Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - بمناسبة عيــ الحب ـــد
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   بمناسبة عيــ الحب ـــد (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=62813)

جيفارا*نابلس 02-14-2008 09:29 AM

رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
 
امين قد جسدت الشعور تجسيدا رائعا

اتمنى لك عيد حافل

وكل عام وانتا بخير

اكيد كلماتك دائما الها طعم خاص



احد مثقفيك

تقبل مروري بزهرة اخوية

raneeem 02-14-2008 11:12 AM

رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
 
يسلم هالتم ... والله انو معك حق بكل كلمة حكيتها ونا شخصيا باستنى اقرا منك كمان شي

ميمي الفلسطينية 02-14-2008 12:53 PM

رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
 
ياااااااااااااااااااااااااااااي

كلام كتير رائع وحلو والو معنى

يسلمو

blue-girl 02-14-2008 01:01 PM

رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
 
يسلمو ع الموضوع كلمات ذات معني
ساميه
شكرا

امين خلاف 02-14-2008 03:10 PM

رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 792517)
امين قد جسدت الشعور تجسيدا رائعا

اتمنى لك عيد حافل

وكل عام وانتا بخير

اكيد كلماتك دائما الها طعم خاص



احد مثقفيك

تقبل مروري بزهرة اخوية

استاذي الكبير جيفارا
لا اريد ان اشكرك فقد يكون لشرك احيانا تقليل من دور اصاحب الادوار الكبيرة
ولكن دعني احيك على روحك العالية وابداعك الكبير

صديقك امين

امين خلاف 02-14-2008 03:14 PM

رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raneeem (المشاركة 792556)
يسلم هالتم ... والله انو معك حق بكل كلمة حكيتها ونا شخصيا باستنى اقرا منك كمان شي

تحياتي
شكرا لتقدير وانا سأستمر ان كان هنالك من يستمع

دمت بخير

امين خلاف 02-14-2008 03:21 PM

رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي الفلسطينية (المشاركة 792619)
ياااااااااااااااااااااااااااااي

كلام كتير رائع وحلو والو معنى

يسلمو

تحياتي ميمي
يشرفني مروركِ الكريم من هنا عبر كلماتي
احيكِ على اسمك الكبير الرائع

امين خلاف 02-14-2008 03:23 PM

رد: بمناسبة عيــ الحب ـــد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girl (المشاركة 792625)
يسلمو ع الموضوع كلمات ذات معني
ساميه
شكرا

انا من يشكرك على تعليقك هذا
اتشرف بزيارتك
دمت بخير


الساعة الآن 11:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas