 02:16 AM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
الأسئلة مش سهلة على فكرة .ههههههه.. الباب ده كنت اخده فى تانية ثانوى ..

كان معايا كتاب اسمه كشكول الأول كنت بحل منه المسائل ..

على العموم هحاول أقراه واحل ان شاء الله ..

بس فيه مشكلة ان الجدول الدور مش معايا لأنى هحتاج فى الحل كتل العناصر .. عشان اعرف أجيب كتل الجزيئات المستخدمة فى حل المسائل

PaLeSt!Ne SouL 03-24-2010 02:38 AM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
يوم سئ بالجامعة

و حضرت مؤتمر بالجامعة عن الإسقاط الأمني

يا ويلي صار عندي هوس اشك بكل شي و أنا مروحة

مع إنو طول الوقت الدكتور يقول و هذه الأمور نادرة عنا

بس استفدت منها كتير

حسام المصرى 03-24-2010 02:43 AM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة أسى (المشاركة 1475141)
يوم سئ بالجامعة

و حضرت مؤتمر بالجامعة عن الإسقاط الأمني

يا ويلي صار عندي هوس اشك بكل شي و أنا مروحة

مع إنو طول الوقت الدكتور يقول و هذه الأمور نادرة عنا

بس استفدت منها كتير

الأسقاط الأمنى .. انا اعرف الأسقاط الهندسى :ShababSmile221:

متقلقيش وربنا يوفقك .. هو انتى فى كلية ايه

PaLeSt!Ne SouL 03-24-2010 04:33 AM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
أنا بدرس اصول دين

و هاي المؤتمر لكل التخصصات بالجامعة ^^

PaLeStiNe FlOwEr 03-24-2010 01:02 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
شهيد سيبك من الكل شو بدك بالزبط ؟؟

أنا رح حمل الكتاب وأشوفوا

رح حاول على ئد ما أئدر

دمع المطر 03-24-2010 01:14 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
اوكي محمود انا بساعدك ،انا كمان اول ثانوي وبدرس هادا الكتاب وفاهمته منيح
ازا ئصدك اسئلة الصفحة 26 حدد اي سؤال حتى اعطيك الحل

sofy 03-24-2010 01:20 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
يه يه ..هدووول الشطووورات ..بدهم يحلووو ..

له له ..

عيش حياتك محمووود

دمع المطر 03-24-2010 02:04 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
اه ولا مش عاجبينك ست صوفي

شهيد 03-24-2010 08:42 PM

رد: ][ ملتقى الطــــلآب ..~
 
الله يكرمك يا مها و يا دمع

الاسئلة يللي بدي اياها صفحة 26 و اللي بعدها

السؤال 12 و 13 و 15 ^^


الساعة الآن 09:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas