Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   النـَـآدي الرِيــَآضـي (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=80)
-   -   عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=98686)

أبومجاهد 07-13-2009 08:08 PM

رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الغروب (المشاركة 1284147)
مشكور اخى ع الخبر

انا ما بفهم بكره القدم

الحمد لله خخخخخخخ

شو جاايبنى هون

يا هلا والله نجمة ...

والله مريحة حالك .. ^^

ما بدك وجع هالراس ...

تسلمي ع المرور ..

نورت ٍ

شهيد 07-13-2009 08:09 PM

رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
 
اقتباس:

بعد أن تقدم من المركز 39 إلى المركز 37
مناح ، مين صح اله ، يحمد ربه !.

طلع له بإنجاز في الاخر

:d

أبومجاهد 07-13-2009 08:13 PM

رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد فلسطين (المشاركة 1284172)
انا قصدي مش هيك

وبعدين مشاركتي الاولى مش لاني مش عارف ارد


مشاركتي الاولى لاني شايف البرسا بيبالغو بحالهم كتير لدرجة العنصرية

وبعدين انتو ما وصلتو لقد الحكي يلي بتحكوه

ازا من موسم واحد وصرتو تحكو كلام اكبر منكم

الله اعلم شو يصير فيكو لما ترجعو لتاريخكم المخزي يلي ما حد راضي يتزكره حتى

:icon15::icon15:

يعطيكم العافية

^_^


يا عمي انا جبت ماضي الريال وحطيتو في موضوع كامل ..

روح شوف ماضي الريال تبعك وتعال احكي ...

الانسان يذكر تاريخو اذا اله تاريخ مشرف ..

وبعدين بيجي يحكي عن تاريخ غيرو ...

مالنا يا حج ...

خربطنا انبلش .. ^^

منور الصفحة ..

HaSHeM, 07-13-2009 08:26 PM

رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجاهد (المشاركة 1284184)
روح شوف ماضي الريال تبعك وتعال احكي ...

وبعدين بيجي يحكي عن تاريخ غيرو ...

خربطنا انبلش .. ^^


فعلا خربطنا نبلش

خلينا نمسك بدوري الابطال

شو رايك بريال مدريد وبرشلونة

الفرق في دوري الابطال واضح جدا

الريال اخذ الدوري 9 مرات

اما برشلونة لم تصل للنصف

يعني ركز وما تخربط تبلش هههه


انت الي منور الصفحة

أبومجاهد 07-13-2009 09:55 PM

رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد فلسطين (المشاركة 1284204)
فعلا خربطنا نبلش

خلينا نمسك بدوري الابطال

شو رايك بريال مدريد وبرشلونة

الفرق في دوري الابطال واضح جدا

الريال اخذ الدوري 9 مرات

اما برشلونة لم تصل للنصف

يعني ركز وما تخربط تبلش هههه


انت الي منور الصفحة

بغض النظر ...

البرشا بضل في الصدارة في كل الميادين ... :showoff::showoff:

واكبر دليل ترتيب الفرق في اغلب مواقع السبور البرشا هو في اول القائمة ...

منور يخوو ...

الزعيم المدريدي 07-14-2009 09:45 AM

رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
 
هههههههه

والله شكلك بتنكت

هذا الموقع مش رسمي ولا إله إعتماد


ولا إله أساس


ريال مدريد بيكفيه لقب نادي القرن

رقم قياسي بدوري الأبطال

ورقم قياسي بالدوري الإسباني

شو رأيك يا أخي

صدقني أنا مو زعلان علشان الريال ولا علشان البرشا (طز الفريقين أجانب ولا حدا بقلق في عرب ,, يا أخي هالعنصرية ما

إلها داعي , وهالأجانب بحتقروا العرب و ما بقلقوا فيهم وهيهم العرب ما شاء الله عليهم قاعدين بدافعوا و تحيزوا و

بستخدموا العنصرية



رد تأشوف يا كبير

تحياتي

أســـآمـة 07-14-2009 10:14 AM

رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
 
هههههههههههـــ

هالمركز متعودين عليه..


و ميش بعيده ينزلو كمان...

مشكور ابو مجاهد ع الموضوع..

عزيز النفس 07-14-2009 10:26 AM

رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
 
يعيني على برشلونه وهو في المركز الاول ..

جاآرة الوادي’’ 07-14-2009 06:29 PM

رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
 
هههههههههه

بتعجبني خيو الزعيم المدريدي ,,ما خليتلي كلام ,, الله يسعدك

أبومجاهد 07-15-2009 04:20 AM

رد: عــــاجــــل || [[ حسب الـ iffhs ]] الفريق الملكي يخلع تاجه ويكتفي بالمركز 37 عالمياً .. !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم المدريدي (المشاركة 1284542)
هههههههه

والله شكلك بتنكت

هذا الموقع مش رسمي ولا إله إعتماد


ولا إله أساس


ريال مدريد بيكفيه لقب نادي القرن

رقم قياسي بدوري الأبطال

ورقم قياسي بالدوري الإسباني

شو رأيك يا أخي

صدقني أنا مو زعلان علشان الريال ولا علشان البرشا (طز الفريقين أجانب ولا حدا بقلق في عرب ,, يا أخي هالعنصرية ما

إلها داعي , وهالأجانب بحتقروا العرب و ما بقلقوا فيهم وهيهم العرب ما شاء الله عليهم قاعدين بدافعوا و تحيزوا و

بستخدموا العنصرية



رد تأشوف يا كبير

تحياتي

يا عمي رسمي ولا مش رسمي ..

المهم الكلام هذا حسب دراسات هو قام فيها ...

تاني شي زمان الريال كان فايع علشان زيدان عامل لهم قيمة

بس لما طلع زيدان صارت قيمتهم في الارض (اعزكم الله)

وبعدين احنا عاملين المواضيع هذه للفرفشة ومحاولة لفك الحصار يلي مفروض على الاعضاء ..^^

اما ان اجيت للصحيح والله ما احضرت مبارات الريال وبرشلونة ..

وما بحضر الهم من الاصل ..

وبعدين ما بحب الواحد يلي بياخذ الموضوع بحزازية و زعل ويخشلي في العرب

والمسلمين والدين والاجانب يعني القصة مش مستاهلة ..

بس بحب اعمل جو فوضى وفلتان انا والاعضاء مش اكتر .. :icon11::icon11::icon11:

نورتنا بوجودكـ،،، :s (43):


الساعة الآن 11:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas