![]() |
رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
اقتباس:
يا هلا والله نجمة ... والله مريحة حالك .. ^^ ما بدك وجع هالراس ... تسلمي ع المرور .. نورت ٍ |
رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
اقتباس:
طلع له بإنجاز في الاخر :d |
رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
اقتباس:
يا عمي انا جبت ماضي الريال وحطيتو في موضوع كامل .. روح شوف ماضي الريال تبعك وتعال احكي ... الانسان يذكر تاريخو اذا اله تاريخ مشرف .. وبعدين بيجي يحكي عن تاريخ غيرو ... مالنا يا حج ... خربطنا انبلش .. ^^ منور الصفحة .. |
رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
اقتباس:
فعلا خربطنا نبلش خلينا نمسك بدوري الابطال شو رايك بريال مدريد وبرشلونة الفرق في دوري الابطال واضح جدا الريال اخذ الدوري 9 مرات اما برشلونة لم تصل للنصف يعني ركز وما تخربط تبلش هههه انت الي منور الصفحة |
رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
اقتباس:
بغض النظر ... البرشا بضل في الصدارة في كل الميادين ... :showoff::showoff: واكبر دليل ترتيب الفرق في اغلب مواقع السبور البرشا هو في اول القائمة ... منور يخوو ... |
رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
هههههههه
والله شكلك بتنكت هذا الموقع مش رسمي ولا إله إعتماد ولا إله أساس ريال مدريد بيكفيه لقب نادي القرن رقم قياسي بدوري الأبطال ورقم قياسي بالدوري الإسباني شو رأيك يا أخي صدقني أنا مو زعلان علشان الريال ولا علشان البرشا (طز الفريقين أجانب ولا حدا بقلق في عرب ,, يا أخي هالعنصرية ما إلها داعي , وهالأجانب بحتقروا العرب و ما بقلقوا فيهم وهيهم العرب ما شاء الله عليهم قاعدين بدافعوا و تحيزوا و بستخدموا العنصرية رد تأشوف يا كبير تحياتي |
رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
هههههههههههـــ
هالمركز متعودين عليه.. و ميش بعيده ينزلو كمان... مشكور ابو مجاهد ع الموضوع.. |
رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
يعيني على برشلونه وهو في المركز الاول ..
|
رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
هههههههههه
بتعجبني خيو الزعيم المدريدي ,,ما خليتلي كلام ,, الله يسعدك |
رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
اقتباس:
يا عمي رسمي ولا مش رسمي .. المهم الكلام هذا حسب دراسات هو قام فيها ... تاني شي زمان الريال كان فايع علشان زيدان عامل لهم قيمة بس لما طلع زيدان صارت قيمتهم في الارض (اعزكم الله) وبعدين احنا عاملين المواضيع هذه للفرفشة ومحاولة لفك الحصار يلي مفروض على الاعضاء ..^^ اما ان اجيت للصحيح والله ما احضرت مبارات الريال وبرشلونة .. وما بحضر الهم من الاصل .. وبعدين ما بحب الواحد يلي بياخذ الموضوع بحزازية و زعل ويخشلي في العرب والمسلمين والدين والاجانب يعني القصة مش مستاهلة .. بس بحب اعمل جو فوضى وفلتان انا والاعضاء مش اكتر .. :icon11::icon11::icon11: نورتنا بوجودكـ،،، :s (43): |
| الساعة الآن 11:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas