Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   مَملَكـة الــنوآعـِـــــــمْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=93079)

إسراء الفلسطينية 04-26-2009 03:48 PM

رد: .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahynaaz (المشاركة 1205905)
كلهم بيجننوا

عجبتنى تفصيلة الروز والموف

بس الاسود مع الرمادى غير

كله اناقة

يسلملى المزوق يا ناس

انتى وكل شيئ منك

عسل مثلك اكيد

ما ننحرم من زوقك حبيبة قلبى :icon26:

^_^

يختيي عليها مهووش

ولك انتي اللي كلك زووق

تسلميلي يا رب

ما انحرم من هل طلة الحلوة :icon26::s (43):

الحلوة 04-26-2009 03:54 PM

رد: .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~
 
وااااااااااو روعه روعه ..
الاسود مافي احلى منو..
اكتر شي عجبني الاحمر والبنفسجي والزهري قصاتهم كتير حلوة..

الحلو ما بيجيب غير حلو:s (43):
يسلمو ايديكي اسراء ويعطيكي الف عافيه:icon26:

احلى رورو 04-26-2009 08:37 PM

رد: .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~
 
بجننووووووووووو


كتير روعة

والاسود لون كتير حلو

شمعة الاحزان 04-26-2009 08:56 PM

رد: .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~
 
روعـــــــــــة جونان

حلوين كتير يسلمو

إسراء الفلسطينية 04-27-2009 10:23 AM

رد: .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلوة (المشاركة 1205953)
وااااااااااو روعه روعه ..
الاسود مافي احلى منو..
اكتر شي عجبني الاحمر والبنفسجي والزهري قصاتهم كتير حلوة..

الحلو ما بيجيب غير حلو:s (43):
يسلمو ايديكي اسراء ويعطيكي الف عافيه:icon26:

هلا حبيبتي

تسلميلي يا رب

انتي الحلوة >>> إسم على مسمى :icon26:

نورتي الموضوع حبوبة :s (43):

إسراء الفلسطينية 04-27-2009 10:24 AM

رد: .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى رورو (المشاركة 1206228)
بجننووووووووووو


كتير روعة

والاسود لون كتير حلو

ميين هووون !

هلا والله برورو :icon26:

اشتقنـــآآلك يا قمر .. كيفك و شو أخبارك ؟؟ وين هل غيبة !

نورتي حبيبتي ..

ما تطولي علينا :)

:s (43):

إسراء الفلسطينية 04-27-2009 10:25 AM

رد: .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الاحزان (المشاركة 1206255)
روعـــــــــــة جونان

حلوين كتير يسلمو

عيونك الحلوين حبيبتي ..

نورتي الموضوع يا أحلى شمعة :s (43):

هلــون 04-27-2009 11:12 AM

رد: .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~
 
http://www.alhsa.com/forum/imgcache2/113091.gif


يا ام السووووووس هاد خطير عجبني ولا الشووز غير شكل


يسلمولي هالايدين

سُكون ! 04-27-2009 05:26 PM

رد: .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~
 
الآسود مع فيروزي ..
وكمآن الآسود مع سكني كثير حلو .. !
شُكري لكِ إسرآء ..

إسراء الفلسطينية 04-27-2009 11:00 PM

رد: .. أنـآقة البنطلون الأسـ ـود مع أي لون }~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلــون (المشاركة 1206472)
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...221337W7Xt.gif


يا ام السووووووس هاد خطير عجبني ولا الشووز غير شكل


يسلمولي هالايدين

هلووون يا هلووون :icon26:

يسلملي يلي منور الموضوع والمنتدى كلو كلو

حبيبة قلبييي

مقدميين والله .. ما بيغلوا عليكي :icon26:

ما انحرم من هل طلة الغالية عليي :s (43):


الساعة الآن 08:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas