Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة"
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   إيماني نبض حياتي (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة" (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=30367)

nancy nahleh 12-09-2006 08:27 PM

رد: بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة"
 
اكيد انا معاك أحمد ,فكرة كتير حلوة
اللة يوفقك يا رب

سارة 12-09-2006 08:51 PM

رد: بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة"
 
انا معك بالمشروع
وان شاء الله رح اسمع واحاول طبق المحاضرات

نور اليقين 12-09-2006 08:57 PM

رد: بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة"
 
على بركة الله
انا كمان معاكم
الحلو انو هيبقى فيه محاضرة نستمع ليها
و نقاش نتناقشو في موضوع المحاضرة
عشان الافادة تعم و تبقى عن اقتناع بجد
مش مجرد تأتر بيها

أنين 12-09-2006 09:01 PM

رد: بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة"
 
وأنا معكم وأنشالله نتوفق

gold_quest 12-09-2006 09:29 PM

رد: بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة"
 
وأنا معكم وأنشالله نتوفق

aBo SaLeeM 12-09-2006 10:08 PM

رد: بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة"
 
توكل على الله ياباشا

رأفت 12-09-2006 10:37 PM

رد: بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة"
 
جزاك الله عنا و عن المسلمين كل خير .... امضي اخي و نحن انشالله معك قلبا و قالبا

و نحن جاهزون لاي مساعدة تحتاج لها.... اللهم اعنا على فعل ما هو خير لهذه الامة

اللهم انا نسالك برحمتك ان تشد ازرنا ... و انصرنا على اعدائنا

اللهم آآآآآمين ....

ام ايمن 12-09-2006 10:51 PM

رد: بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة"
 
وانا معكم بإذن الله

رومنسية بس عسبية 12-09-2006 10:53 PM

رد: بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة"
 
بارك الله فيك

عمو احمد

فكرةة كتير حلوة


ان شاء الله هتابع هادا المودوع لأخره

يلا سلامووووو

شمس العروبة 12-09-2006 10:59 PM

رد: بدأ المشروع .. والباب مفتوح للتسجيـل "مشروع احيـاء أمـة"
 
بارك اللة فيك احمدكس موفق

وان شاء اللة الكل بيستفيد من المشروع

وانا كمان هاسجل معكم

دمت اخى فى رعاية اللة


الساعة الآن 12:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas