Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - فــــضــفــضــة...............
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   فــــضــفــضــة............... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=61402)

seedra 01-29-2008 10:14 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
مشكورين
ابو نور
جروح الايام
احلى رورو
عمروركم الجميل

»رُوحٌ عَ ـآنَقـتْ آلْغُـيُومْ .!~ 01-29-2008 11:19 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
و الله العظيم كثير روعة

تسلمي

و الى الامام

seedra 01-30-2008 07:42 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمية الاسلام (المشاركة 778009)
و الله العظيم كثير روعة

تسلمي

و الى الامام

تسلمي انت الروعة

فتى مسلم 01-30-2008 08:01 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
لمسه رائعة وكلمات اروع
شكرا على كلماتك
نحتاج كثيرا لكلماتك الرائعة
شكرا
اخوكي
فتى مسلم

live ur life 02-04-2008 02:00 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
كلمات جميلة ومعبرة
يسلمو كتير

seedra 02-04-2008 08:19 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى مسلم (المشاركة 778654)
لمسه رائعة وكلمات اروع
شكرا على كلماتك
نحتاج كثيرا لكلماتك الرائعة
شكرا
اخوكي
فتى مسلم

تسلم اخي عمرورك الكريم

seedra 02-04-2008 08:21 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة live ur life (المشاركة 783073)
كلمات جميلة ومعبرة
يسلمو كتير

يسلمو عالمرور

(حمساوي مي هاب الموت) 02-04-2008 08:40 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
شكرا لك

seedra 02-05-2008 01:33 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (حمساوي مي هاب الموت) (المشاركة 783400)
شكرا لك

تسلم اخي


الساعة الآن 07:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas