![]() |
رد: اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات
انا للاه وانا اليه راجعوا
حسبا الله ونعم الوكيل عليهم الفاتحه عارواح الشهداء |
رد: اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات
الله يرحمــوا :(
حسبيا الله ونعم الوكيل بسرائيل الله يفرجينا فيهم يوم .. |
رد: اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات
حسبنا الله وانت النعم الوكيل
الله يساعد اهليهم |
رد: اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات
لا حول ولا قوة الا بالله
شكرا |
رد: اصطاده جنود الاحتلال وهو يقطف ثمار التين وتركوه ينزف حتى مات
انشالله رح نثأر الو .......ورح نزلزلهم .....ونخليهم يتمنو انهم ما وجدوا من الاساس
|
| الساعة الآن 12:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas