Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لا تسألني
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لا تسألني (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=41582)

aamin 05-26-2007 12:20 PM

رد: لا تسألني
 

همسات شعرية متالقة

تقدمها الاديبة: زهرة سلهوب

برونق عاطر وانس ذاهل

تحمل جمال المعنى

ورقة في الاسلوب


احترامي



aamin

زهرة سلهووب 05-26-2007 02:00 PM

رد: لا تسألني
 
آمن يا طيب شكرا لمرورك وتحياتي لك ولكني انثى وليش ذكر واللي الشرف ان تقول عني اديبة واحترامي

aamin 05-26-2007 03:05 PM

رد: لا تسألني
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب (المشاركة 525126)
آمين يا طيب شكرا لمرورك وتحياتي لك
ولكني انثى وليش ذكر واللي الشرف ان تقول عني اديبة واحترامي


اختي الكريمة :

اسف ولكن كان مذكور في الملف : male

ولهذ ا السبب تم تعديله عموما يعني في

الاول كانت صحيحة والان ايضا صحيحة

احترامي اديبتنا زهرة سلهوب


aamin

زهرة سلهووب 05-26-2007 03:18 PM

رد: لا تسألني
 
تسلم يا طيب ولا يهمك كلنا اخوة بالاسلاااااااااااااام شكرا كتير لمرورك مرة اخرى

عاشق الحرية 05-27-2007 02:22 AM

رد: لا تسألني
 
كلمات رائعة جدا ، وفي روعة فلسطين واهلها
المزيد من التميز والعطاء
والى الامام
ابن الجليل


الساعة الآن 12:01 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas