Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   مَملَكـة الــنوآعـِـــــــمْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=89337)

مآهينآز 03-03-2009 04:37 AM

رد: ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية فلسطين (المشاركة 1158444)
هاي الحركة اللي دايما بعملها

فعلا التحليل هاد صحيح مية بالمية

يسلمو ايديكي ماهيناز

شو هالمواضيع الحلوة يا راجل

ههههههههه

هههههههههههـ
يا عمى انت من بعض ما عندكم
ههههههههههههـ
تسلميلى سوستى :icon26:
انتى الاحلى يا قمر
عن جد منورة المنتدى برجعتك
ما ننحرم حبيبتى من هالطلة
دمتى فى حفظ الله ورعايته

مآهينآز 03-03-2009 04:46 AM

رد: ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .!. وردة الأقصى .!. (المشاركة 1158475)
:icon6:

معئـول انـا جريئـة يعنـي :showoff:

الحمـدلله مابعمـل ولاحركـة مـن هولـي :icon11:

بـس قليـل جـدا بسيـر العـب بشعـري وانــا بحكــي

يعنـي مـرة كـل كم شهـر ومــو خجـل بـالصدفـة واللـه :matrix:

فديتهـا العسـل هيـي ومواضيعهـا اللـي بجننـو متلهـا

يسلمـو إيديكـي ياقمـر :icon26:

نيالى انا شوفو مين هون كمان
التوأمتين مرة واحدة
والله نيالى
ربى يسعدك ندوووشتى:icon26:
منورة يا قمر
//
تسلميلى والله يا عسل
وبما انك شطورة ومش بتعملى ولا حركة
إلك منى مية :s (43):
ما ننحرم حبيبتى من هالطلة
دمتى بخير

مآهينآز 03-03-2009 04:50 AM

رد: ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &نسيم الروح& (المشاركة 1158545)
انا ما بعمل ولا وحده الا اني بلعب بالخاتم وانا احكي ومو دايما

اصلا حتى لو جربت احرك ايدي ما بنفع "اصلي اميره بطبعي ههههه"

اما ئصه الشعر انا بلعب بشعري بس مو وانا بحكي لا وانا ساكته وسرحانه بس

ميرسي الك على الموضوع الحلو

ههههههههههههههههـ
طبعا أميرة بطبعك يا عسل
بيكفى إنك تكونى ام عصومة
حتى تكونى أميرة ههههههـ
الله يخليلك أياه يارب
//
تسلميلى والله حبيبتى نسومة
بس عن جد انا بعملهم كلهم هههـ
ما ننحرم حبيبتى من هالطلة
دمتى بخير

Hell girl 03-03-2009 01:06 PM

رد: ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ
 
hhhhhhhhhhhhh

3njd 7rkat 7loh kteer
w 59o9an hay al 7rkh ana b4mlha

تحريك الخواتم أو الحلق:
عندما نرفع اليد إلى مستوى الأذن او نحرك الخواتم
هو تعبير عن حرجنا وقلقنا من الكلام الذي نسمعه
وكأننا بذلك نريد أن نمنع أنفسنا من قسوة الكلام
أو لدينا رغبة ملحة في عدم سماعه.

thx 3 almo9'oo3

مآهينآز 03-03-2009 02:35 PM

رد: ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hell girl (المشاركة 1158812)
hhhhhhhhhhhhh

3njd 7rkat 7loh kteer
w 59o9an hay al 7rkh ana b4mlha

تحريك الخواتم أو الحلق:
عندما نرفع اليد إلى مستوى الأذن او نحرك الخواتم
هو تعبير عن حرجنا وقلقنا من الكلام الذي نسمعه
وكأننا بذلك نريد أن نمنع أنفسنا من قسوة الكلام
أو لدينا رغبة ملحة في عدم سماعه.

thx 3 almo9'oo3

هلا والله بالاعضاء الجدد ,,

العفو يا قمر ,,

ودايما ديرى بالك على حركاتك،،

نورتى يا عسولة ،،

ما ننحرم من هالطلة

دمتى بخير

ملاحظة (الصورة الرمزية والتوقيع مخالفين لأنو المنتدى اسلامى وممنوع صور البنات)

:s (43):

بسمة الاسلام 03-03-2009 07:37 PM

رد: ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ
 
يسلمو على الموضوع الحلو هاد وهاد الاشي كتير بصير معنا

شكلك بتحب الاشياء النفسية هههههههه

smile_4_arwa 03-03-2009 08:52 PM

رد: ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ
 
اقتباس:

شد إحدى خصلات الشعر :
رفع اليد إلى مستوى الرأس تعني التواصل مع الأفكار الداخلية واستحضار كل جزئية في هذه الأفكار.
وهذه الحركة هي إبحار مع الذات ومحاولة للاختلاء بالنفس.
إذا تحولت هذه الحركة إلى عادة فهي دليل على القلق والتوتر.
انا هيك عنجد..

الله يعيني

ههههههههههه

مآهينآز 03-03-2009 09:04 PM

رد: ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الاسلام (المشاركة 1159199)
يسلمو على الموضوع الحلو هاد وهاد الاشي كتير بصير معنا

شكلك بتحب الاشياء النفسية هههههههه

ههههههههـ

لا بحب الاشياء العقلية ههههـ

منورة يا قمر

المهم انك أستفادتى

ما ننحرم حبيبتى من هالطلة

دمتى بخير :s (43):

مآهينآز 03-03-2009 09:05 PM

رد: ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile_4_arwa (المشاركة 1159230)
انا هيك عنجد..

الله يعيني

ههههههههههه

منورة حبيبتى أروى

الله يعينك يا قمر

وديرى بالك على حركاتك

ما ننحرم حبيبتى من هالطلة

دمتى بخير

εïз ملآكـ εïз 03-03-2009 09:57 PM

رد: ღღبعض الحركات لها معنى عند الفتيات..ღღ
 
ييه كل هدول بعملهم ..

من طرقعة لتحريك شعري للضغط ع الشفايف كلو كلو ..

هههههههههه و فعلآ التفسير بنطبق علي

ثـــآنكس حبيبتي ع الطرح


الساعة الآن 05:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas