![]() |
رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
اقتباس:
و أنا بئوول ليش القسم منور :icon26: يسعدلي يااكي إنتي الروووعهـ ,, منورهـ منورهـ حجــتــنــآآ :s (43): |
رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
اقتباس:
منــورهـ بطــلتكـ حبيبتي :icon26: |
رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
اقتباس:
أهلين رواانو :icon26: إنتــي الزووء و اللهـ ,, :s (43): منوره يا ئمــر :icon26: |
رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
واوووووووووو
بتوعى هههههـ بموت فى اللون التركواز عملاهم علشانى صح أعترفى ههههههههـ يايى تحفة عن جد يسلموا ايديكى يا قمر ما ننحرم من زوءك حبيبة قلبى |
رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
كتير حلو هاد اللون بجد حلوووو بس بتعرفي ما جربت ولا مره احط مناكير ازرء هههه بس كله كله كله حلووووووووووو ميرسي يا عسل |
رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
مهـآ & حنوو ,,
نورتو حبيبااتي ,, ^^ |
رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
حلوين كتييييير والله
انا بحب الازرق يسلمو حبيبتى مريوم تحياتى لالك لوليتـــا* |
رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
اقتباس:
أهليـــن أمــوووون :icon26: منوره القســـم و اللهـ :icon26: إبــئي طــلــي عليــنا دايــمآآ :icon26: :s (43): |
رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
كتير هاديين وحلوين ... لفتني المانيكير الازرق ... عندي نفسو وبالشمس بيئلب موووف جربوه ما بتندمو ^^ يسلمو يا عسل شو مزوئة |
رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
اقتباس:
اه أنا كان عندي بس خلصتو :showoff: تسلميلي عروستنا ع مروكـ الحلوو ,, إنتي الزوء و الله :icon26: :s (43): |
| الساعة الآن 07:56 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas