Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اسجن العضو يلي بعدك
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   اسجن العضو يلي بعدك (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68902)

روان فلسطين 05-14-2008 06:37 PM

رد: اسجن العضو يلي بعدك
 
حياتي يا حجه
شايف اسهمك نازله مو متل ابن عمك
هههههههههههه جاي متل الفارس المقنع تنقذه هههههههههه

زهور 05-14-2008 07:25 PM

رد: اسجن العضو يلي بعدك
 
يلا طلعو جرح بملامح انسان من السجن
حرام ما بستحق
وازا ما بطلعو رح افرغ الرشاش براسكم
ههههههههههههه
ههههههههههههه
دخلو بدالو روان فلسطين
ههههههههه

روان فلسطين 05-14-2008 07:36 PM

رد: اسجن العضو يلي بعدك
 
زوزو
طيب حسابك بعدين
اوكي اوكي
هلا بيوجو حبايبي وبطلعوني
هههههههه انقلب السحر على الساحر

blue-girl 05-14-2008 07:39 PM

رد: اسجن العضو يلي بعدك
 
يييييييييييي
لا لا لا انا بطلع
روانووووو


حط بدلها

اممممم

امممممممم

هع هع هع

مش عارفه

وردة الاقصى ندوووش

هع هع هع

بس حرام طلعوها عطول طيب

فلسطينيه والراس مرفوع 05-14-2008 09:39 PM

رد: اسجن العضو يلي بعدك
 
ندووووووووش

اطلع يا قمر

بس ما بدي احط بدالك هبووولة زرئة

هههههههههه

هلأ بتول بخخخخخخخخخخخخخخخخ وبتتطلع متل الجني الازرق

بدي اسجن

بدي اسجن

بدي اسجن

سالم وزهوووور

جرح ما بدي اسجنه لانو اوف لاين

هاااااارب

لما يدخل عالمنتدى بدخل عالسجن

عفنوا بالسجن ما رح اطلعكو

والمفاتيح معي

وانا بدي اغيب علشان الامتحانات

واتضلوا محبوووووسين








تشااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو

فلسطينيه والراس مرفوع 05-14-2008 09:41 PM

رد: اسجن العضو يلي بعدك
 
مو بايدي

ما بقدر اشوف زوزو مسجونة

زوزو اطلعي يلا

خلي هدول يعفنوا بالسجن

فلسطينيه والراس مرفوع 05-14-2008 09:43 PM

رد: اسجن العضو يلي بعدك
 
روان

شوف يا قمر

بتعملي ايميل جديد عالهوت علشان احكي معك

لانو ايميلي عالياهو خرب وما رضي يفتح

لاني نسيت الباسوورد

او بتروحي على المسن بعتلك رسالة مليانة حكي

بتقرايها منييييييييييييح اوكي

Abu Shadi 05-14-2008 09:51 PM

رد: اسجن العضو يلي بعدك
 
بطلع كل الي بالسجن
وبدخل كل الاعضاء الي سبقوني مكانهم

»رُوحٌ عَ ـآنَقـتْ آلْغُـيُومْ .!~ 05-14-2008 10:17 PM

رد: اسجن العضو يلي بعدك
 
هههههههه

اقتباس:

بطلع كل الي بالسجن
وبدخل كل الاعضاء الي سبقوني مكانهم
و انا باطلهم يا ابن فلسطين

و احطك مكانهم ههههههههه

يا ترى مين يفك اسرك هههه

ضوء القمر 05-14-2008 10:42 PM

رد: اسجن العضو يلي بعدك
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههه


ما رح افك اسرو معاقب خليه


لانو جنني


حسابو بعدين


ههههههههههههههههههههههههه


خليك شوي


هوهوهوهوهو


لولولييييش بودي مسجون لولولولييييش وبودي مسجون


هههههههههههههههههههههههههههههه هه


هلأ بيطلعوه وبحطوني بدالو هههههههههههههههه


شمتانة بكل اللي انسجنو


^^


الساعة الآن 12:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas