![]() |
رد: &*&# رحلة لشباب فلسطــــــــــــين بالامارات#&*&
رحلة موفقة انشاالله...
|
رد: &*&# رحلة لشباب فلسطــــــــــــين بالامارات#&*&
هههههههههههههههههههههه
لا تعليق ^ ^ |
رد: &*&# رحلة لشباب فلسطــــــــــــين بالامارات#&*&
يييييييييييييييييي عنجد في طلعة هون انا باوظبي وازا ادرت اجي باجي ان شاء الله والمكان الي تحدد منييح كتيييييير ان شاء الله بنيجي
|
رد: &*&# رحلة لشباب فلسطــــــــــــين بالامارات#&*&
بعيدة كتيييييير علينا
الله معك انشاء الله رحلة حلوة |
رد: &*&# رحلة لشباب فلسطــــــــــــين بالامارات#&*&
فكره حلوه اكتير بس باين انو ما حد بده يجي
عفكره طالعه البحر بكره الفجر انشاء الله موفيقن يارب |
رد: &*&# رحلة لشباب فلسطــــــــــــين بالامارات#&*&
انا اولهم
ماشي رولا احجزلي يسلمو يااعسل |
رد: &*&# رحلة لشباب فلسطــــــــــــين بالامارات#&*&
ياااااااااااااااي اه يلا بدنا نروح بس اطلعو من ابوضبي احسن لانو اقرب اوكيييي . ويلا شكراااا كتييييييير الك لانك تزكرتينا بهالرحلة
|
رد: &*&# رحلة لشباب فلسطــــــــــــين بالامارات#&*&
و الله فكرة حلوة كتييييييييييييير بس مينفعش اجى علشان بعيدة عنى اوى انا فى مصر بس قلبى معكم ان شاء الله رحلة سعيدة |
رد: &*&# رحلة لشباب فلسطــــــــــــين بالامارات#&*&
|
رد: &*&# رحلة لشباب فلسطــــــــــــين بالامارات#&*&
هههههههههههههه
|
| الساعة الآن 12:05 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas