Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ملكة الرومانسية الفلسطينية
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ملكة الرومانسية الفلسطينية (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33751)

لطفي الياسيني 01-21-2007 01:42 AM

رد: ملكة الرومانسية الفلسطينية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواد الامور (المشاركة 437098)
تسلم ايديك يا شا عر فلسطين

مشكور جدا يا شاعر الامة العربية دمت بالف خير

لطفي الياسيني 01-21-2007 01:47 AM

رد: ملكة الرومانسية الفلسطينية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دالية الخليل (المشاركة 437299)
سلمت يداك وسلم يراعك وقرطاسك كلمات لاتخرج الا من قلب جليل انتا مالكه ومن لسان فلسطيني انتا مجمله
والك مني تقدير انتا تستحقه

الكاتبة المبدعة دالية الخليل انت منارة الادب ونحن نستمد ضوءنا منك يا عبقرية زمانك بلا منازع دمت بالف خير يا اميرتي


الساعة الآن 07:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas