Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   مَملَكـة الــنوآعـِـــــــمْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=89965)

Maram .. ~ 03-11-2009 06:33 PM

رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girl (المشاركة 1165327)
يا عيني يا ليلي ..

يا ازركـ .. تعيش و تروح كل الاوان ..

ياااااااهــ

وربي مافي احلى منك ..

=b

جد جد جد جد

ولا اروع من هيك ..

يا جمعه كل شي ازرك حلو متلي ..

عارفه ما تكولولي

=b

تيب ..

مرام يا بطة با ئطة يا عسل انتي يا زوووووء


جد الموضوع روعه و اللون روعه ..

و مهما حكيت رح اكون مكصره ..

تسلمي و لا تحرمينا

=)

أهلييين بلوو :icon26:

و أنا بئوول ليش القسم منور :icon26:

يسعدلي يااكي إنتي الروووعهـ ,,

منورهـ منورهـ حجــتــنــآآ :s (43):

Maram .. ~ 03-11-2009 06:34 PM

رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهار فلسطين (المشاركة 1165531)
ياعينيي مااحلى اللون الازرئ .. شو بحبو
عنجد رووووعة
يسلموووو يازووء

إنتــي الزوووء أزهاار :s (43):

منــورهـ بطــلتكـ حبيبتي :icon26:

Maram .. ~ 03-11-2009 06:40 PM

رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان فلسطين (المشاركة 1165921)
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...=l&tid=1018046


يااااااااااااااي شو حلوين يسلمو كتير يا زوووووء


أهلين رواانو :icon26:

إنتــي الزووء و اللهـ ,, :s (43):

منوره يا ئمــر :icon26:

مآهينآز 03-11-2009 08:37 PM

رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
 
واوووووووووو

بتوعى هههههـ

بموت فى اللون التركواز

عملاهم علشانى صح

أعترفى ههههههههـ

يايى تحفة عن جد

يسلموا ايديكى يا قمر

ما ننحرم من زوءك حبيبة قلبى

&نسيم الروح& 03-12-2009 06:16 AM

رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
 
كتير حلو هاد اللون بجد حلوووو

بس بتعرفي ما جربت ولا مره احط مناكير ازرء هههه

بس كله كله كله حلووووووووووو

ميرسي يا عسل

Maram .. ~ 03-13-2009 07:45 PM

رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
 
مهـآ & حنوو ,,

نورتو حبيبااتي ,,

^^

لوليتا* 03-14-2009 12:05 AM

رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
 
حلوين كتييييير والله
انا بحب الازرق
يسلمو حبيبتى مريوم
تحياتى لالك
لوليتـــا*

Maram .. ~ 03-14-2009 08:16 AM

رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا* (المشاركة 1168559)
حلوين كتييييير والله
انا بحب الازرق
يسلمو حبيبتى مريوم
تحياتى لالك
لوليتـــا*


أهليـــن أمــوووون :icon26:

منوره القســـم و اللهـ :icon26:

إبــئي طــلــي عليــنا دايــمآآ :icon26:

:s (43):

فراشة 03-14-2009 10:46 PM

رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
 
كتير هاديين وحلوين ...


لفتني المانيكير الازرق ... عندي نفسو وبالشمس بيئلب موووف


جربوه ما بتندمو ^^


يسلمو يا عسل شو مزوئة

Maram .. ~ 03-15-2009 02:22 PM

رد: ~][ βlυЗ × βlυЗ ][ِ~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة (المشاركة 1169303)
كتير هاديين وحلوين ...


لفتني المانيكير الازرق ... عندي نفسو وبالشمس بيئلب موووف


جربوه ما بتندمو ^^


يسلمو يا عسل شو مزوئة


اه أنا كان عندي بس خلصتو :showoff:

تسلميلي عروستنا ع مروكـ الحلوو ,,

إنتي الزوء و الله :icon26:

:s (43):


الساعة الآن 07:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas