![]() |
رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
امين قد جسدت الشعور تجسيدا رائعا
اتمنى لك عيد حافل وكل عام وانتا بخير اكيد كلماتك دائما الها طعم خاص احد مثقفيك تقبل مروري بزهرة اخوية |
رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
يسلم هالتم ... والله انو معك حق بكل كلمة حكيتها ونا شخصيا باستنى اقرا منك كمان شي
|
رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
ياااااااااااااااااااااااااااااي
كلام كتير رائع وحلو والو معنى يسلمو |
رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
يسلمو ع الموضوع كلمات ذات معني
ساميه شكرا |
رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
اقتباس:
لا اريد ان اشكرك فقد يكون لشرك احيانا تقليل من دور اصاحب الادوار الكبيرة ولكن دعني احيك على روحك العالية وابداعك الكبير صديقك امين |
رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
اقتباس:
شكرا لتقدير وانا سأستمر ان كان هنالك من يستمع دمت بخير |
رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
اقتباس:
يشرفني مروركِ الكريم من هنا عبر كلماتي احيكِ على اسمك الكبير الرائع |
رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
اقتباس:
اتشرف بزيارتك دمت بخير |
| الساعة الآن 11:19 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas