Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اتذكر,,..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   اتذكر,,.. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=60003)

جروح الأيام 01-07-2008 05:21 PM

رد: اتذكر,,..
 
رائـــعه
ملكه بكتابتك


كل الود

ملكة الرومانـسية 01-07-2008 06:58 PM

رد: اتذكر,,..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغروره بس معذوره (المشاركة 750468)
يسلمو دياتك يا غاليه على الكلامات الحلوه

اختي

..

ارحبــ بكــ على صفحــــات قسمنــا المتواضع


..

ولكــ ترحيب خـــــاص على صفحتي هذهــ

..

شرف لي ان تخطي اولى كلماتكــ هــا هنـــــا

..

انتظر منكـــ اطلالــــة اخرى..

,,

معــ الشــــوق

..

عاطر التحايـــــا

..

ودي,,

S M S 01-07-2008 09:57 PM

رد: اتذكر,,..
 
مجرد مرور ..

ملكة الرومانـسية 01-09-2008 05:09 PM

رد: اتذكر,,..
 

http://www.inshad.com/forum/gallery/file.php?n=109&w=l

اتذكر,,..

كل فجر جديد..

كانت الرياح تداعب الاشجار

كطفل وليد

..

اقف على نافذتي

انظر الى حفيفها السعيد

..

واتمنى :

ان اصبح مثلها

يوما

..

واتراجع عن امنياتي خائفة:

..

ان تعاندني الرياح مرة

..
فيشتد غضبها

وتنسى ذاك الحلم البعيد




فتحمل معها كل ضحكاتي

وكل امنياتي

وتغادر

كوطن شريد

..

وابكي انا

خلف الفجر

عليها

فيأسرني الانين

ويملؤني اليها الحنين

واسجن في زمن

قاس عنيــــــد..,,

..

ملكة الرومانـسية 01-09-2008 05:15 PM

رد: اتذكر,,..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح الأيام (المشاركة 753976)
رائـــعه
ملكه بكتابتك


كل الود

..

تسلمي اختي

..

نورتيني بطلتكـ

..


كل الود..

S M S 01-10-2008 07:47 AM

رد: اتذكر,,..
 
راائعة

^_^

ملكة الرومانـسية 01-10-2008 06:19 PM

رد: اتذكر,,..
 

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...162129qpKV.jpg

اتذكر,,..

انــــــــهــ..

كان لابد لك، ان تمر بحياتي,,

كي يصبح لكـــ اسم في الوجـــــــود

,,..

كان لابد لك, ان تصبح زهرة حزينة

تعزف بصمتهـــا الامي وجروحاتي,,

كي يصبح لكـــ مكان بين الورود

..

كان لابد لك, ان تكون حرفا جريحا

من كتاباتي,,..

كي تصبح ذكراكــ وطنــــا بلا حــــــدود

,,..

..

ملكة الرومانـسية 01-10-2008 06:24 PM

رد: اتذكر,,..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S M S (المشاركة 753302)
عشقتك قبل ما أشوفك

وشفتك صرت كلي حلم

هلا sms

يسلموو لمشاركتكـ

,,



ودي,,

ملكة الرومانـسية 01-10-2008 06:36 PM

رد: اتذكر,,..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الصمت (المشاركة 752613)
..

ســـوفـ أتــذكر ’’

نغمـ حرفكـ وهو يشــدو في مسامعـ أذني

ينســاب كطفــل يســرق قطعة سكــاكر

سوفـ أتذكــر ,,

كــل حرفـ باتـ يتــرنح في بحــوركـ

سوفـ أتذكــر ,,

حرفــ صادقـ خطتــه اناملــك الذهبــية

سوفـ أتذكــر ‘‘

كل كلمــة لمحتــها عينيــ

لتبقــى بينــنـــا

بعد مــرور الأزمــانـ

الذكــــــرى

لا غيــرهـــا


دمتيـ بــحبـ عزيزتــي

’’

..

غاليتي :

..

ذكراكــ وطن حبيســـ في نفسيـــ

..

اعشق رؤيتــــــهــ..

..


فمازالت قصائدكـ

تحركـ اوتاري

و مازالت كلماتكـ

تسكن في اعماقي

وترحل عبر دفاتر اشعاري

مازال حرفكـ

ساطعـا كمـا كان

مازال .. نبض قلمكــ

يمحي في داخلي عبرات الاحزان


مازلت انـا طفلـة تقف خلف .. ابوابكـ

مازلت انـا .. بسمـة .. تمسح الحزن .. من على صمتــ كلماتكــ

مازلت انـا .. ورقـة .. .. من كتابكـ

ومازلت انت .. القلمـ الحنون

والحرف .. الصـادق

مازلت.. بنفس القلب الحاني

الملتاع .. العاشق

مازال القمـر .. ينتظركـ على شرفاتـه

ومازال نـوره .. يستمد منكـ

نقاءه.. وجمالـه

لهذا .. كــله

حرف واحد لن يكفيكـ

لأقـول .. لكـ

كوني سعيدهــ

لأقول لكـ

كوني قريبـهــ

كلا .. فكـل الحروف لن تكفي

لأن تصف رائعـة من حروفكـ

..

احتراميـــ..


ملكة الرومانـسية 01-10-2008 06:39 PM

رد: اتذكر,,..
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...163954rvfL.jpg

اتذكر,,..

طائرا حبيســــــا

يتخبط في الروح

يشتكي سجنـــــهــ

والامـــــــهــ

وكومة من الجروح

..

يعشق ضوء النهار

حالما ان يسافر يومــــا

بعيـــــدا عن قفصهــ

وبقايا صيحات الغبار

وابعد ما يكون عن

اســــوار سجن

ينوح,,..

,,

يحلم مرة ..

والاحلام بلا ثمن

ان يخرج من العدم

الى حيث رقصـــــات

الزهر ورائحتهــ

التي تفوح..

..

يقف على خطوط الذاكرة..

وهو حبيس بينها

لا يدري الى أي اتجاه

تدور عقارب الساعهــ

والى متى سيقتل بداخلهــ

كل امل طموح..

..,,,


الساعة الآن 09:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas