![]() |
رد: ســـابتني عيـــن
صح والله العين كتير بتصيب وكتير ضارة اسألوني انا ...
والله حسيت موضوعك كتير مفيد وصحيح تسلمي يا عسل ... |
رد: ســـابتني عيـــن
الحسد منتشر كتير ولي مابآمن بالحسد في دليل كبير
سورة الفلق |
رد: ســـابتني عيـــن
مزبوت انو في دليل بس منو كل كل شي حسد
يسلمو ع المرور منورين كلكم |
| الساعة الآن 06:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas