Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - !.. ريال مدريد و بس..!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   النـَـآدي الرِيــَآضـي (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=80)
-   -   !.. ريال مدريد و بس..! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=97626)

"الزعيم" 06-30-2009 05:12 PM

رد: !.. ريال مدريد و بس..!
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0) ‏"الــزعيـــــــم"*, ‏!.:.OsAmA.:.!+, ‏angel_s

كخه

أبومجاهد 06-30-2009 05:39 PM

رد: !.. ريال مدريد و بس..!
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0)
‏أبومجاهد, ‏!.:.OsAmA.:.!+, ‏angel_s

يـــا هلا بالزعلان ...

لك تأبش ألبي ما ألزك وانت زعــلان ..

هههههههههههههـــ

منورة يا مدريدية .. :P

جاآرة الوادي’’ 06-30-2009 10:45 PM

رد: !.. ريال مدريد و بس..!
 
مين الكخة بالضبط زعيم ,,, اكيد انت واسامة ,,هههههههههه

جاآرة الوادي’’ 06-30-2009 10:47 PM

رد: !.. ريال مدريد و بس..!
 
النور نورك ابو مجاهد ... على سيرة النور الله يقطع شرو النور هلأ لمسني ... اصبت بصعقة كهربائية


ااااااااااااااااي

أبومجاهد 07-01-2009 03:07 AM

رد: !.. ريال مدريد و بس..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel_s (المشاركة 1270115)
النور نورك ابو مجاهد ... على سيرة النور الله يقطع شرو النور هلأ لمسني ... اصبت بصعقة كهربائية


ااااااااااااااااي

اهاا

ههههههههههههههههــ

صفي نيتك باقية تغلطي على مشجعي برشلونة في عقلك ... :icon11::icon11::icon11::icon11:

{ ahmed } 07-01-2009 10:28 AM

رد: !.. ريال مدريد و بس..!
 
هههههه ريال +برازيل=ريال مدريد

أســـآمـة 07-01-2009 11:43 AM

رد: !.. ريال مدريد و بس..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجاهد (المشاركة 1269466)
طب انا بدي اعرف الحين ..

شو دخل الريال في البرازيل ...

انت شو قصتكــ،،،

كنو معطينك رشوة تعون الريال ولا شو القصة .....

ههههههههههههههههههــ

:icon6::icon6::icon6:

خلينا ننكش راس عليهم يا راجل..

أســـآمـة 07-01-2009 11:44 AM

رد: !.. ريال مدريد و بس..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الــزعيـــــــم" (المشاركة 1269479)
ههههههههههههه

على طول قبلت يا أسامة

طيب اعمل حالك عندك ضمير ولو شوي يا زلمة

أو اطلب منهم مبلغ أكبر حتى نتقاسمه احنا الثلاثة ههههه

وللا شو قصتك يمه

ولك ليكون مع الحر صرت تشوف البرشا ريال والريال برشا

يلا بعين الله

مراعين ظروفك احنا

هاد أكيد آنجل وفارس الوطن عاملينلك عمل أة هم اللي رشوك

يا خاااااااين




خااااااااااين


مندس طلعت وانا مش عارف


:icon11::icon11::icon11:



ههههههههه..

هادا وصلت لرشوه..

لا يا حبيبي..أنا ما بتخلا عن أصلي..

نورت يا زعيم..


:icon26::icon26:

أســـآمـة 07-01-2009 11:44 AM

رد: !.. ريال مدريد و بس..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel_s (المشاركة 1269563)
كاكا ... الله يحيي اصله هالبطل

عقبال ما نشوفو ماسك الكأس وهو لابس البدلة البيضة اااااااامين


ايوا هيك هه اسامة ... هيك خليك عاجبنا*

هههههههههههه


يسلموو اسامة



نزلت الموضوع عشان تعرفو أديش مشجعي البارسا عندهم حياديه..

مو متلكم تعصب أعمى و ع اشي فاضي..

أســـآمـة 07-01-2009 11:45 AM

رد: !.. ريال مدريد و بس..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد فلسطين (المشاركة 1269572)
انا مش متفائل :icon9:

يعني حابب يعمل شوية نكشة

يعني ما تتأملي في مشجعين البرسا حاجة

:icon15::icon15:

:showoff::showoff::showoff:


الساعة الآن 12:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas