Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيدة بعنوان"الحب العنيد"
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قصيدة بعنوان"الحب العنيد" (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=38014)

البرنسيسة شيري 04-07-2007 05:46 PM

رد: قصيدة بعنوان"الحب العنيد"
 
شكرا لك لحن الحياة على كلماتك الطيبة
مع خالص تحياتي:البرنسيسة شيري

البرنسيسة شيري 04-13-2007 07:16 PM

رد: قصيدة بعنوان"الحب العنيد"
 
وهاي كمان عشان تقراها يا اخ صلمد

صـــامد 04-14-2007 04:17 PM

رد: قصيدة بعنوان"الحب العنيد"
 
كلمات رائعة يا برنسيسة اصبتى الهدف بستخدامك الوزن والقافية ... بس يا حبذا لو بعدتى عن كلمة الشهادة لانها اكبر من هالكلام ومش بموضعها اعتقد الشهيد واللواء المقصود باللواء لواء الاسلام اعتقد انك غلطتى هون خليكى بقصة الحب العنيد وابعديلى الشهادة واللواء من هالمكان لانو بغير موضعه .. موفقة

البرنسيسة شيري 04-14-2007 04:28 PM

رد: قصيدة بعنوان"الحب العنيد"
 
اسمح لي ان اتقبل نقدك بكل احترام
بس انا حاسة انه مش نقد من العقل وكل ما في الموضوع انك بترد عليا بنفس الطريقة الى انا انتفدت فيها كلامك السابق،يعني بالعربى بتردلى اياها،
مشكور خيو على مرورك

صـــامد 04-14-2007 04:43 PM

رد: قصيدة بعنوان"الحب العنيد"
 
لا يا ست برنسيسة الكلمة الحلوة والمرادفات للكلمات والصور الجمالية من اى كاتب احترمها انا قلت كلام رائع ولكن اعترضت على الشهادة واللواء لو مكانهم بالحب هون بتقدرى تقولى غلط كلامى او صح .. لكى الخيار والعالم الى بتفهم هون بتحكم

البرنسيسة شيري 04-14-2007 04:52 PM

رد: قصيدة بعنوان"الحب العنيد"
 
شو رايك يكون في حكم بينا
وحسيبلك الاختيار لهذا الحكم
بس بشرط الي بيطلع غلطان في حق التاني امام الحكم لازم يعتذر فى كل صفحات المنتدى

صـــامد 04-14-2007 05:00 PM

رد: قصيدة بعنوان"الحب العنيد"
 
الغلطان الى كفرنى وخلانى لم اراعى وجود الله والعيذ بالله فى نقدك من البداية لو ردك ونقدك واقعى ما بزعل بس رمى كلام منك وتقولى نقد هذا ما يجعلنى ارد عليكى بسخرية .. واعتقد حقى انى اسخر ممن يرمون بالكلام على بحجة النقد بس لاول مرة اشوف حد بيطلع حد من دينو .. عيب عليكى يامن تعرفين الله

البرنسيسة شيري 04-14-2007 05:06 PM

رد: قصيدة بعنوان"الحب العنيد"
 
انا ما بسمح لك تسخر منى واسمح لى ان اقولك انك بتسخر من نفسك قبل كل شى
واعوذ بالله من افكارك السودة

صـــامد 04-15-2007 03:37 PM

رد: قصيدة بعنوان"الحب العنيد"
 
السواد قد ملئ قلب جاهلة ٌ لاغيرها ... والطيبة فى قلبى تحملها حروفى من بين كلماتى

البرنسيسة شيري 04-15-2007 06:18 PM

رد: قصيدة بعنوان"الحب العنيد"
 
يعني انت زعلان مني كتير على هيك ما راح نتفاهم بالمرة
على فكرة انا لاكفرتك ولا طلعتك من ملة الاسلام،هدا اهم شي لازم تعرفه لانه ما بيطلعلي اعمل شي مثل هيك،واحكيلي شو الحل الي بيريحك،يااما بلاش نتعرض لبعض بأي كلام تاني كانسب حل


الساعة الآن 11:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas