Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=71270)

فلسطينيه والراس مرفوع 06-17-2008 06:47 PM

رد: كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان فلسطين (المشاركة 907081)
واااااااااااااااااااااو
انا دايما بكون قاعده وبصير اتذكر يوم ما اول مره دخلنا ماسنجر وسألتك سؤال وقلتيلي لا وبعدين قلت اختاري الاجابه الصحيحه وصرتي تضحكي
يعني بتكوني تفكري في >>>> اما غرور صح
تقبلي مروري وميرسي الك


ههههههههه

اها بكون افكر فيكي!!

يا ريت يرجع هداك اليوم

ما انعاد :icon5::icon5:يا ريت ينعاد يا رورو

حكيت معك هالمرة وخرب الايميل وما حكيت معك كمان مرة :icon5::icon5::icon5:

وانا والله على طووول بفكر فيكي

مشكورة على مرورك يا عثل

نورتي حبيبتي :s (43):

Maram .. ~ 06-17-2008 06:50 PM

رد: كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك
 
ياااااااي..

موضوع كتير حلو..

الله يعطيكي العافية حبيبتي فلسطينية..

شكرا كتير..

:)

فلسطينيه والراس مرفوع 06-17-2008 06:52 PM

رد: كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق قمرهم (المشاركة 907091)
صحيح .. كلااااام منطقـــي

يسلمــو كتــير معلومـــا ت جديده

مشكــوره

اها كلام منطقي

انا من عندي مقتنعة فيو

الله يسلمك عاشق

مشكور على مرورك :s (43):

الدكتور امير 06-17-2008 06:55 PM

رد: كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك
 
بيني وبينك انها مشاعر نوعا ما تكون هكذا

اذ تاتي فجاة من دون ان نشعر بها و تتبدى امام اعيننا

انها الشوق و المحبة

فلسطينيه والراس مرفوع 06-17-2008 06:57 PM

رد: كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة εïз ملآكـ εïз (المشاركة 907098)
السلآم عليكم و الرحمهـ

هههههههههه عجبني دلع شيمــأأء لالك فلسطينية

ههههههههههه قصدك فلفولة :icon11::icon11::icon11:

مــآ بعرف ازا صحيح بس انــأأ سدقتو لانو هالمقطع من الموضوع

بل مع التدريب المتواصل


ربما تتعرف على نوعية المشاعر التي يطلقها الآخرون نحوك


بصير معي كتـــير بشكل مو طبيعي و بطلع صحيح

تسلم ايديكي ع الطرح

تقبلي مروري

و في انتظــآآر جديدكـ


الله يسلمك حبيبتي ميمي

ما ننحلام من هالطلة الحلوي :s (43):

نورتي يا عسل :s (43):

فلسطينيه والراس مرفوع 06-17-2008 06:59 PM

رد: كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just Me..MaRaM (المشاركة 907112)
ياااااااي..

موضوع كتير حلو..

الله يعطيكي العافية حبيبتي فلسطينية..

شكرا كتير..

:)


عيووونك الحلوين حبيبتي مرووومة

والله يعافيكي يا عسل :s (43):

ما ننحرم من هالطلة الحلوة يا ميمو :s (43):

روان فلسطين 06-17-2008 06:59 PM

رد: كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك
 
حياتي يا دودو بس والله ضاربينا بالاختبارات غير شكل ومضغوطه وعد يوم التلاتاء اول ما اخلص راح افتح الهوت ميل ونظل طول النهار ان شاء الله بليييييز يا عثل لا تزعلي خلص يوم التلاتاء الظهر متل القرد بتلاقيني وعد

فلسطينيه والراس مرفوع 06-17-2008 07:00 PM

رد: كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور امير (المشاركة 907128)
بيني وبينك انها مشاعر نوعا ما تكون هكذا

اذ تاتي فجاة من دون ان نشعر بها و تتبدى امام اعيننا

انها الشوق و المحبة


اه يمكن ....

بس لما ييجي فجاة على بالك بكون بفكر فيكـ :s (43):

مشكور على مرورك دكتور :s (43):

فلسطينيه والراس مرفوع 06-17-2008 07:02 PM

رد: كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان فلسطين (المشاركة 907146)
حياتي يا دودو بس والله ضاربينا بالاختبارات غير شكل ومضغوطه وعد يوم التلاتاء اول ما اخلص راح افتح الهوت ميل ونظل طول النهار ان شاء الله بليييييز يا عثل لا تزعلي خلص يوم التلاتاء الظهر متل القرد بتلاقيني وعد

يعني عندك عالهووت ؟

طيب يلا انا بستناكي :icon26:بفارغ الصبر :icon26:

بدي احكي معك :icon5:

اشتقتلك حبيبتي

ايميلي بدونك عتمي :s (43):


بعدين شو القرد هاده...حاشاكي

آية بنت فلسطين 06-17-2008 07:09 PM

رد: كيف تعرف ان هناك من يفكر فيك
 
حلو كتيييييييييييير شكرا الك


الساعة الآن 09:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas