![]() |
رد: ما في الا هذا الحل عشان الريال يغلب البارشاااا.....!!!!
ههههههههههههههههههــ
حريقة يا اياد ... اعطيها في العضل .. ^^ وين شباب البارسا ... http://files.shabab.ps/vb/images_cas...170311M9Aj.gifhttp://files.shabab.ps/vb/images_cas...170311M9Aj.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...170311M9Aj.gif والله بهذه الطريقة ولا بغيرها .. البرسا راح يطسهم طس .. هههههههههه |
رد: ما في الا هذا الحل عشان الريال يغلب البارشاااا.....!!!!
ولك اياد بالله عليك تذكرني باسم الفريق الي طلع الريال من مسابقه كأس الملك ,,, ترا انا نسيته :icon11: وكمان يا ريت اياد تذكرني كم ليفربول غلب الريال بالابطااال ,,, :showoff: وبالمره احكيلي عن نتيجه الريال واليوفي ؟؟ يا الله بتصدق يا اياد من كتر ما خسر الريال وانمسح فيه الارض صرت انسى النتائج تبعوونه .. خيي فاارس عم تحكي عن رونالدو ونسيت انه بيكيه مسح فيه الارض وقطع عنه الماي والهوا,, ولما هرب منه على جهة بويول صاار فيه نفس الشيء,, وكمان خيي فاارس ازا نسيت شو عمل توريس وجيرارد بدفااع الريال ,, بذكرك انا انه فتحوا فيه شوااارع ، وازا نسيت اليوفي شو عمل بالريال بذكرك انه فاز عليه رايح جاااي ... وجد اني نسيت اسم الفريق الي فاز على مدريد بكأس الملك عشاان هاد الفريق هو فريق درجه تانيه ياا ملووك انتو :showoff: وعلى ئولتكم انه مشجعي الرشا متل البيبي بضلو يذكروا 6 -2 .. يا سيدي العزيز احنا بنذكر الحااضر وبنذكر الشيء الي شفناااه بعنينا موو الي سمعناه بقصص الف ليله وليله :wacko::wacko: يا الله كل هااد الحكي طلع مني ....... تعبت صرااحه :matrix::matrix: شباب وصبايا خلي روحكم ريااضيه :icon31: |
رد: ما في الا هذا الحل عشان الريال يغلب البارشاااا.....!!!!
:d
اقتباس:
|
رد: ما في الا هذا الحل عشان الريال يغلب البارشاااا.....!!!!
خخخخخخ
المواسم جاية وبنشوف لا تكثروا حكي انت واياه احسنلكم لترجع ع روسكم بالاخر ... يا برشلونيين يع يع يع .. وعشان ما تزعل رح ناخد بالوصفة سلاموو حجي |
| الساعة الآن 09:55 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas