![]() |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
ابو مجاهد ههههههههههههههههههههههههه
الشباب متحمسين للدورة |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
الصووووووووووووووورة ماطلعت...
|
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله عليه افضل صلاة واتم تسليم
انا معكم |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
اشهد أن لا اله الا الله محمد رسول الله
انا مسجل معكم والحين بحط التوقيع المطلوب |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
اهلا وسهلا بالكل .. نورتونا والله .. وان شاء الله بتقضوا وقت حلو وممتع وبتستفيدوا معنا :) |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
اوك اصبحنا الان .. 12
1- ward 2- الفتاة المشرقة 3- شهيد غزة hinata4- << بس ياريت تحطي الصورة بالتوقيع للتأكد من انضمامك للدورة ameera5- << بس ياريت تحطي الصورة بالتوقيع للتأكد من انضمامك للدورة 6- انتهينا << بس ياريت تحطي الصورة بالتوقيع للتأكد من انضمامك للدورة 7- عزيز النفس εïз8- ملآكـ εïз 9- !.:.osama.:.! 10- يـــآسين 11- عين فلسطين 12- قسامي غزة .. بس ياريت الاخت عين فلسطين تحط الصورة بالتوقيع .. |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
اقتباس:
حطتها ما طلعت معى غير هيك عذرا النت بطىء هالايام عندى |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
أشهد أن لا اله الا الله وأن محمد عبده ورسوله
هيك أنا سجلت الحين بحط الصورة المطلوبة موفقين الجميع تحياتي |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
اقتباس:
شايفة هذه النقط [IMG]................[/IMG] شيليها وحطي مكانها هذا الرابط http://rooosana.ps/Down.php?d=hjKa وخلي هذه الكلمة [IMG] والي قبلها ليطلع بالاخر هيك الشكل [IMG]الــرابط[/IMG] وان شاء الله بظهر معك الصورة |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
كل لما اعملها تطلعلى x مشان هيك حطتها كدا شوى وبجرب تانى ان شاء الله شكرا عزيز النفس |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمداً رسول الله
شو و نعدل التوقيع |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
هااااااااااااد اسمووووووووووووو شررررررررر
يعني ما بيصير قبل السفر بيوم واحد تعملو الدوره انا بسجل وازا لقيت نت بالاردن ببقى اكمل معكم بس مبدئيأ ايم وذ يو ..( اشهد ان لا اله الا الله ,... واشهد ان محمدا عبده ورسوله ).. (( بنات اذا انقبلت بالطب .. ابشرو بالتقراير الغياب )) |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
شي كتير حلو والله الصينيه طيب خلوني اناالمديرة بدي اشارك انان اول واحده حستفيد منها لانو كتيرر بفتح مواقع صينيه وما بفهم منها اشي لانو معظم شغل ماما بنجيبومن النت اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
هينغ هانغ هونغ << بدي أشارك :p أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله : ) .. مممم .. متى حنبلش ؟ التوقيع بحطو المشا إن شااء الله تعالى ^.^ .. |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
للاسف الشروط راح تضرب معي ..
شغلة الالتزام بالمواعييد صعبه معي لن ظروفي ما تسمح |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمداً رسول الله فكــرة روعـة كتير . . وبشـارك فيـها وان شاء الله ما اكــون تأخـرت ^^ |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
اهلا وسهلا فيكم ...
اتفضلوا اتفضلوا ع الكراسي ... شوي وبيجي الاستاذ تحدووهـ .. |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
انا في البنك الأول :2
|
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
والله حابة اشترك معكم بس خايفة ما التزم
وبعدين انا مابعرف ايمت رح يكون وقت الدورة |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
خلاص الحمد لله نزلت التصميم بالتوقيع طار التوقيع وفضل التصميم |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
اعتبروني مسجل اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
أنـآ مـآ بحـب الالتـزآم هههههه
لمـآ يكـون عنــدي دورهـ بجـد بتأخـر عليهـآ وأحيـآنـآ مـآ بروح .. حتـى ـو مهمــة ههه خلـص بضـل آجــي .. أطـل عليكـو .. بستفيــد شــوي :p تسلـم يـآ عمــو الصيني :> هههههههه |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
ال صيني ال هههههههههههههههههههههه
|
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
شو ماااااااااااااااااااااله الصيني؟؟؟؟!!!ماشي بكرة بنصير حريفة بالصيني...ولايهمك..بس ليش ماتحاول معنا شي حلو بجد
|
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
رح أكون متابعة .. بس تسجيل مش حأقدر :
يعطيكم العافية ..^^ |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
اقتباس:
|
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
حتى انا بدي اسجل....بس بكم..
هع بس خايفه ما التزم بل الدروس |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
الصينيي لغتهم غريبه الله بعين تسلم على الوضوع بجد نايس
|
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
متى ح نبدأ
ملاحظة أنا بالبنك الأول يا شهيد غزة النساء أولا |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
امممممم باك :: السلام عليكم : منورين جميعاً حبايبي بالنسبة للمواعيد تعت الدورة ف توقيت الصين بختلف عن غزة 5 ساعات ونص الصين لقدام يا اهل غزة اما يلي برات غزة ف يحسبها اعتماداً على غزة :) الساعة هلأ عنا 3 الفجر بتوقيت الصين يعني عدكم ح تكون تسعة ونص باذن الله ف اول درس انا راح نزلهـ هون بمساعدة الاساتذة في الدورة >> خخخخ ال يعني الساعة 6 بتوقيت الصين ومو مشكلة فيكم تناموا اليوم وتصحو بكرة تشاركوا لأنه راح يستمر كل درس متاح للمشاركة فيه .. ( اصله ح يكون في اختبار بعد كل درس ) لمدة يوم كامل يعني بتلحقوا ان شاء الله :: للي مش فاهم اشي الدرس بيبدأ الساعة 12 ونص am بتوقيت غزة يوم الاثنين بالتحديد وح يستمر مفتوح للمشاركة فيه وحضوره الى الساعة 12 تاني يوم am يعني يوم الثلاثاء . اما اوقات الدروس التانية ف خلوها على التساهيل لكن تقلقوش .. ح اخبركم قبل كل درس بشي خمس ساعات ع الاهدائات وهون وفي الدرس وفي كل مكان .. يعني ح تعرفوا باذن الله :: ادعولنا يا جماعة بالتوفيق الله يوفقكم :: في امان الله |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
جرح بملامح انسان معي تلعب في عداد حياتك سجل لاجي اعلقك في اقرب هواية :@:@:@ ال مش ح يلتزم ال بزعل منك :@:@ وبدبحك :@:@ :: ههههه منور |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
وشو مالكم يا جماعة الخير
بنك مين والناس نايمين ؟؟ ههههه انتوا في بنك وانا في وزارة مالية كه كه كه << شو هالبياخة هاي يلى بعين الله اصله المخ عده ضرب من الدراسة :( |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
زيتونة فلسطين اللغة الصينية صعبة انا معاكي في هاي وكرمال هيك انا نزلتها هون انتي نسيتي انه يا جبل ما يهزك ريح نحنا شعب فلسطين بنتحدا الصعاب :) ومو لازم عمرنا نقول انه هاد صعب وهاد سهل المستحيل مش موجود بالتوكل على الله ثم الهمة بنجتازها وح تلاقيها سهلة وبايخة هههه اصلي انا والمشرفين محضرينلكم طريقة شرح رائعة باذن الله : دمتي في امان الله وانا لهلأ مش عارف اذا انتي سجلتي ولا لا |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
عزيز النفس او شهيد غزة او سويت سول او بينك روز او حورية او ابو مجاهد او اي حاجة في اي حتة واحد يعدلنا مين مسجل وكم عضو وصلنا لانه الدورة مش ح تبدأ بأقل من عشرين مشترك :( :: في امان الله |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
طيب ياكراميش هلا بدكم تخلوني اعصب ولاكيف :icon28: p: الشروط واضحه وفي كتير ماالتزمو فيها ولاحطو التواقيع وناس بيجو يسألو ومابيرجعو !! شو يعني الي بدو يلحق حالو لانو باقي بس 2 والباقي ياريت تلتزمو بالشروط لانو حنختار غيركم لو ماطبقتو ^^ الفتاه المشرقه شهيد غزه اميره ملاك عزيز النفس انتهينا اسامه ياسين ورد عين فلسطين قسامي عزه الزعيم المدريدي دمعه اسى روان فلسطين عاشقه الشهاده ابنة الشتات Princess of Sense رعد فلسطين |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
يما بصراحة خيتي سويت بتنفعي مديرة مدرسة خوف1 هههه يعطيكي ربي الف عافية يا غالية وما ننحرم :) في امان الله |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
هههه سويتى بنخاف بس والله ياريت تبلغونا عن المواعيد قبلها وبتحطولى بتوقيت مصر الله يكرمكم |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
وااااااااااااء انتهينا ما قلنا المواعيد شو :: الله يرضى عليكي انتي دكتورة مش عارفة الفرق بين غزة ومصر :: فشششششش فرقققققققققق :@:@:@ ههههههههههههههههههه :: يعني هلأ ادن الفجر بدي اقوم اصلي وبعد ما اصلي بدي ازبط الموضوع وانزله بقسم المشرفين والاخت سويت او اي مدرس صاحي ح يحكيلي رأيه في المسابقة وبعد هيك بنزلها يعني ح تكون جاهزة الساعة ستة بتوقيت الصين يعني كمان ساعتين الى ربع عنا وعندكم :( الله يرضى عليكي خيتي واه صح بدي اسالك سؤال مطلع روحي في الاناتومي :( والله قاعد باقرأ هاي المادة وجايباني ارض ارض :( شو يعني Dorsum ?? هلا البالم هو راحة اليد والرست هو الرسغ طب والدورسوم شو ؟؟ :( :( اخرتها ح تجلطني هاي المادة :( :( ساعدينا يا دكتورة الله يرضى عليكي |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
اخوي تحدوه يوم ما بكفي للدرس عشان تغلقو
لانو عندنا هون لو فصل النت بفصل يوم كامل خليها اكتر من يوم ولا بدك تفش خلق الطب فينا الرحمة حلوة |
رد: افتتاح التسجيل في دورة تعلم اللغة الصينية .. سارعوا بالإلتحاق
خيتو عين فلسطين :( الله يسامحك بس انا مش عارف انه ممكن تفصل يوم طب احكولي كم بدكم وقت وانا بناقش الموضوع مع المدرسين وبنقرر كيف :( :( |
| الساعة الآن 12:34 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas