Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ما رايكم ان نصنع دولتن حماس وفتح
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ما رايكم ان نصنع دولتن حماس وفتح (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=4342)

gold_quest 12-22-2005 08:44 PM

مشاركة: ما رايكم ان نصنع دولتن حماس وفتح
 
[glow1=333399]
يا ختي انااتمنا ان يصل ولكن اذا كانت القياده بعض اشخاص
وكان الشعب بالملايين اذا من يستطيع التحكم بالاخر
انتم اضهروا اصواتكم ولا تويدو فاه على اخرى
واذا ضهر احد يدعي الوطنيه اوالدين ليس الوطنيه والاسلام
يدعوا لتفرق والتمزق ويجب عليكم ان توقفوه عند حده ولا
تقفوا لجانبه فانتم الاغلبيه ,ليس هم نريد يد وحده ليس مئه
نحن شعب واحد ,اني استغرب لليهود الذين هم عباره عن خليط
من الجنسيات ولكن نرى مواقفهم وحده ,فكيف نهزمهم ونحن متمزقين
اما ان نكون يد وحده او لانعيش وان نموت جميعن خير ان لانكون شعب
ممزق نقتل بعضنا بعض لا اريد ان اطيل حتى لا اشعركم بالملل واشكركم
جميعا لهذا الموقف المشرف
[/glow1]

مرحا 12-22-2005 08:48 PM

مشاركة: ما رايكم ان نصنع دولتن حماس وفتح
 
الله يجزيك الخير صحيح انا احنا امة واحدة بس متفرقة وبدها واحد مثل حسن نصر الله يربطها ويمسكها ويعرف كيف يعاملها ويدبرها جزاك الله خير على هذا الموضوع احنا هذا الي بكينا نستنا واحد يحكي هيك يفتحلنا قلوبنا

gold_quest 12-22-2005 08:56 PM

مشاركة: ما رايكم ان نصنع دولتن حماس وفتح
 
[glow1=330099]
اشكرك لهذا الكلام الرائع
ونحن من يجب ان نخرج
من يحكمنا نحن خير اهل
الارض كما وصفنا الرسول ص
ونحن لسنا بحاجه لاحد
واشكرك لموقفك المتواضع
[/glow1]

عذراء فلسطين 12-23-2005 03:25 PM

مشاركة: ما رايكم ان نصنع دولتن حماس وفتح
 
ما في فرق بين الاحزاب اذا كان حماس او فتح او الجبهة كلنا ولاد شعب واحد وهدفنا واحد
يعطيك العافية

gold_quest 12-23-2005 04:19 PM

مشاركة: ما رايكم ان نصنع دولتن حماس وفتح
 
[glow1=660099]
نعم كلنا شعب واحد
وامه واحده اشكرك
لهذا المرور الحلوا
والرائع
والله اجازيكي خير
[/glow1]

طريق فتح فلسطين 12-26-2005 11:32 PM

مشاركة: ما رايكم ان نصنع دولتن حماس وفتح
 
السلام عليك اخي جولد بصراح هذا موضوع اروع ما يكون
لو في فلسطين شباب زيك انا بضمن لشعب الفلسطيني رجوع
فلسطين . نحن بنقصنا اكثير اخوي يلين ما نوصل لتفكيرك.
مشكور اكثير على الموضوع.


الساعة الآن 05:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas