![]() |
رد: !! شرب الماء قواعد وفوائد ...
^_^
|
رد: !! شرب الماء قواعد وفوائد ...
شكرا ع المعلومات
دمت بود |
رد: !! شرب الماء قواعد وفوائد ...
مممممممممممممممممممم
بس انا يا عمو تقريبا بشرب 7 لتر ماء باليوم هلحين عمري 19 ومش ملاحط شي علي ولا لقدام بصير الاعراض والامراض ضني حبيبي تحياتي ليك عالمعلومات |
رد: !! شرب الماء قواعد وفوائد ...
مشكور اخي sms
على المعلومات ربنا يحفظك |
رد: !! شرب الماء قواعد وفوائد ...
معلومات رائعه ومفيده
يسلموو اس ام اس كل الود وردة الأقصىـآ |
رد: !! شرب الماء قواعد وفوائد ...
^_^
|
رد: !! شرب الماء قواعد وفوائد ...
الإقلال من شرب الماء يؤدي إلى:
· الجفاف والتعب وقلة النشاط. · فقدان القدرة على ضبط حرارة الجسم. · فقدان التوازن. ·إمساك. حصى الكلى. · النسيان. · جفاف العين والفم والجلد. آنا ما أشرب غير كوب ماي في اليوم "^^ |
رد: !! شرب الماء قواعد وفوائد ...
نورت :)
|
| الساعة الآن 10:21 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas