Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ==>المساجلة الشعرية==>
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ==>المساجلة الشعرية==> (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=43373)

ameerelarab 06-07-2007 04:20 PM

رد: ==>المزاجلة الشعرية==>
 
عذرا
لا ابه بالمتغيرات

قد اتناسى المستجدات


احمل الامي

اطوف بها دهرا

ولا تشدني بعض الكلمات

لا اعلم لما الاهات

اتبحث عن عشق مات

ام لازلت تهوي من اطلق الرصاصات


عذرا

لست طبيبا

لست جراح

اعلم ان الانسان دوما

ملك الامنيات

يهوى النوم وسط المفردات

رجاء

غادري مطاري

قد حجزت لكي في جميع الطائرات


لم احفل يوما بعشق

لايحملني على خرق المعتقدات

بنت يبنا2007 06-07-2007 09:10 PM

رد: ==>المزاجلة الشعرية==>
 
حبيب عمري لن اضيع وقتي معك

لقد تركتني وسافرت بعيدا

وانا بامس الحاجة اليك

عد الي من سفرك

فان البعد جفا

انت ملكت قلبي

ملكت عقلي

سلبت فؤادي

تركتني للجوى

اتعذب

اتقلى

ليل نهار

عد الي

قبل ان تدركني

يد المنون

يا حبيب الروح

فان البعد قاتل

فالموت اهون

من الهجران

ameerelarab 06-07-2007 09:57 PM

رد: ==>المزاجلة الشعرية==>
 
وترحل

تبتعد

تغادر

لا تترك اثرا

تنسل من بين الصفحات

قد عم الضباب

وانعدمت الرؤيه

وبت اقرب للندم على ما فات


عودي


لا ترحلي

لا تتركيني اسير المتناقضات

قد نجد حلا

نصيغ به يوما من الذكريات

نحتفل به

نشرب منه كاسا

يدنو من المعجزات

عودي

غيابك لايوجد حلا

وحضورك به الامنيات


قد نعقد صلحا

قد نكتب عقدا


لا اعرف

نرسم سويا لوحة العبارات

حنان16 06-07-2007 10:19 PM

رد: ==>المزاجلة الشعرية==>
 
لا تتركني ابدا


فانت الصدر الذي يسع همومي


انت الصوت الذي يعلو بصرخاتي


انت الذي اضحي من اجله بحياتي


اتعلمون لماذا


؟


لانه و ببساطة


فيه هوائي


وانا اختنق بدون اخذ انفاسي


فلا تتركني


ابدا


ابدا


.


.





حنان

بنت يبنا2007 06-07-2007 10:30 PM

رد: ==>المزاجلة الشعرية==>
 

ameerelarab 06-07-2007 10:46 PM

رد: ==>المزاجلة الشعرية==>
 
من لم يرى قمري

من لم تبزغ له شمسي

اانت الان بستاني

روائح عطري واسراري

مناجاة عشقي

واسفاري

اانت الان ياعمري

بضياع حب من المي


اعشق لحظة عتابي

واستمرار انبعاثاتي


لم ادقق يوما بالواني

علمت اني لونك بطباعي

قدست لحظة عودتك


فاكتفيت من ترحالي

حنان16 06-07-2007 11:00 PM

رد: ==>المزاجلة الشعرية==>
 
كيف تكف عن الرحيل عني


وانت معي


كيف تتزين بالعودة وانت بقربي


ااخذك بين اصابعي


والملم جروحي وآلامي


بل حتى افراحي


واصبها بك وعن طريقك


فوق طيات صفحاتي


فكيف تتركني وانت نصفي الثاني


فصدقني لن تستطيع هجراني


لاظل معك وتظل معي

.


.



حنان

بنت يبنا2007 06-07-2007 11:05 PM

رد: ==>المزاجلة الشعرية==>
 

ameerelarab 06-08-2007 12:43 AM

رد: ==>المزاجلة الشعرية==>
 
عذرا سيدتي

قد اسدلت اشرعتي

لم استطع الرحيل دونك

هيا نبحر سويا

نخترق البحر

نعيش امواجه

يلاحقنا النورس

وتسطع الشمس غائبه

لتعطيني حريتي

واشعل قنديل البحر

وارفع اشرعتي

واسكن معك

اخر لحظات دمعي

وداع لدنيا انتهت

بعودتك

وانطلاق احلام

لن تنتهي ابدا

ameerelarab 06-09-2007 05:00 AM

رد: ==>المزاجلة الشعرية==>
 
وانتظرت لقياها

ونقشت جميع الاعذار

قد اهرمني الزمن

بالانتظار

اليس لك موعد

الم تتخذي القرار

ام

تاهت عنك الطريق

ولم تجدي مرساي

وعدت ادراجك

بافتخار

لاتتركني حيلة انطلت

ومشت معها كل الاسفار

ترمي بها امام مسمعي

وتنتظر الفرار

اتريدي

احراق سفني

واعدام نفسي

بعيدا عن الانظار

ايا سيدتي

اما ان لك من استقرار

وعودة ذاك الظل

مهجة لقلب عانى

من غدر وحرق للأشجار

اما ان لك من عودة

فيها املا

حياة

وبعض اعتذار


الساعة الآن 08:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas