Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   أخبار فلسطين والعالم بين يديك (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=57742)

الصمـــ رفيق الصحراء ــت 12-09-2007 02:22 PM

رد: اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات
 
انا للاه وانا اليه راجعوا
حسبا الله ونعم الوكيل عليهم
الفاتحه عارواح الشهداء

بنت الرملة 12-09-2007 07:58 PM

رد: اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات
 
الله يرحمــوا :(

حسبيا الله ونعم الوكيل بسرائيل الله يفرجينا فيهم يوم ..

القسامية الصغيرة 12-09-2007 08:00 PM

رد: اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات
 
حسبنا الله وانت النعم الوكيل

الله يساعد اهليهم

المهندس 12-09-2007 08:32 PM

رد: اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات
 
لا حول ولا قوة الا بالله
شكرا

فلسطيني حتى النخاع 12-10-2007 10:18 PM

رد: اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات
 
انشالله رح نثأر الو .......ورح نزلزلهم .....ونخليهم يتمنو انهم ما وجدوا من الاساس


الساعة الآن 12:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas