Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الى الرجل الذي احب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   الى الرجل الذي احب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=41392)

عاشق الحرية 05-30-2007 04:35 AM

رد: الى الرجل الذي احب
 
مبروك اميرك اميره
تريثي وامشي الهوينا
في دروب الهوى
حروف الضاض ثائره
وكلماتها بجملها متنافره
تدعو الامير ليأخذ دوره
وينهي الخلاف مع اللغة

=================
ابن الجليل

فلسطيني كح 05-30-2007 04:40 AM

رد: الى الرجل الذي احب
 
كلمات رووعة الصراحة

و إلي الأمــام ان شاء الله

تحيــــــاتي

ادهم اللداوي 05-30-2007 10:24 AM

رد: الى الرجل الذي احب
 
يسلمو يا برنسيسة

بجد كلمات خارجة من القلب يجب الا تصل الى القلب
وهي وصلت بالفعل
الله يوفقك انتي وخطيبك

وعقبال زواج قريبا

aamin 05-30-2007 03:04 PM

رد: الى الرجل الذي احب
 
همسات محلقة في عالم الوفاء الصامت

ترسمها الاديبة: برنسيسة شيري

بصفاء وعطر مساء لبدر محلق عاليا

في سماء تختال فيها نجوم باهرة

تقبلي سيدتي عاطر الود والورد


aamin

البرنسيسة شيري 05-30-2007 06:53 PM

رد: الى الرجل الذي احب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin (المشاركة 527786)
همسات محلقة في عالم الوفاء الصامت

ترسمها الاديبة: برنسيسة شيري

بصفاء وعطر مساء لبدر محلق عاليا

في سماء تختال فيها نجوم باهرة

تقبلي سيدتي عاطر الود والورد


aamin

الله على زوقك الرفيع؛واحساسك العالي في الردود
اتمنى ان تكون بالقرب دائما ،لاني احتاج الى رايك دايما
تقبل خالص احترامي:البرنسيسة:icon31:

البرنسيسة شيري 05-30-2007 06:55 PM

رد: الى الرجل الذي احب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادهم اللداوي (المشاركة 527637)
يسلمو يا برنسيسة

بجد كلمات خارجة من القلب يجب الا تصل الى القلب
وهي وصلت بالفعل
الله يوفقك انتي وخطيبك

وعقبال زواج قريبا

شكرا كتير أخ ادهم
وعقبال عندك يارب
لك من خالص التقدير:البرنسيسة:icon31:

البرنسيسة شيري 05-30-2007 06:57 PM

رد: الى الرجل الذي احب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطيني كح (المشاركة 527589)
كلمات رووعة الصراحة

و إلي الأمــام ان شاء الله

تحيــــــاتي

فلسطيني كح
اسمك كتير حلو واصيل
وأشكرك على مرورك الكريم
مع تحياتي :البرنسيسة:icon31:

البرنسيسة شيري 05-30-2007 06:59 PM

رد: الى الرجل الذي احب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل (المشاركة 527588)
مبروك اميرك اميره
تريثي وامشي الهوينا
في دروب الهوى
حروف الضاض ثائره
وكلماتها بجملها متنافره
تدعو الامير ليأخذ دوره
وينهي الخلاف مع اللغة

=================
ابن الجليل

ابن الجليل
ردك جميل وراقي اشكرك عليه من كل قلبي
كن بالقرب دائما:البرنسيسة:icon31:

البرنسيسة شيري 05-30-2007 07:03 PM

رد: الى الرجل الذي احب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان16 (المشاركة 527488)
عندما تتهلهل


القلوب فرحا


وتتراقص المشاعر


حبا


وتتزين الكلمات



همسا



وتتغنى الحياة


هياما


نستخلص عصارة


تحمل بين طياتها لوحة



تزين دروبا



كانت لنا ممرا


في هذه الحياة


ارق تحية

لك مني

اختي



حنان

عزيزتي حنان ان حروفك تفضي رونقا مختلف على الردود،لذلك لاتحرمي كتاباتي من ردودك عليها:icon31:

وردة حماه 05-31-2007 03:35 PM

رد: الى الرجل الذي احب
 
كلام في غاية الروعة ....شكراالك اختي


الساعة الآن 12:01 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas