Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ســـابتني عيـــن
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ســـابتني عيـــن (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=54504)

فراشة 10-29-2007 12:25 PM

رد: ســـابتني عيـــن
 
صح والله العين كتير بتصيب وكتير ضارة اسألوني انا ...
والله حسيت موضوعك كتير مفيد وصحيح تسلمي يا عسل ...

ضوء الشمس 10-29-2007 02:09 PM

رد: ســـابتني عيـــن
 
الحسد منتشر كتير ولي مابآمن بالحسد في دليل كبير


سورة الفلق

CR@ZY DOLL 10-29-2007 02:11 PM

رد: ســـابتني عيـــن
 
مزبوت انو في دليل بس منو كل كل شي حسد


يسلمو ع المرور


منورين كلكم


الساعة الآن 06:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas