Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - حوار العيون !!!!!!!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   حوار العيون !!!!!!!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33503)

عاشقة بلا حبيب 01-21-2007 11:08 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
انت مبدع يا ساهر

saher_145 01-22-2007 10:13 AM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
مشكورة يا عاشقة علي مرورك الرائع

وقد ما أكون مبدع راح أكون جزء من بحرك الفياض في الشعر

الله يوقئك

لطفي الياسيني 01-22-2007 12:55 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
ابدعت شعرا تحية والى الامام

saher_145 01-22-2007 06:47 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
مشكور يا جدي علي مرورك الدافئ

ميرسي للكل

saher_145 02-14-2007 06:06 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
مشكورين ع المرور الحلووووووو

ميرناد 02-14-2007 09:57 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
يسلمو اخي ع الكلمات الرائعة
ع الموضوع

أبو يقين 02-14-2007 10:07 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
رائع أخي استمرت الى الأمام

sa7er_aloyone 02-15-2007 08:44 AM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
اه هيا احلى لغة العيون والحمد لله انا صاحبها لاني ساحر العيون ههههه

تحياتي لك ساهر ولكل الذين شاركوا عل الموضوع الجميل


sa7er_aloyone

ابن الحنني (ابو الليل) 02-15-2007 07:16 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
شكرا الك



مع تحياتي

saher_145 02-18-2007 04:11 PM

رد: حوار العيون !!!!!!!!
 
مشكورين ع المرور الاكثر من رائع


الساعة الآن 07:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas