Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - فيا صاحبي عجبا!!!!!!!!!!! بعد الندم؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   فيا صاحبي عجبا!!!!!!!!!!! بعد الندم؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=47576)

عاشق المستحيل 07-29-2007 11:13 AM

رد: فيا صاحبي عجبا!!!!!!!!!!! بعد الندم؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الريف (المشاركة 587799)
لا تنتهي الحياة بأول خنجر غدر
ومأساتك ليست غريبة
ولست الأول ولا الأخير
انهض من مأساتك
وانظلق من جديد
وابحر في الحب من جديد
ستجد الافضل بالتأكيد
ونعمة النسيان ستسعفك بالتأكيد
والامل بلسم للجراح أكيد

وتقبل مروري

مشكوووووووووووووووووووووووووور اخي ابن الريف علي الكلمات الرائعة هاي


يسلموووووووووووووووووووووو

واكيد دائما و اكيدا راح اتقبل مرورك انتا تنور موضوعي

عاشق المستحيل 07-29-2007 11:14 AM

رد: فيا صاحبي عجبا!!!!!!!!!!! بعد الندم؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة غزه (المشاركة 587982)
بصراحه كلمات رائعه
اشكرك على هاذه الكلمات
بصراحه مبدع رائع
وشكرا

يا هلا زهرة نورتي الموضوع

الله يجبر بخاطرك يا رب

عاشق المستحيل 07-29-2007 11:15 AM

رد: فيا صاحبي عجبا!!!!!!!!!!! بعد الندم؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية (المشاركة 587984)
يسلمو الك اخ عاشق

يسلمووووووووووو ايديكي الي خطت لعنا

منورة يا احلي لولو


الساعة الآن 09:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas