![]() |
رد: >< نــــــmakeــا يــUp ــس ><
بجننوا متل الي حطتهم ^^
يسلمووووو هالايدين |
رد: >< نــــــmakeــا يــUp ــس ><
حلوووووين اكتييييييير نا نا انا بحب المكياج الي بيجي على اخر العين ساحل من تحت... مش دايما بلاقيه:b: يسلمو حبيبتي :s (43): |
رد: >< نــــــmakeــا يــUp ــس ><
اقتباس:
انتي كل الحلا حببيتي والزوق تسلميلي وما انحرم منك يا احلى سوسو :s (43): اقتباس:
يحلي ايامك يا ربي ،، ما ننحرم منك يا قمر :s (43): اقتباس:
تسلمي يا عسل هالإيميل رهيب فعلاً هلأ اكتشفت هالشي متعدد المواهب طلع :icon11: نورتي حببية قلبي |
رد: >< نــــــmakeــا يــUp ــس ><
اقتباس:
تسلميلي يا قمر يخليلي ياكي نورتي والله :s (43): اقتباس:
الله يحللي ايامك يا رب مرورك احلى نورتي حبيبتي :s (43): اقتباس:
ولك الله يقطعو شرك ،، شو الي صادمك هيك يختي :icon15: يسعدلي ياها العسل الصافي نورتي حبي :s (43): |
رد: >< نــــــmakeــا يــUp ــس ><
اقتباس:
خطير كتير خصوصي انو في وحده عسل مضيوفة علائحتو اسمها فراشة تسلمي يا قمر عالمرور والحمدلله انهم عجبوكي حبيبتي نورتي :s (43): اقتباس:
يختيييي عليها هالقمر والله يخليلي ياكي مش اروع من تواجدك والله وانتي تسلميلي :s (43): نورتي اقتباس:
حبيبتي والله ريموو شو اشتقت لمشاركاتك ووجودك والله ما ننحرم منك يا عسل :s (43): |
رد: >< نــــــmakeــا يــUp ــس ><
اقتباس:
يخليلي ياكي يا قمر نورتي :s (43): اقتباس:
الله يحلي ايامك يا عسولة ومنيح انهم عجبوكي يا قمر نورتي يا احلى لولو :s (43): |
رد: >< نــــــmakeــا يــUp ــس ><
يسلموووو دمووع
حلوييين كتييير |
رد: >< نــــــmakeــا يــUp ــس ><
حلو كتير المكياج ...
يسلمو ايديكي |
رد: >< نــــــmakeــا يــUp ــس ><
كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ير حلوين ياعسولة
|
رد: >< نــــــmakeــا يــUp ــس ><
يعطيكي العافية
حلوين كتير كتير يسلمووووووووووووو يا حلوة |
| الساعة الآن 10:37 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas