Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الفكر والفلسفة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=102)
-   -   ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }.. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=130367)

clara 08-21-2011 11:44 AM

رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yαś (المشاركة 1717894)
فكرة الموضوع رآئعة .. مرت في بآلي نفس الفكرة xD
المهم انطرحت =) .. سأعود
يعطيكي العآفية كلآرا ~

قولتكـ آلمهم إنطرحت ، آلله يعآفيكـ :ShababSmile240:

نوَّرت آلموضوع وفي آنتظآر عودتكـ ^^

clara 08-21-2011 11:46 AM

رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Yaso (المشاركة 1717896)
موضوع كتير حلو

يعطيك العافية { كلارا

لي عودة ان شاء الله ~

آلله يعآفيكـِ ، نوَّرتِ يآ وردة :ShababSmile229:

clara 08-21-2011 01:20 PM

..{ د. محمد آلعريفي }..
 
إنَّ آلسخرية مِنَّ آلسمين لن تجعلكَـ أكثر نحآفة

وإنَّ آلآستهزآء بآلقبيح لن يجعلكَـ أكثر جمآلاً

وإنَّ آلسخرية مِنَّ آلفآشل لن يجعلكَـ بآلضرورة نآجحاً

( فَـ دَعْ آلخلق للخآلق ) ..

وآعمل على تحسين نفسكـ بدلاً مِنَّ آلتعليق على آلآخرين

آلنآس لهم أحآسيس مهمآ بلغت في آلقرب منهم

فلآ تتجرأ عليهم كثيراً مِنْ خلآل مزآحكـ أو تعآملكـ معهم

خآصة إذآ كآن ذلكـ أمآم الآخرين ..

" آبقَ بعيداً عن آلخط آلأحمر ، لآ تجرحهم مهمآ بلغت منزلتكـ في قلوبهم " !

http://shabab.ps/vb/images/icons/Shabab10.gif

..{ د. محمد آلعريفي }..

clara 08-22-2011 04:34 AM

..{ جبرآن خليل جبرآن }..
 
يضع آلتعب يدهـ على أهدآبي

كأنه يفرض عليهآ آلنوم

لكن ..

مآ من شيء يستطيع أن يضع يدهـ على أحلآمي !

http://www.shabab.ps/vb/images/icons/Shabab11.gif

..{ جبرآن خليل جبرآن }..

إيمـان 08-22-2011 04:53 AM

رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
 
رآئـع كلآرآ :)

كان زمان 08-22-2011 01:41 PM

رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
 
موووضووع روووعه
رح شارك بما قاله محمود درويش
اقتباس:

حياةٌ مزدوجة تلكَ التي يعيشُها المُغترب، ضياع ... فهُو يُفكِّر في تلكَ البقعةِ التي تملِكُ نفسه،
لكنّه لابد أن يعيش أن يبتسم أن يكونَ بخير كيْ يصِل إليها يوماً
...
تحياتي لكي كلارا
هبه ..

اسد 22 08-22-2011 01:48 PM

رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
 
كل أزهار اغد متواجدة في بذور اليوم وكل نتائج الغد متواجدة في أفكار اليوم

ارسطو

Maram .. ~ 08-23-2011 03:55 PM

رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
 
[ ابتسآمَتُكَ ] تلكَ في كَفّة,
والدّنيا بأسرِها في كفّةٍ أخرى !




*ضُحى حُسام ,,


clara 08-24-2011 12:06 AM

رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان (المشاركة 1718912)
رآئـع كلآرآ :)

منورة إيمآن =)

clara 08-24-2011 12:13 AM

رد: ..{ وَقَـفَـآتْ مَـعْ آقْـتِـبَـسَـآتْ }..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان زمان (المشاركة 1719063)
موووضووع روووعه


تحياتي لكي كلارا

هبه ..

أهلاً فيكـِ وبمشآركتكـ معنآ يآ هبة

مآ أنحرم طلتكـ ^^



الساعة الآن 08:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas