Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الكعب العالي ...يا لهوي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   كـــنــوز الـمـعرفــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   الكعب العالي ...يا لهوي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=63191)

الحان الحرية 03-10-2008 09:25 PM

رد: الكعب العالي ...يا لهوي
 
الحمدلله انا ما بلبس كعب بالمرة ....

يسلموو ع المعلومة و الله يحمي الجميع

~ | Mazaj 03-11-2008 01:28 PM

رد: الكعب العالي ...يا لهوي
 

الله بيعين ..

في ضايل اشي بالدنيا ما خلتوه بيمرض ؟؟!!!

يسلموووو

شمس العروبة 03-12-2008 01:19 PM

رد: الكعب العالي ...يا لهوي
 
اممممممممم مشكله فعلا

مش باعرف امشى الا بالكعب العالى


يسلمووا على المعلومة

وربنا يحفظنا

osama-ff 03-22-2008 06:47 PM

رد: الكعب العالي ...يا لهوي
 
الحمد لله


مابحب الكعب أنا بالمرة

hanady 03-22-2008 06:49 PM

رد: الكعب العالي ...يا لهوي
 
يوووووه اي ايش هاد انا لو ما بكون لابسة كعب ما بعرف امشي

Princess of Sense 03-22-2008 09:12 PM

رد: الكعب العالي ...يا لهوي
 
الحمد لله...
لاني مارح اتضطر البسه لاني طويلة من غير واسطة...
شو بدهم يحكو الناس عني بعدين وعمري ما بيسمحلي...
بس يسلمو ايديكي على الافادة...

أمير رفح 03-22-2008 11:01 PM

رد: الكعب العالي ...يا لهوي
 
يا ساتر يا رب

الحمد لله انو احنا بنلبسش الكعب ههههههههههههههههههههههههههههه

بس خذن حذركن اخواتي الكريمات


الساعة الآن 05:18 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas