Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ويــــبقى الحـــــــــب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ويــــبقى الحـــــــــب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=23656)

Abu Shadi 09-16-2006 09:53 PM

رد: ويــــبقى الحـــــــــب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية
الللللللللله ايوا هيك كون متفائل بشعرك
يسلموووووووووووووو..........والاغني ة حلوة
صحيح في الي موضوع(تصاميمي بالصور الشخصة )
بتمنى اتشوفو


تسلمي خيتي لولو علي مرورك الرائع تقبلي تحيتي
اوك من عيوني راح اشوفهم

فراشة 09-17-2006 07:18 AM

رد: ويــــبقى الحـــــــــب
 
انا اللي بيعجبني اكتر ...انك بتحط موسيقى معووو ....بتحط الواحد بالجوو يعني بيقرأ وبيسراااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااح .....تسلم يا ابن فلسطين على الكلام الرائع...

Abu Shadi 09-17-2006 08:19 PM

رد: ويــــبقى الحـــــــــب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة
انا اللي بيعجبني اكتر ...انك بتحط موسيقى معووو ....بتحط الواحد بالجوو يعني بيقرأ وبيسراااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااح .....تسلم يا ابن فلسطين على الكلام الرائع...

تسلمي اختي فراشه وهذا بعطي دور كبير لامتاع الشخص
تحيتي الك اختي علي المرور الراقي


الساعة الآن 07:58 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas