Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل ||
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل || (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=96896)

الرمشـ الحساسـ 06-22-2009 12:08 PM

رد: || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل ||
 
من عنوانـ , لكلمـــآتــ ,, لمعانــــــيـ,,

كلو روعـــــة × روعـــــة

ابداع متل ما متعوديــن:s (43):

يعطيكـ الف الف عافية

ماننحرم من جديدكـ

:s (43):

أســ{ــمــرآنــ}ــي 06-22-2009 11:39 PM

رد: || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ الجراح (المشاركة 1256496)
راااااااااااااااااااااااااائع



بارك الله فيك موضوع مميز نتمنى المزيد


تحياتي




تقبل مروري



مرورك الرائع

شكرا الك على المشاركه والمرور

الاماني الفلسطنية 06-23-2009 11:34 AM

رد: || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل ||
 
ما اروعهـ من موضوع ^^


راق لي كثيرا ,,


أسمـــراني .. بشكرك على ابداعك الدائم ,,


بعرف انها اسم رواية " ذاكرة الرحيل " للأديب بدر خان ^^


يعطيك الف عافية :-)

آية بنت فلسطين 06-23-2009 01:58 PM

رد: || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل ||
 
زمان عن هالمواضيع الحلوة

نورت المنتدى حروفــكـ

يعطيك العافية

أســ{ــمــرآنــ}ــي 06-24-2009 09:31 AM

رد: || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلوة (المشاركة 1256501)
قد نرى الأشيـآء من حولنـآ بـ عكس مـآ نريد .. وقد لآ نريدهـآ أكثر ممـآ نرآهآ .

موضوعك يلامس وقعنا وتفكيرنا وهواجسنا..

مميز بمواضيعك دائما..

يعطيك الف عافيه .. دمت متميز..


ومرورك مميز خيتي الحلوة ,,

أسعدتني مشآركتك كثيرآ,,

كل الشكر الك

أســ{ــمــرآنــ}ــي 06-25-2009 08:53 AM

رد: || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !.:.osama.:.! (المشاركة 1256528)
موضوع رائع و مميز..

سلمت يداك أخي..

لا تحرمنا ابداعاتك..



منور اسامهــ

وشكرا على المشااركهــ والمرور :)

أســ{ــمــرآنــ}ــي 06-28-2009 11:52 AM

رد: || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيدة الاقصى (المشاركة 1256599)
موضوع حلو و مميز بلامس حياتنا و واقعنا .,.

يعطيـك العافية أسمراني .,.

ما ننحرم جديدك .,.

شهيدة الاقصى
دائما افرح بمشاركتك على مواضيعي
شكرا الك كتير

واهلا وسهلا فيك دائما

أســ{ــمــرآنــ}ــي 06-28-2009 11:53 AM

رد: || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الحنين (المشاركة 1256750)
موضوع رائع بــكلمات اروع

الله يعطيك العافية اسمراني

ما ننحرم


مرورك الرائع خيتي دمووع الحنين

نورتي الموضوع بهالطله

أســ{ــمــرآنــ}ــي 06-28-2009 11:53 AM

رد: || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أمل* (المشاركة 1257183)
يعطيك الف عافية خيي اسمراني موضوعك كثير مميز

كعادتك تجيد الانتقاء ..سلمت يمناك ع الطرح الرائع

ما ننحرم جديد

تحياتي لالك



امل
يسعدني مرورك هنا ومشاركتك على الموضوع

نورتي خيتي

أســ{ــمــرآنــ}ــي 06-28-2009 11:54 AM

رد: || ذآ‘كَــرٍة الـرٍحيــل ||
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمـــ رفيق الصحراء ــت (المشاركة 1257625)
مــآشي الحــآل ..,

يعطيك العـآفيــه ..,


نورت خيي


الساعة الآن 05:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas