![]() |
رد: الكعب العالي ...يا لهوي
الحمدلله انا ما بلبس كعب بالمرة ....
يسلموو ع المعلومة و الله يحمي الجميع |
رد: الكعب العالي ...يا لهوي
الله بيعين .. في ضايل اشي بالدنيا ما خلتوه بيمرض ؟؟!!! يسلموووو |
رد: الكعب العالي ...يا لهوي
اممممممممم مشكله فعلا
مش باعرف امشى الا بالكعب العالى يسلمووا على المعلومة وربنا يحفظنا |
رد: الكعب العالي ...يا لهوي
الحمد لله مابحب الكعب أنا بالمرة |
رد: الكعب العالي ...يا لهوي
يوووووه اي ايش هاد انا لو ما بكون لابسة كعب ما بعرف امشي
|
رد: الكعب العالي ...يا لهوي
الحمد لله... لاني مارح اتضطر البسه لاني طويلة من غير واسطة... شو بدهم يحكو الناس عني بعدين وعمري ما بيسمحلي... بس يسلمو ايديكي على الافادة... |
رد: الكعب العالي ...يا لهوي
يا ساتر يا رب
الحمد لله انو احنا بنلبسش الكعب ههههههههههههههههههههههههههههه بس خذن حذركن اخواتي الكريمات |
| الساعة الآن 05:18 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas