![]() |
رد: اتذكر,,..
رائـــعه
ملكه بكتابتك كل الود |
رد: اتذكر,,..
اقتباس:
.. ارحبــ بكــ على صفحــــات قسمنــا المتواضع .. ولكــ ترحيب خـــــاص على صفحتي هذهــ .. شرف لي ان تخطي اولى كلماتكــ هــا هنـــــا .. انتظر منكـــ اطلالــــة اخرى.. ,, معــ الشــــوق .. عاطر التحايـــــا .. ودي,, |
رد: اتذكر,,..
مجرد مرور ..
|
رد: اتذكر,,..
http://www.inshad.com/forum/gallery/file.php?n=109&w=l اتذكر,,.. كل فجر جديد.. كانت الرياح تداعب الاشجار كطفل وليد .. اقف على نافذتي انظر الى حفيفها السعيد .. واتمنى : ان اصبح مثلها يوما .. واتراجع عن امنياتي خائفة: .. ان تعاندني الرياح مرة .. فيشتد غضبها وتنسى ذاك الحلم البعيد فتحمل معها كل ضحكاتي وكل امنياتي وتغادر كوطن شريد .. وابكي انا خلف الفجر عليها فيأسرني الانين ويملؤني اليها الحنين واسجن في زمن قاس عنيــــــد..,, .. |
رد: اتذكر,,..
اقتباس:
تسلمي اختي .. نورتيني بطلتكـ .. كل الود.. |
رد: اتذكر,,..
راائعة
^_^ |
رد: اتذكر,,..
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...162129qpKV.jpg اتذكر,,.. انــــــــهــ.. كان لابد لك، ان تمر بحياتي,, كي يصبح لكـــ اسم في الوجـــــــود ,,.. كان لابد لك, ان تصبح زهرة حزينة تعزف بصمتهـــا الامي وجروحاتي,, كي يصبح لكـــ مكان بين الورود .. كان لابد لك, ان تكون حرفا جريحا من كتاباتي,,.. كي تصبح ذكراكــ وطنــــا بلا حــــــدود ,,.. .. |
رد: اتذكر,,..
اقتباس:
يسلموو لمشاركتكـ ,, ودي,, |
رد: اتذكر,,..
اقتباس:
غاليتي : .. ذكراكــ وطن حبيســـ في نفسيـــ .. اعشق رؤيتــــــهــ.. .. فمازالت قصائدكـ تحركـ اوتاري و مازالت كلماتكـ تسكن في اعماقي وترحل عبر دفاتر اشعاري مازال حرفكـ ساطعـا كمـا كان مازال .. نبض قلمكــ يمحي في داخلي عبرات الاحزان مازلت انـا طفلـة تقف خلف .. ابوابكـ مازلت انـا .. بسمـة .. تمسح الحزن .. من على صمتــ كلماتكــ مازلت انـا .. ورقـة .. .. من كتابكـ ومازلت انت .. القلمـ الحنون والحرف .. الصـادق مازلت.. بنفس القلب الحاني الملتاع .. العاشق مازال القمـر .. ينتظركـ على شرفاتـه ومازال نـوره .. يستمد منكـ نقاءه.. وجمالـه لهذا .. كــله حرف واحد لن يكفيكـ لأقـول .. لكـ كوني سعيدهــ لأقول لكـ كوني قريبـهــ كلا .. فكـل الحروف لن تكفي لأن تصف رائعـة من حروفكـ .. احتراميـــ.. |
رد: اتذكر,,..
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...163954rvfL.jpg اتذكر,,.. طائرا حبيســــــا يتخبط في الروح يشتكي سجنـــــهــ والامـــــــهــ وكومة من الجروح .. يعشق ضوء النهار حالما ان يسافر يومــــا بعيـــــدا عن قفصهــ وبقايا صيحات الغبار وابعد ما يكون عن اســــوار سجن ينوح,,.. ,, يحلم مرة .. والاحلام بلا ثمن ان يخرج من العدم الى حيث رقصـــــات الزهر ورائحتهــ التي تفوح.. .. يقف على خطوط الذاكرة.. وهو حبيس بينها لا يدري الى أي اتجاه تدور عقارب الساعهــ والى متى سيقتل بداخلهــ كل امل طموح.. ..,,, |
| الساعة الآن 09:20 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas