Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف::
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف:: (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=83545)

بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ 11-30-2008 12:18 AM

رد: ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية القسام (المشاركة 1090387)
تسلم محمد
موضوعك في غاية الروعة

يا هلا بالجورية نورتي :s (43):

ابتسامة الحياة 11-30-2008 11:54 AM

رد: ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف::
 
اصلا كل الحياة سخيييييييييييييييييييييييييييييفة جدا

مشكور محمد

HaSHeM, 11-30-2008 02:57 PM

رد: ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف::
 
يسلمو اخي على الموضوع الطيب



ربنا يحفظك

دموع الحنين 11-30-2008 09:07 PM

رد: ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف::
 
من كتر ما كلامك مزبوط وصحيح وحلو احترت شو اختار نبذة اعلق عليها

دمــــــت متألقـــا ومتميزا محمد

يسلمو ايديك

دموع الحنين 11-30-2008 09:08 PM

رد: ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف::
 
صحيح بدي احكيلك شي هادا احلى توقيع والله

haya-jor 11-30-2008 09:13 PM

رد: ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف::
 
متنهى السخف عندما تكون كل شيئ لهم الحبيب والصديق ... وهم لا يكونوا سوا غرباء
منتهى السخف عندما يحتاجونك في وقت حزنهم والمهم ... ويبعدونك عنهم في وقت فرحهم
منتهى السخف ان تحب ما هو ليس لك ... وما هو ليك لا تحبه

الحياه بحذاتها سخيفه


تسلم محمد على الموضوع

بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ 12-02-2008 12:06 AM

رد: ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmarani (المشاركة 1090389)
روووووووعه يا محمد

مميز كالعاده

يسلموو

انت المميز حبيبي اسمراني :s (43):

بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ 12-02-2008 12:07 AM

رد: ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحب (المشاركة 1090401)
منتهى السخف

أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب

في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!


معك حق اخي كلامك كلو صح
ما ننحرم

يا هلا صدى نورتي :s (43):

بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ 12-02-2008 12:07 AM

رد: ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيدة الاقصى (المشاركة 1090406)
منتهى السخف

أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!


كلمااات كتير عجبتني ,, فعلاً منتهى السخااافة...

يسلمو كتير محمد ع الموضوع المميز ...

يعطيك ألف عاافية ياارب ..


انت المميزة اختي شهيدة :s (43):

بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ 12-02-2008 12:08 AM

رد: ::منتهـــ،،،ــى الســـ،،،ــخف::
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يقين (المشاركة 1090459)
منتهى السخف
أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!

اللهم اني أسألك ان أكون عونا لمن رباني وتعب علي

وعلمني ووفر لي كل الحنان واطعمني وسقاني

اللهم اني أسألك أن أكون في خدمتهم مدى حياتي

اللهم اقبل دعائي

مشكور أخي محمد مميز دائما

يا هلا حج ابو يقين منور واللهـ :s (43):


الساعة الآن 12:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas