![]() |
رد: !.. ريال مدريد و بس..!
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0) "الــزعيـــــــم"*, !.:.OsAmA.:.!+, angel_s
كخه |
رد: !.. ريال مدريد و بس..!
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0) أبومجاهد, !.:.OsAmA.:.!+, angel_s يـــا هلا بالزعلان ... لك تأبش ألبي ما ألزك وانت زعــلان .. هههههههههههههـــ منورة يا مدريدية .. :P |
رد: !.. ريال مدريد و بس..!
مين الكخة بالضبط زعيم ,,, اكيد انت واسامة ,,هههههههههه
|
رد: !.. ريال مدريد و بس..!
النور نورك ابو مجاهد ... على سيرة النور الله يقطع شرو النور هلأ لمسني ... اصبت بصعقة كهربائية
ااااااااااااااااي |
رد: !.. ريال مدريد و بس..!
اقتباس:
اهاا ههههههههههههههههــ صفي نيتك باقية تغلطي على مشجعي برشلونة في عقلك ... :icon11::icon11::icon11::icon11: |
رد: !.. ريال مدريد و بس..!
هههههه ريال +برازيل=ريال مدريد
|
رد: !.. ريال مدريد و بس..!
اقتباس:
خلينا ننكش راس عليهم يا راجل.. |
رد: !.. ريال مدريد و بس..!
اقتباس:
ههههههههه.. هادا وصلت لرشوه.. لا يا حبيبي..أنا ما بتخلا عن أصلي.. نورت يا زعيم.. :icon26::icon26: |
رد: !.. ريال مدريد و بس..!
اقتباس:
نزلت الموضوع عشان تعرفو أديش مشجعي البارسا عندهم حياديه.. مو متلكم تعصب أعمى و ع اشي فاضي.. |
رد: !.. ريال مدريد و بس..!
اقتباس:
|
| الساعة الآن 12:02 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas