![]() |
رد: اي جملة ستختار ؟؟؟؟!!!
الاهمال يقتل الحب ، والنسيان يدفنه
مشكورة امورة |
رد: اي جملة ستختار ؟؟؟؟!!!
اقتباس:
بس هـآي أكتـر وحـدهـ عجبتنـي :) تسلمي يـآ أمـورهـ.. لآ تحرمينـآ ^^ |
رد: اي جملة ستختار ؟؟؟؟!!!
يسلمو لمرورك اخ كرعون وجرح بملامح انسان وزينة على مروركم منورين
|
رد: اي جملة ستختار ؟؟؟؟!!!
كلهم حلوين واكتر شي عجبني هاي * كلما رايت رجلاً وصل بعلمه إلى قمة المجد فاعلم ان بجانبه امرأة يحبها وتحبه مشكورة حبيبتي |
رد: اي جملة ستختار ؟؟؟؟!!!
* أحياناً يقول الأطفال كلمات لاتعجبنا .. نحن نطقنا بها أمامهم
صح والله يعطيكي العافية امورة |
رد: اي جملة ستختار ؟؟؟؟!!!
[I][مشكوره اختي الموضوع روووووعه ........انا في جمله حبيتها عن جد حلوه هيه([ الاهمال يقتل الحب ، والنسيان يدفنه )/i]size="3"][/size]
|
رد: اي جملة ستختار ؟؟؟؟!!!
اذا أردت ان يسامحك الناس فسامحهم هي اكتر وحده عجبتني هني كلهن عجبني ؟؟؟؟ دائما للامام......... |
رد: اي جملة ستختار ؟؟؟؟!!!
يسلمووو اختي كتيررر حلوين وكلهم رووووعة
|
رد: اي جملة ستختار ؟؟؟؟!!!
لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط ... لساد الهدوء أماكن كثيرة
كلهم رااائعات بس هادي عجبتني اكتر وحده شكرا الك يعطيك الف عافيه http://rooosana.ps/Down.php?d=1UZA |
رد: اي جملة ستختار ؟؟؟؟!!!
يسلمو لمروركم صفحتي منورينها واللة
|
| الساعة الآن 05:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas